تابع الشيخ عبد العظيم سالم، اليوم السبت، أداء طلاب «القسم العلمي»، والذي بلغ عددهم 183، طالب وطالبة، لامتحان مادتي «الفقه -الحديث »، في أول أيام امتحانات الثانويه الأزهرية، بلجنة الحمام المشتركة، التابعة لإدارة الحمام التعليمية.

وأكد رئيس المنطقة أن اللجان يسودها الهدوء والانضباط، مشيدًا بانتظام اللجان وتوفير كل سبل الراحة من إضاءة وتهوية للطلاب، مع الحزم الشديد، وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الطلاب، والالتزام بالضوابط الامتحانية.

وخلال تفقده للجان وجه الشيخ عبد العظيم سالم، للطلاب كلمات التشجيع والتحفيز، ناصحا لهم بضرورة التركيزفي أداء الامتحانات حتى يجنوا ثمار جهدهم طوال العام ويحصلوا على المراكز الأولى.

ومن جانبه تابع الشيخ عطية سالم، مدير عام العلوم الدينية والعربية لمنطقة مطروح الأزهرية، لجنة «بنين مطروح»، التابعة لإدارة مطروح التعليمية، حيث تابع إجراءات دخول الطلاب للجان، وتأكد من إلتزام الجميع بالضوابط المنظمة للعملية الامتحانية، موجها بتوفير الأجواء المناسبة للطلاب بما يساعدهم على تأدية الإمتحانات بسهولة ويسر.

كما اطمئن من الطلاب على مستوى الامتحانات، وتأكد من وضوح الورقة الامتحانية، متمنيا لهم التوفيق والنجاح.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الثانوية امتحانات الأزهر طلاب مطروح لجان مراقبة إدارات تعليمية القسم العلمي

إقرأ أيضاً:

بأمر الإمام الأكبر.. رئيس قطاع المعاهد الأزهرية يزور الطلاب الممتحنين بمستشفى 57357

زار الشيخ أيمن عبد الغني، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية اليوم الخميس، لجنة الشهادة الثانوية الأزهرية المنعقدة بمستشفى 57357، مُبلغا تحيات فضيلة الإمام الأكبر لهم وتمنياته بالشفاء العاجل والتوفيق والنجاح للجميع، مقدما لكل طالب منهم جهاز تابلت كهدية من فضيلة الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، ليستعينوا به في مذاكرتهم والترفيه عنهم.

ووجه رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، اللجنة المنعقدة بمستشفى 57357، باستثناء طالبا من القسم الأدبي من امتحاني اللغتين الإنجليزية والفرنسية تحريريا والاكتفاء بامتحانه شفهيا في ضوء الضوابط المعتمدة في هذا الشأن، مراعاة لعدم قدرته على الكتابة.

لجنة الشهادة الثانوية الأزهرية المنعقدة بمستشفى 57

وحرص رئيس قطاع المعاهد الأزهرية على زيارة المرضى المتواجدين بالمستشفى، مبينا لهم أن هذه المحن تأتي بالمنح الإلهية، وثواب وأجر عظيم، مبلغا تحيات فضيلة الإمام الأكبر للجميع.

لجنة الشهادة الثانوية الأزهرية المنعقدة بمستشفى 57

وأعربت أسر الحالات التي زارها رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، عن تقديرها لفضيلة الإمام وحرصه على رفع معنويات ذويهم وطمأنتهم وجبر خواطرهم.

لجنة الشهادة الثانوية الأزهرية المنعقدة بمستشفى 57

الجدير بالذكر أنه بلغ عدد المتقدمين لامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية من القسم العلمي 32319 طالبا، و27927 طالبة، وبلغ عدد المتقدمين من القسم الأدبي 59169 طالبا، و36977 طالبة، بإجمالي عدد طلاب 156392 طالبا وطالبة، مقسمين على 590 لجنة على مستوى الجمهورية.

اقرأ أيضاًرئيس قطاع المعاهد الأزهرية يواصل متابعة سير امتحانات الثانوية الأزهرية.. ويؤكد حرصه على توفير بيئة امتحانية مثالية

رئيس قطاع المعاهد الأزهرية يتفقد امتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية في أول أيامها

رئيس قطاع المعاهد الأزهرية يهنئ المعلمين والمعلمات بمناسبة اليوم العالمي للمعلم

مقالات مشابهة

  • بأمر الإمام الأكبر.. رئيس قطاع المعاهد الأزهرية يزور الطلاب الممتحنين بمستشفى 57357
  • طلاب الأدبي يؤدون امتحان الأدب والنصوص بالثانوية الأزهرية
  • الثانوية الأزهرية 2024|طلاب الأدبي بالشرقية يستعدون لأداء امتحان الأدب والنصوص والمطالعة
  • طلاب العلمي يؤدون امتحان النحو بالثانوية الأزهرية
  • طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية بالقسم العلمي يؤدون امتحان مادة النحو
  • توافد طلاب الثانوى الازهرى علمى على لجان امتحان "النحو" بالإسكندرية
  • الثانوية الأزهرية 2024|طلاب القسم العلمي بالشرقية يؤدون امتحان مادة النحو
  • مؤسس أمهات مصر: امتحان اللغة الأجنبية الثانية للثانوية العامة سهل
  • الثانوية الأزهرية 2024.. طلاب القسم الأدبي يؤدون امتحان مادة الفلسفة والمنطق
  • 17 ألف 257 طالب وطالبة يؤدون امتحان اللغة الأجنبية الثانية في قنا