شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الهميسات يكشف عن مشاريع استثمارية جديدة بعد نجاح تلفريك عجلون، صراحة نيوز 8211; كشف رئيس مجلس إدارة المناطق الحرة والمناطق التنموية خلف الهميسات عن طرح البدء بطرح أفكار مشاريع للمستثمرين بالقرب من تلفريك .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الهميسات يكشف عن مشاريع استثمارية جديدة بعد نجاح تلفريك عجلون، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الهميسات يكشف عن مشاريع استثمارية جديدة بعد نجاح...

صراحة نيوز – كشف رئيس مجلس إدارة المناطق الحرة والمناطق التنموية خلف الهميسات عن طرح البدء بطرح أفكار مشاريع للمستثمرين بالقرب من تلفريك عجلون ومنطقة البحر الميت، بعد النجاح الذي حققه مشروع التلفريك.

وقال الهميسات في حديث أن تلفريك عجلون حقق نجاحا فاق التوقعات، مشيرا إلى هناك أكثر من 112 ألف زائر للمشروع، مبينا أن هذا الرقم غير متوقع ويعطي دلالة أن هناك ارتياح عام من الأردنيين.

وأكد أن المناطق التنموية ستقوم في الأيام القادمة بطرح الفرص الاستثمارية للقطاع الخاص لتنفيذها، والتي تتمثل بشقق فندقية ومحلات تجارية مختلفة ونزل ومقاهي بالقرب من تلفريك عجلون، مؤكدا أنه سيتم طرحها للقطاع الخاص لتنفيذها في وقت قريب.

وأوضح أن جميع المشاريع مخطط لها منذ بدء العمل بمشروع تلفريك عجلون، لافتا إلى أنها سترى النور قريبا خاصة أنه سيتم تأجير الأراضي للمستثمرين بأسعار رمزية.

كورنيش البحر الميت

وبين أن هناك مشروع “كورنيش” في البحر الميت تكلفته 20 مليون وأنه كان من المفترض أن يتم افتتاحه مطلع أذار عام 2020، لكنه تأثر بجاحة كورونا.

ولفت إلى أنه سيتم ترميم وتصليح ما لحق بالمشروع من آثار سلبية، وطرح العطاء قبل نهاية العام ليكون جاهزا أمام المستثمرين.

مستشفى علاجي

وبين أن هناك مستشفى علاجي في البحر الميت تم بناؤه بمساحة 7 آلاف متر وسيقوم مستثمر أردني بتشغيله.

وأكمل: “هناك عدد من المشاريع تم الاتفاق عليها مع مستثمرين بتكلفة 25 مليون وسيتم البدء بتنفيذها قريبا”.

وأكد أن القطاعات الاقتصادية التي ستستثمر في البحر الميت تنوعت ما بين الصحة والبيئة والسياحة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الهميسات يكشف عن مشاريع استثمارية جديدة بعد نجاح تلفريك عجلون وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس البحر المیت صراحة نیوز

إقرأ أيضاً:

الإسكان تطرح أراضي استثمارية بمساحة 5 فدادين في المدن الجديدة اليوم

طرحت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة التابعة لوزارة الإسكان، اليوم، فرص الأراضي الاستثمارية «قطع الأراضي بمساحات أقل من 5 فدادين، الأكثر من 5 فدادين، إضافة إلى الصناعي والورش».

ويمكن التقدم لحجز الفرص الاستثمارية في الفترة من 1 أكتوبر وحتى 15 أكتوبر 2024 من خلال موقع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ويتم دراسة الطلب وإخطار الشركة إلكترونيا بالقبول الفني من عدمه.

شروط التقدم لحجز فرص الأراضي الاستثمارية

- إن التقدم على حجز أي من الفرص الاستثمارية من خلال بوابة خدمات المستثمرين يعد بمثابة إقرار بمعاينة الأرض المتقدم عليها معاينة نافية للجهالة والتزامه باستلامها بعد الإخطار بالتخصيص وسداد أي مستحقات مالية على الشركة.

- يشترط لتخصيص أرض بنشاط مخازن أن يكون لطالب التخصيص نشاط قائم يحتاج إلى مناطق تخزين بذات المدينة المطلوب التخصيص بها مثل «أنشطة صناعية، تجاري، وغيرهما» وذلك بذات المدينة المرغوب بالتقدم للحجز بها.

- يتم الالتزام بأن يتضمن السجل التجاري للشركة عند حجز قطعة الأرض ذات نشاط قطعة الأرض المتقدم عليها منها ويتم إرفاق السجل للشركة حديث وسارٍ ولن يسمح بقبول طلبات تخالف ذلك.

اقرأ أيضاًرئيس «العربية للتصنيع» يفتتح المركز الرئيسي لمنتجات مصنع الإلكترونيات بعد تطويره

المالية: ملتزمون بمسار الانضباط المالي فى إطار برنامج شامل للإصلاح الاقتصادي

مدبولي: 40% من الوظائف التقليدية حول العالم تأثرت بالذكاء الاصطناعي

مقالات مشابهة

  • عاجل وردنا للتو| بيان هام للقوات المسلحة بشأن تنفيذ 3 عمليات عسكرية جديدة.. وهذا ما تم استهدافه (تفاصيل+فيديو)
  • هذه قيمتها.. 9 صناديق استثمارية أمريكية وآسيوية تتداول في سوق العراق
  • الإسكان تطرح أراضي استثمارية بمساحة 5 فدادين في المدن الجديدة اليوم
  • «الإسكان» تطرح أراضٍ استثمارية بمساحة 5 فدادين في المدن الجديدة اليوم
  • مجلس الحكومة ينعقد الخميس لمناقشة مشاريع قوانين ومراسيم جديدة
  • هل نحن على حافة حرب عالمية جديدة؟ خبير يكشف التفاصيل
  • بينها بناء مراكز شرطة رائدة.. "الأمن العام" يكشف عن 3 مبادرات جديدة
  • إعلام عبري يكشف تفاصيل جديدة عن اغتيال نصر الله.. هكذا جرى الوصول لموقعه
  • نشأت الديهي يكشف تفاصيل جديدة عن عملية اغتيال نصر الله (فيديو)
  • 25 ألف فرصة سكنية جديدة في معرض مشاريع NHC بالدمام