شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الذهب قرب أدنى مستوى في 3 أسابيع بعد بيانات الوظائف بأميركا، الذهب في المعاملات الفورية عند 1935.20 دولار للأونصة بحلول الساعة 0100 بتوقيت غرينتش ليظل قرب أدنى مستوياته منذ 12 يوليو المسجل في الجلسة .،بحسب ما نشر سكاي نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الذهب قرب أدنى مستوى في 3 أسابيع بعد بيانات الوظائف بأميركا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الذهب قرب أدنى مستوى في 3 أسابيع بعد بيانات الوظائف...

الذهب في المعاملات الفورية عند 1935.20 دولار للأونصة بحلول الساعة 0100 بتوقيت غرينتش ليظل قرب أدنى مستوياته منذ 12 يوليو المسجل في الجلسة الماضية.

وتراجعت العقود الأميركية الآجلة للذهب 0.2 بالمئة إلى 1970.90 دولار.

وارتفع مؤشر الدولار لأعلى مستوياته في أربعة أسابيع وسجلت عوائد سندات الخزانة القياسية لأجل عشر سنوات أعلى مستوياتها منذ نوفمبر، الأربعاء، بعدما أظهرت بيانات نمو وظائف القطاع الخاص الأميركي 324 ألف وظيفة الشهر الماضي متجاوزة توقعات رويترز بزيادتها 189 ألف وظيفة فحسب.

وانخفضت الفضة في السوق الفورية 0.1 بالمئة إلى 23.72 دولار للأوقية بينما تراجع البلاتين 0.4 بالمئة إلى 917.74 دولار. وسجل المعدنان أدنى مستوياتهما منذ حوالي ثلاثة أسابيع.

وهبط البلاديوم 0.5 بالمئة إلى 1237.19 دولار للأوقية.

54.185.164.169



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الذهب قرب أدنى مستوى في 3 أسابيع بعد بيانات الوظائف بأميركا وتم نقلها من سكاي نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الذهب الذهب ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الذهب يتجه لتسجيل ارتفاع مع ترقب بيانات التضخم

تراجعت أسعار الذهب اليوم الجمعة لكنها تتجه لتسجيل ارتفاع للربع الثالث على التوالي، في وقت يترقب فيه المستثمرون بيانات التضخم الأميركية المقرر صدورها في وقت لاحق اليوم.
وانخفض الذهب في المعاملات الفورية 0.1 بالمئة إلى 2326.27 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 0741 بتوقيت جرينتش. وصعدت الأسعار أكثر من أربعة بالمئة خلال الربع الجاري.
واستقرت العقود الأميركية الآجلة للذهب عند 2336.90 دولار.
وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، ارتفعت الفضة في المعاملات الفورية 0.3 بالمئة إلى 29.07 دولار، وصعد البلاتين 1.2 بالمئة إلى 999.20 دولار. ويتجه المعدنان لتحقيق مكاسب فصلية.
كما قفز البلاديوم في المعاملات الفورية 2.6 بالمئة إلى 953.07 دولار.

أخبار ذات صلة ارتفاع أسعار الذهب وسط ترقب لبيانات تضخم أميركية أسعار الذهب قرب أدنى مستوى في أسبوعين وسط ترقب لبيانات التضخم المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • الذهب يتجه لتسجيل ارتفاع مع ترقب بيانات التضخم
  • سعر الذهب يقترب من أدنى مستوياته عالميا في أسبوعين متأثرا بقوة الدولار
  • %1.5 ارتفاعا في سعر الدولار أمام سلة العملات الرئيسية خلال الربع الحالي
  • أسعار الذهب قرب أدنى مستوى لها في أسبوعين
  • الين قرب أدنى مستوى في عقود.. واحتمالات التدخل تتزايد
  • أسعار الذهب قرب أدنى مستوى في أسبوعين
  • أسعار الفضة تقترب من أدنى مستوياتها عالميا خلال 6 أسابيع
  • أسعار الذهب قرب أدنى مستوى في أسبوعين وسط ترقب لبيانات تضخم أمريكية
  • أسعار الذهب قرب أدنى مستوى في أسبوعين ترقبا للتضخم بأميركا
  • أسعار الذهب قرب أدنى مستوى في أسبوعين وسط ترقب لبيانات التضخم