شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن محمد كروم أعضاء الجماعة الإسلامية قابلوا اغتيال فرج فودة بالتهليل والتكبير، قال محمد كروم، الباحث في الحركات الإسلامية، وأحد المنشقين عن الجماعة الإسلامية، إنه انضم إلى الجماعة الإسلامية 1992، وكانت فترة ساخنة وتوسعت .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محمد كروم: أعضاء الجماعة الإسلامية قابلوا اغتيال فرج فودة بالتهليل والتكبير، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محمد كروم: أعضاء الجماعة الإسلامية قابلوا اغتيال فرج...

قال محمد كروم، الباحث في الحركات الإسلامية، وأحد المنشقين عن الجماعة الإسلامية، إنه انضم إلى الجماعة الإسلامية 1992، وكانت فترة ساخنة وتوسعت فيها أعمال الجماعة وقرروا حمل السلاح.

اغتيال فرج فودة

وأضاف «كروم»، في حواره مع الكاتب الصحفي والإعلامي محمد الباز، مقدم برنامج «الشاهد»، على قناة «إكسترا نيوز»: «أمير فرع الجماعة الإسلامية حينها في الزاوية الحمراء اغتال فرج فودة، وكان صفوت عبدالغني هو من أمر بقتله، وأعدوا له كمينا ورصدوا تحركاته عن طريق طفلين كانا ينتظرانه أسفل مكتبه لمعرفة تحركاته ثم يبلغونها للجماعة التي اغتالته».

وتابع كروم: «كان لاغتيال فرج فودة صدى كبير تمثل في التكبير والتهليل والفرحة لإحساسهم بالانتصار، وكانوا يظنون أنهم يرتقون في الأعمال لدى الله باغتيالهم هذه الشخصيات».

اغتيال زكي بدر

واستطرد: «الجماعة الإسلامية سنة 1989 قررت اغتيال زكي بدر وزير الداخلية حينها عند كوبري الفردوس، وكان رئس الجناح العسكري للجماعة الإسلامة ممدوح علي يوسف الذي كان معه جمال أبو رواش وعلاء أبو النصر، وكان مطلوبا القبض على ممدوح وعندما كُلف جمال بالاغتيال وأخبرهم أن العملية استشهادية سجد جمال شكرا في الميدان، وبكى من الفرحة، ولكن المتفجرات لم تنفجر بسبب الرطوبة وفشلت العملية».

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد كروم: أعضاء الجماعة الإسلامية قابلوا اغتيال فرج فودة بالتهليل والتكبير وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس محمد کروم

إقرأ أيضاً:

إسرائيل تستعد اليوم لجهنم تعدها حزب الله للانتقام

توقع موقع إسرائيل بلا رقابة العبري: وفقا لتقييم المؤسسة الأمنية، أن رد حزب الله سيبلغ ذروته غداً، بعد اغتيال القيادي محمد نعمة ناصر.

 

لليوم الـ 272 .. إسرائيل تواصل حرب الإبادة الجماعية على قطاع غزة إسرائيل تستعد لرد حزب الله على اغتيال محمد نعمة 

وأضاف الموقع أنه سيتم إطلاق العديد من الطائرات المسيرة ومئات الصواريخ من مختلف الأنواع في القوات الجوية، ويستعدون للدفاع، ويستعدون أيضًا لإحباط الإطلاقات .

 

بلادها تستعد لرد محتمل من حزب الله

وفي وقت سابق، أفادت قناة إسرائيلية، اليوم الأربعاء، بأن بلادها تستعد لرد محتمل من "حزب الله" اللبناني على إعلان تل أبيب مسؤوليتها عن اغتيال قيادي بارز في الحزب.

وذكرت هيئة البث الإسرائيلية، مساء اليوم الأربعاء، أن الجيش الإسرائيلي يستعد لرد محتمل من "حزب الله" على خلفية إعلان تل أبيب مسؤوليتها عن اغتيال القيادي البارز في الحزب، محمد نعمة ناصر، الذي اغتيل في غارة إسرائيلية، في وقت سابق اليوم.

 

وأوضحت القناة على موقعها الإلكتروني أنه للمرة الثانية خلال أقل من شهر، تمكن الجيش الإسرائيلي من قتل مسؤول قيادي وبارز في حزب الله، مضيفةً أن محمد نعمة ناصر كان مسؤولا عن إطلاق الصواريخ على الشمال الإسرائيلي.

وفي وقت سابق من اليوم الأربعاء، افادت تقارير إعلامية بمقتل قيادي ميداني بارز في "حزب الله" اللبناني، إثر ضربة شنها الطيران الإسرائيلي، حيث نقلت وسائل إعلام أمريكية عن مصدرين أمنيين أن القيادي في "حزب الله" لقي مصرعه قرب مدينة صور جنوبي لبنان.

وأوضح المصدران أن القيادي القتيل كان مسؤولا عن قسم من عمليات "حزب الله" على الجبهة الحدودية مع إسرائيل والتي شهدت تبادل إطلاق النار مع الجيش الإسرائيلي منذ أكتوبر/ تشرين الأول الماضي مع اندلاع حرب غزة.

مقالات مشابهة

  • محمد المهدي: أعضاء اتحاد الكرة يتصارعون على تأشيرات السفر مع المنتخب الأولمبي
  • كيف يمكنك مزامنة متصفح غوغل كروم عبر جميع أجهزتك؟
  • الجماعة الإسلامية في جنوب شرقي آسيا تعلن تفكيك هياكلها
  • نفذت هجمات دامية.. ما هي الجماعة الإسلامية التي حلّت نفسها جنوب شرق آسيا؟
  • حزب الله: الرد على اغتيال القائد محمد نعمة سيستمر
  • صفي الدين: الرد على اغتيال القائد محمد نعمة بدأ أمس وسيستمر
  • إسرائيل تستعد اليوم لجهنم تعدها حزب الله للانتقام
  • خالد فودة يودّع جنوب سيناء.. للإطاحة بصهر السيسي أم لمنصب جديد؟
  • تفاصيل شخصيه هيدي كرم ضمن أحداث مسلسل وتر حساس
  • سابقة.. 17 عضوا من اصل 18 يطالبون بإقالة رئيس جماعة جبيلات باقليم الرحامنة