يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد مع نظيره بروسيا دورتموند مساء اليوم السبت 1 يونيو 2024 على ملعب "ويمبلي" في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان ريال مدريد قد تأهل إلى نهائي التشامبيونزليج بعد الفوز أمام مانشستر سيتي بنتيجة 4-3 بمجموع مبارتي الذهاب والإياب، كما تأهل بروسيا دورتموند إلى الفاينال بعد الفوز أمام باريس سان جيرمان بنتيجة 2-0.

تردد القنوات الناقلة لمباراة بوروسيا أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا القنوات الناقلة لمباراة بوروسيا أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا موعد مباراة ريال مدريد ضد بروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا

تبدأ أحداث مباراة ريال مدريد ضد بروسيا دورتموند اليوم السبت في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات، السابعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد بروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا

تذاع مباراة ريال مدريد ضد بروسيا دورتموند مساء اليوم السبت، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 1HD.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

الآن دون ولا مليم.. (0-0) بث مباشر ألمانيا x الدنمارك في كأس أمم أوروبا يورو 2024| يلا شوت

الآن دون ولا مليم.. (0-0) بث مباشر ألمانيا x الدنمارك في كأس أمم أوروبا  يورو 2024| يلا شوت، يبحث الكثير من عشاق الساحرة المستديرة لمعرفة موعد مباراة المانيا والدنمارك والقنوات الناقلة، حيث ستنطلق اليوم السبت اولي مواجهات دور الستة عشر من بطولة كأس الامم الاوروبية والتي ستجمع بين منتخب المانيا والدنمارك اليوم، وذلك يعتبر منتخب ألمانيا أول المتأهلين إلى الدور الـ16 متصدرًا جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط جمعهم من اللعب في 3 مباريات، حقق الفوز في مباراتين، وذلك في المباراة التي تجمع بين المنتخبين اليوم في اطار الدور ثمن النهائي، ومن خلال موقع بلد نيوز سنتعرف علي موعد مباراة المانيا والدنمارك والقنوات الناقلة والتشكيل.
 

موعد مباراة المانيا والدنمارك والقنوات الناقلة

يتطلع الكثير من المحبين والمتابعين لكرة القدم لمعرفة موعد مباراة المانيا والدنمارك والقنوات الناقلة، وستقام المباراة اليوم السبت الموافق 29 من شهر يونيو الجاري وذلك في اولي مباريات دور 16 بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في ألمانيا، وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد سيجنال ايدونا بارك.

القنوات الناقلة لمباراة المانيا والدنمارك

وتعتبر مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة يورو 2024، وجاءت القنوات الناقلة للمباراة علي النحو التالي:

قناة بين سبورت ماكس HDتردد القناة: 11034القمر الصناعي: النايل ساتمعدل الترميز: 27500معامل الاستقطاب: افقيجودة القناة: HDتشكيل المانيا المتوقع لمباراة الدنماركفي حراسة المرمى: مانويل نوير.في خط الدفاع: نيكو شلوتربيك – أنطوان روديجير – ماكسيميليان ميتلشتيت – كيميتش.في خط الوسط: توني كروس – أندريتش – إلكاي جوندوجان.في خط الهجوم: جمال موسيالا – كاي هافيرتز – فيرتز.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا بثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إسبانيا ضد جورجيا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • الآن دون ولا مليم.. (0-0) بث مباشر ألمانيا x الدنمارك في كأس أمم أوروبا يورو 2024| يلا شوت
  • موعد مباراة بلدية المحلة وإنبي في دوري نايل والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إيطاليا ضد سويسرا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرازيل ضد باراغواي في كوبا أميركا 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ألمانيا والدنمارك في دور الـ 16 من أمم أوروبا يورو والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إيطاليا وسويسرا في دور الـ 16 من أمم أوروبا يورو والقنوات الناقلة