صحافة العرب:
2024-10-02@01:05:50 GMT

ميسي.. «البصمة الخامسة»!

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

ميسي.. «البصمة الخامسة»!

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن ميسي البصمة الخامسة !، واشنطن رويترز هز ليونيل ميسي الشباك للمباراة الثالثة على التوالي، مع إنتر ميامي، خلال الفوز 3 1 على أورلاندو سيتي، ليقوده إلى دور 16 .،بحسب ما نشر جريدة الاتحاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ميسي.. «البصمة الخامسة»!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ميسي.. «البصمة الخامسة»!

واشنطن (رويترز)

هز ليونيل ميسي الشباك للمباراة الثالثة على التوالي، مع إنتر ميامي، خلال الفوز 3-1 على أورلاندو سيتي، ليقوده إلى دور 16 بكأس الدوري الأميركي-المكسيكي لكرة القدم.تأجل انطلاق المباراة 95 دقيقة بسبب عاصفة رعدية، واحتاج ميسي لقليل من الوقت بعد صفارة البداية لمنح التقدم لفريقه في الدقيقة السابعة.وبدأ النجم الأرجنتيني هجمة من منتصف الملعب، ونقل الكرة إلى روبرت تيلور الذي رفعها فوق عدة مدافعين، وتسلمها ميسي بصدره، ثم سدد كرة مباشرة في المرمى من مسافة قريبة.وتعادل أورلاندو بعد عشر دقائق، عبر لاعب وسط أوروجواي سيزار أراوخو، لكن ميامي استعاد التقدم بعد ثلاث دقائق من الشوط الثاني من ضربة جزاء نفذها جوزيف مارتينيز.واختتم ميسي غير المراقب هجمة مرتدة بتسديدة أخرى قريبة المدى في الشباك في الدقيقة 72.وكان هذا خامس أهداف ميسي في ثلاث مباريات، بعد التسجيل أمام كروز أزول وأتلانتا يونايتد في دور المجموعات بالبطولة التي تجمع أندية من الولايات المتحدة والمكسيك، ويلتقي ميامي في الدور المقبل مع دالاس. 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ميسي.. «البصمة الخامسة»! وتم نقلها من جريدة الاتحاد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سان جيرمان ينصب الشباك حول «جناح» دورتموند

 
أنور إبراهيم (القاهرة)

أخبار ذات صلة «رونالدو النصر».. «أرقام تاريخية» في «ديربي مدريد»! «ديربي مدريد».. الريال يتفوق على أتلتيكو!


لم ينجح باريس سان جيرمان حتى الآن، في تعويض رحيل نجمه وهدافه التاريخي كيليان مبابي إلى ريال مدريد الإسباني، وكان بخيلاً في الإنفاق، خلال سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة التي انتهت في 30 أغسطس الماضي، مكتفياً بالحصول على خدمات 4 لاعبين فقط، ليس بينهم «نجم سوبر»، وهم الحارس الروسي ماتفي سافونوف، والبرتغالي جواو نيفيز «20عاماً»، والإكوادوري ويليام باتشو «23عاماً»، والفرنسي ديزيري دوي «19عاماً».
وفشل سان جيرمان في التعاقد مع «نجم سوبر»، خلال «الميركاتو الصيفي»، رغم أنه بذل محاولات كثيرة لاستقدام أحد النجوم في الخط الهجومي، وقُوبلت عروضه بالرفض من جانب نخبة من النجوم، أبرزهم النيجيري فيكتور أوسيمين، والبرتغالي رافائيل لياو، والأرجنتيني جوليان ألفاريز، والإسباني نيكو وليامز، والجورجي كفاراتسخيليا وغيرهم.
غير أن إدارة سان جيرمان تستعد من الآن، لنصب شباكها حول نجم من الدوري الألماني «البوندسليجا»، على أمل الحصول على خدماته، في سوق الانتقالات الشتوية القادمة، أو «الميركاتو الصيفي» على أقصى تقدير.
وأفادت المعلومات التي نشرها موقع جول العالمي بنسخته الفرنسية، أن «الباريسي» مهتم بالجناح الألماني كريم أديمي «22عاماً» لاعب بروسيا دورتموند، على أمل ضمه في يناير القادم، أو في «صيف 2025».
وقال الموقع إن المشكلة التي تواجه سان جيرمان، تتمثل في أن ناديين آخرين من كبار أوروبا، يوفنتوس الإيطالي وليفربول الإنجليزي يسعيان بجدية نحو هذا الهدف، الأول لتعويض رحيل كييزا إلى «الريدز»، والثاني لتعويض احتمال رحيل المصري محمد صلاح في حالة تفكيره في ذلك بنهاية الموسم.
وتبلغ القيمة السوقية لكريم أديمي 45 مليون يورو، ومن المنتظر أن يُشعل أسواق الانتقالات القادمة.
بدأ كريم أديمي، المولود في 18 يناير 2002، مسيرته الاحترافية في ريد بول سالزبورج النمساوي في 2018، حيث لعب 68 مباراة، وسجل 27 هدفاً، ثم انتقل إلى بروسيا دورتموند في «صيف 2022».
وحصل أديمي مع ريد بول سالزبورج على بطولة الدوري النمساوي مرتين، وكأس النمسا مرتين، كما حصل مع المنتخب على بطولة أمم أوروبا تحت 21 سنة.
ولعب كريم أديمي، الذي يحمل 3 جنسيات «ألمانية ورومانية ونيجيرية»، لمنتخبات الشباب الألمانية من 2018 إلى 2021، وانضم إلى منتخب «المانشافت» الأول في 2021.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد الأوروبي يرحب بتعيين محافظ المركزي الجديد
  • ميسي ينقذ إنتر ميامي من خطر الخسارة في مباريات مجنونة
  • ميسي ينقذ إنتر ميامي من الخسارة ..تفاصيل مباريات مذهلة
  • ميسي ينقذ انتر ميامي من الهزيمة في الدوري الأميركي
  • ميسي يواصل التسجيل.. .وإنتر ميامي على أعتاب الفوز بصدارة الدور الفاصل للدوري الأمريكي
  • تسديدة ميسي تنقذ إنتر ميامي من الهزيمة
  • شاهد.. ميسي ينقذ إنتر ميامي من الخسارة
  • ميسي ينقذ إنتر ميامي من الخسارة ويصل إلى هدفه الـ841 (شاهد)
  • سان جيرمان ينصب الشباك حول «جناح» دورتموند
  • ميسي يعود لهز الشباك.. وإنتر ميامي يتعثر