شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن محافظ أسيوط القطاع الخاص له دور تنموي لتنمية المجتمعات المصرية، أعلن اللواء عصام سعد محافظ أسيوط عن اطلاق قافلة طبية بالتعاون مع احدى الشركات العقارية، مؤكدا ان تلك القافلة تجسيد لرؤية الدولة التي تشجع تكوين .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محافظ أسيوط : القطاع الخاص له دور تنموي لتنمية المجتمعات المصرية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محافظ أسيوط : القطاع الخاص له دور تنموي لتنمية...

أعلن اللواء عصام سعد محافظ أسيوط عن اطلاق قافلة طبية بالتعاون مع احدى الشركات العقارية، مؤكدا ان تلك القافلة تجسيد لرؤية الدولة التي تشجع تكوين شراكات بين القطاع الخاص والمجتمع المدني للارتقاء بجودة الخدمات الصحية خاصة للفئات الأكثر احتياجاً من المواطنين المصريين. 

وأضاف المحافظ ان القطاع الخاص له دور تنموي مثل مدينة مصر لتنمية المجتمعات المصرية من خلال إنشاء مشروعات والتي توفر فرص عمل وتدعم الاقتصاد المصري إلى جانب دعم المجتمعات التي تقام بها مشروعاتها كما يحدث في محافظة أسيوط." 

من جانبه قال المهندس عبد الله سلام، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لاحدى الشركات العقارية  "إن دعم المجتمعات المحلية من ضمن اولويات القطاع الخاص  وركيزة أساسية في استراتيجيته.

ولفت الى ان تقديم خدمات طبية على أعلى مستوى للفئات الأكثر احتياجا بمحافظة أسيوط. وتأتي القافلة الطبية تأكيداً على تلك الاستراتيجية لإطلاق مبادرات مسئولية اجتماعية تهتم بالفئات الأولى بالرعاية، ، ونتطلع باستمرار لإطلاق مبادرات لتوفير الخدمات والرعاية للفئات الأكثر احتياجاً في مختلف ربوع مصر." 

ونوه بأن القافلة الطبية تستهدف  الكشف على أكثر من 400 مريض وتقديم منظومة طبية متكاملة مجانية لشرائح المجتمع الأكثر احتياجاً ومحدودي الدخل تبدأ بالكشف وتنتهي بإجراء التدخل الطبي المطلوب، في جميع أنواع التخصصات الطبية –مثل الباطنة، والعظام، وطب الأطفال، والأنف والأذن، والمسالك البولية، والجراحة، والنساء، والجدلية – من خلال أخصائيين واستشاريين، وباستخدام أكثر الأجهزة المتطورة، لتقديم تشخيص أكثر دقة.

ولفت الى ان القافلة  تشمل صيدلية مكتملة، تحتوي على جميع أنواع العلاج التي يحتاجها المستفيد أثناء تنفيذ القافلة الطبية، بعد تحديد الطبيب لنوع العلاج المطلوب للمريض، بالإضافة إلى إجراء عمليات جراحية للمستحقين ومتابعتهم بعد القافلة مع توفير وسائل انتقالهم ذهاباً وعودة. وتتمركز القافلة الطبية بالوحدة الصحية بمركز أبنوب لخدمتها وخدمة جميع القرى المجاورة لها. 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل محافظ أسيوط : القطاع الخاص له دور تنموي لتنمية المجتمعات المصرية وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس القافلة الطبیة الأکثر احتیاجا محافظ أسیوط

إقرأ أيضاً:

21 ألف شركة تعاون معها "نافس" وظفت 81 ألف مواطن في القطاع الخاص

أوضحت وزارة الموارد البشرية والتوطين، أن عدد الشركات التي تعاون معها مجلس تنافسية الكوادر الإماراتية "نافس" من خلال عقد شراكات ثنائية بنّاءة وبرامج تطويرية بلغ 21 ألف شركة ساهمت في توظيف المواطنين.

ووفقاً لمرصد سوق العمل، فقد ساهمت الشراكات البناءة في ارتفاع عدد المواطنين العاملين في القطاع الخاص منذ إطلاق "نافس" في شهر سبتمبر (أيلول) 2021، من 33 ألف مواطن إلى 114 ألف مواطن، وبذلك يكون قد تم تعين 81 ألف مواطن منذ اطلاق " نافس".
يذكر أن مجلس تنافسية الكوادر البشرية الإماراتية " نافس" يقوم بتنفيذ المبادرات الوطنية الهادفة إلى دعم المواطنين في القطاع الخاص ورفع تنافسيتهم عالمياً، ورفد هذا القطاع بالكفاءات الإماراتية، وذلك بتكاتف جهود جميع الجهات المعنية في القطاع الحكومي المحلي والاتحادي والخاص بما يحقق الأهداف المرجوة من رفع نسبة التوطين في القطاع الخاص.

مقالات مشابهة

  • جامعة أسيوط تطلق قافلة بيطرية شاملة بقرية بهيج ضمن مبادرة "بداية جديدة"
  • جامعة أسيوط تنظم قافلة بيطرية شاملة بقرية بهيج ضمن مبادرة بداية جديدة  
  • جامعة أسيوط تطلق قافلة بيطرية شاملة إلى قرية بهيج
  • "المصرية اللبنانية": استكمال خطوات التسهيلات الضريبية والتمويلية يخفف الضغوط على القطاع الخاص
  • المصرية اللبنانية: تطوير الحوافز المالية والتشريعية خطوة كبيرة لبناء اقتصاد مستدام وقوي
  • المصرية اللبناننية: تطالب باعادة النظر في الضريبة على توزيع الارباح وتطوير الحوافز المالية والتشريعية لبناء اقتصاد مستدام وقوي
  • قنا تتجه لاستثمار أصول الدولة لتنمية الموارد
  • القليوبية تطلق مبادرة جديدة لتنمية الاقتصاد وجذب الاستثمار
  • محافظ مطروح: تقديم كل التيسيرات والإمكانات والجهود لتفعيل مبادرة “بداية"
  • 21 ألف شركة تعاون معها "نافس" وظفت 81 ألف مواطن في القطاع الخاص