شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن هولير والصقور يلتقيان في قمة كروية بختام بطولة كأس العراق، هولير والصقور يلتقيان في قمة كروية بختام بطولة كأس العراق 2023 08 03T05 29 02+00 00شفق نيوز حددت لجنة .،بحسب ما نشر شفق نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هولير والصقور يلتقيان في قمة كروية بختام بطولة كأس العراق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هولير والصقور يلتقيان في قمة كروية بختام بطولة كأس...
هولير والصقور يلتقيان في قمة كروية بختام بطولة كأس العراق 2023-08-03T05:29:02+00:00

شفق نيوز/ حددت لجنة المسابقات في الاتحاد العراقي لكرة القدم، مطلع الأسبوع المقبل موعداً لمباراة قمة كروية في ختام بطولة كأس العراق  للموسم 2022-2023 تجمع هولير والصقور في العاصمة بغداد .

وقال رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد حيدر عوفي لوكالة شفق نيوز، إن اللجنة حددت الخامس من شهر اب الحالي موعدا لإقامة مباراة ختام بطولة كأس العراق لكرة القدم التي ستجمع القوة الجوية مع فريق نادي اربيل.

واضاف ان المباراة ستقام عند الساعة الثامنة من يوم السبت المقبل على ملعب الشعب الدولي في العاصمة بغداد، مبينا أن حفل التتويج سيقام في ختام البطولة وسيتسم خلاله تسليم الجوائز وكأس العراق للفريق الفائز بحضور رسمي.

وجاء تأهل فريق نادي اربيل الى المباراة النهائية بعد فوزه على فريق نادي الحدود لكرة القدم، يوم الاثنين الماضي، بنتيجة 1-0 ضمن مباريات الدور نصف النهائي لبطولة كأس العراق، بينما بلغ فريق نادي القوة الجوية الى المباراة الختامية للبطولة بعد تحقيقه الفوز على فريق نادي الكرخ في مباراة نصف نهائي كاس العراق لكرة القدم بنتيجة 3-1، في مباراة جرت على ملعب الشعب الدولي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل هولير والصقور يلتقيان في قمة كروية بختام بطولة كأس العراق وتم نقلها من شفق نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لکرة القدم فریق نادی شفق نیوز

إقرأ أيضاً:

قمة كروية بين مانشستر سيتي والإنتر في رابطة الأبطال

يصطدم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بنادي إنتر ميلان الايطالي في قمة الجولة الأولى من منافسة رابطة أبطال أوروبا بملعب الاتحاد و التي ستجري على الـ 20:00 سا بالتوقيت الجزائري.
ويسعى فريق “السيتيزنس” لتحقيق بداية مثالية أمام النادي الايطالي القوي، بالفوز عليه، رغم صعوبة المهمة، في ظل الارمادة الكبيرة التي يتمتع بها خصم سهرة اليوم.
كما سيستقبل نادي باريس سان جيرمان نادي جيرونا، في مهمة سهلة على الورق خاصة و أن المباراة ستلعب داخل الديار وامام أنصار البياسجي بملعب “حديقة الأمراء”.
في حين يتنقل نادي بوروسيا دورتموند إلى بلجيكا لمواجهة الفريق العريق كلوب بروج في مهمة صعبة رغم أنها تعتبر سهلة على الورق.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • معرض الأصايل» ينطلق 26 الجاري لعشاق الصيد والفروسية
  • نتائج مثيرة ومفاجئة في بطولة أندية العراق للسيدات للكرة الطائرة
  • العراق يحصد 14 وساماً ملوناً في بطولة العالم للمواي تاي في تايلاند
  • فوز أكاد وطق طق وأفروديت في بطولة أندية العراق للكرة الطائرة للسيدات
  • قمة كروية بين مانشستر سيتي والإنتر في رابطة الأبطال
  • بعد قطيعة لنحو عامين.. حليفا أبوظبي يلتقيان في عدن جنوبي اليمن
  • 3 فرق للكرة الطائرة تحقق الفوز في بطولة أندية العراق للسيدات
  • سعر الذهب الآن بختام تعاملات اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024
  • سعر الدولار الآن مقابل الجنيه بختام تعاملات اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024
  • “بعد انطلاق النسخة الأولى” نظام بطولة اسيا للنخبة الجديد يشارك به 24 فريق