شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن بعد اجتماع هام السوداني يصدر جملة توجيهات تخص عمل شركات الصرافة وثيقة، بعد اجتماع هام السوداني يصدر جملة توجيهات تخص عمل شركات الصرافة وثيقة اقتصـاد .،بحسب ما نشر شفق نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعد اجتماع "هام".. السوداني يصدر جملة توجيهات تخص عمل شركات الصرافة (وثيقة)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعد اجتماع "هام".. السوداني يصدر جملة توجيهات تخص...
بعد اجتماع "هام".. السوداني يصدر جملة توجيهات تخص عمل شركات الصرافة (وثيقة) اقتصـاد 2023-08-03T05:22:30+00:00

شفق نيوز/ كشف مصدر حكومي، يوم الخميس، عن جملة توجيهات اتخذها رئيس الوزراء محمد شياع السوداني تخص عمل شركات الصرافة بعد اجتماع "هام".  

وقال المصدر، لوكالة شفق نيوز، إن اجتماعاً هاماً عقد أمس في مقر القصر الحكومي بين وفد رابطة شركات الصرافة برئاسة رئيس مجلس إدارة الرابطة، والفريق الحكومي المكلف بالملف الاقتصادي من قبل رئيس الوزراء، موضحا أنه تم استعراض آخر المستجدات التي طرأت على الساحة وأبرز المعوقات والمشاكل التي تعتري عمل شركات الصرافة وسبل تذليلها وإيجاد الحلول والمقترحات المناسبة لعملها في بيئة آمنة وسليمة.

واكد المجتمعون، وفق المصدر، على ضرورة مواصلة العمل المشترك لتحقيق الاستقرار في سعر صرف الدولار ودعم العملة الوطنية بما يخفف الاعباء عن كاهل  المواطنين ويدعم استقرار الاقتصاد الوطني، مشيرا الى  استحصال موافقة رئيس الوزراء على جملة من المقررات.

وبين المصدر، أن أهم تلك المقررات، توجيه رئيس الوزراء بمنع تدخل كافة الأجهزة في عمل شركات الصرافة، والموافقة على تنفيذ القرار رقم 56 لسنه 2004 المتضمن منح السلطة والصلاحيات الحصرية للبنك المركزي بالمراقبة والتفتيش على مؤسساته المالية، وحسب توجيه رئيس الوزراء بمنع التداخل الحاصل في عمل البنك المركزي مع الاجهزة الحكومية الاخرى.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد اجتماع "هام".. السوداني يصدر جملة توجيهات تخص عمل شركات الصرافة (وثيقة) وتم نقلها من شفق نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس رئیس الوزراء بعد اجتماع شفق نیوز

إقرأ أيضاً:

الملك يصدر أمرًا ملكيًا باعتماد النظام الأساسي لمؤسسة الملك سلمان غير الربحية

أخبار متعلقة قيادات نسائية لـ"اليوم": المرأة تتمتع بدور فعّال في جميع مناصب الدولة"الحج والعمرة" توصي بضرورة حماية الأقدام أثناء أداء المناسكأصدر خادم الحرمين الشريفين أمرًا ملكيًا باعتماد النظام الأساسي لمؤسسة الملك سلمان غير الربحية، التي تأتي امتدادًا لأعماله ـ رعاه الله ـ الخيرية والإنسانية.

مقالات مشابهة

  • القضاء العراقي يصدر مذكرة قبض بحق عبد الكريم السوداني
  • التربية تعمم على المدارس الخاصة بعدم قبول هذه العقود للمعلمين / وثيقة
  • التموين تطلق مسابقة جديدة على مستوى المحافظات
  • السوداني يشارك في اجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة
  • استقرار سعر الدولار اليوم السبت 21-9-2024 في البنوك وشركات الصرافة
  • وزير اقتصاد تايوان: أجزاء من أجهزة «البيجر» غير مصنوعة في بلادنا
  • وثيقة. وزيرات العياقة/وزيرة الطاقة تتباهى على مزور وباغا تاهي تشري سيارات فارهة مازوط وإيصانص
  • ثوار عكيكة يصدرون 9 مطالب ويمهلون حكومة ذي قار 5 أيام (وثيقة)
  • 5 آلاف درجة وظيفية للمتبقين من خريجي ذوي المهن الصحية والطبية (وثيقة)
  • الملك يصدر أمرًا ملكيًا باعتماد النظام الأساسي لمؤسسة الملك سلمان غير الربحية