فن، الليلة عزيز الشافعي يرد على عمرو مصطفى في حبر سري،يحل الملحن عزيز الشافعي ضيف فى برنامج حبر سري مع الإعلامية أسما إبراهيم، اليوم .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر الليلة.. عزيز الشافعي يرد على عمرو مصطفى في حبر سري، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

الليلة.. عزيز الشافعي يرد على عمرو مصطفى في حبر سري

يحل الملحن عزيز الشافعي ضيف فى برنامج «حبر سري» مع الإعلامية أسما إبراهيم، اليوم الخميس 3 أغسطس، عبر شاشة قناة القاهرة والناس فى تمام العاشرة مساءً.

ومن المقرر أن يكشف عزيز الشافعى أسرار ومحطات من حياته الشخصية والفنية لأول مرة.  

 وقال الشافعي خلال البرومو: «مفيش حد ممكن يلحن أغنية من تأليفي غير الراحل محمد عبدالوهاب».

ومن ناحية اخرى قال عزيز خلال حلوله ضيفا على برنامج THE OTHER SIDE، أن هناك الكثير من الأعمال الذى يتمنى تقديمها للمجتمع  عمل عن المرأة المظلومة فى المجتمع على حد وصفه.

وأضاف الشافعي أنه يرى أن هناك فئة كبيرة من السيدات يتعرضن للظلم ويتمنى تقديم عمل فني  يكون سببا فى مناصرتهن وتغير بعض القوانين لصالحهن.

عزيز يتفرغ للمزيكا

وقال الشافعي خلال اللقاء أن كان يتمنى أن يتفرغ للمزيكا والأغاني منذ الصغر، وتحديدا منذ بداية حياته العملية، حيث أنه بدأها بعمله فى مجال الهندسة، وهو ما جعله ليس متفرغا للمزيكا وكان أفضل قرار بالنسبة له ترك الهندسة والتركيز فى تقديم الأعمال الفنية.

أحدث أغاني لعزيز الشافعي

وكانت أحدث أغاني للمؤلف والملحن عزيز الشافعي أغنية للفنانة ميس حمدان بعنوان مهندم وشيك، وهي الأغنية التى طرحتها على صفحتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يويتوب.  

الأغنية من كلمات والحان عزيز الشافعي، وتمثل عودة لـ ميس حمدان للغناء مرة أخرى، بعد توقف دام لسنوات عن طرح أي أعمال غنائية جديدة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الليلة.. عزيز الشافعي يرد على عمرو مصطفى في حبر سري وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مريم كرم تقلد نبيلة عبيد وكيرلس طلعت يجسد دور محمود المليجي في «كاستنج»

قلدت مريم كرم الدين، إحدى المواهب المشاركة في برنامج «كاستنج»، الفنانة نبيلة عبيد، كما أدى المتسابق كيرلس طلعت دور الفنان محمود المليجي.

وطالب المخرج عمرو سلامة خلال الحلقة الجديدة من برنامج «كاستنج»، المُذاع على قناة DMC، من مريم وكيرلس تقديم دور الأب والأم، إذ سيناقش المشهد تدبير المال لسفر نجلهما للتعليم في الخارج.

ما هو برنامج «كاستنج»؟

«كاستنج» هو مشروع بحث عن المواهب التمثيلية أطلقته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ويضم متسابقين من الدول العربية والمحافظات المصرية، تحت إشراف المخرج عمرو سلامة، وقد أصبح البرنامج «ترند» في الفترة الأخيرة بفضل اهتمام الجمهور.

معيار «كاستنج في اختيار المواهب

يعتمد برنامج «كاستنج» على معيار واحد للاختيار، وهو الموهبة، إذ يفتح الباب أمام جيل جديد من النجوم الصاعدين للظهور على الشاشة الصغيرة. كما يُسمح للمشاركين بتقديم مشاهدهم بلغات مختلفة، كما فعلت المشاركتان سهيلة وسلمى في الحلقة الأولى بتقديم مشاهد باللغتين الألمانية والكورية.

مقالات مشابهة

  • عمرو سلامة يختار أفضل 3 متسابقين في الأسبوع الخامس من برنامج «كاستنج» 
  • سلمى الجيادي تودع «كاستنج».. وعمرو سلامة: أنتِ شاطرة
  • مريم كرم تقلد نبيلة عبيد وكيرلس طلعت يجسد دور محمود المليجي في «كاستنج»
  • عمرو مصطفى يكشف عن أحدث أعماله وسط الطبيعة «صورة»
  • عمرو مصطفى: ألحاني القادمة من أصوات الرياح والماء والشجر
  • "أنا بالنسر ختمت شهادتي".. عزيز الشافعي ينشر أغنية حفل تخرج طلبة الكليات العسكرية
  • آية سماحة ضيفة الإعلامية إنجي علي في برنامج "أسرار النجوم" الليلة
  • بالصور.. هاجر أحمد تعلن عن حملها للمرة الثانية
  • المخرج كريم الشناوي في ضيافة «كاستنج» الحلقة المقبلة | صور
  • أول تعليق من عمرو سلامة بعد مشاركته في منتدى جمعية الفيلم بـ لوس أنجلوس (صور)