صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد خلايا قد تساهم بشفاء مرضى السرطان في مراحلهم الأخيرة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي قال علماء أنهم على دواء حي غير عادي في الدم لأحد الناجين من السرطان في مراحله الأخيرة، مما يعطي آمالا واعدة بإيجاد علاجات ناجعة للكثير .، والان مشاهدة التفاصيل.

خلايا قد تساهم بشفاء مرضى السرطان في مراحلهم الأخيرة
قال علماء أنهم على "دواء حي" غير عادي في الدم لأحد الناجين من السرطان في مراحله الأخيرة، مما يعطي آمالا واعدة بإيجاد علاجات ناجعة للكثير من المصابين بذلك المرض الخبيث، وفقا لما ذكر موقع "ساينس آلرت" المختصص بأخبار العلوم والصحة.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل خلايا قد تساهم بشفاء مرضى السرطان في مراحلهم الأخيرة وتم نقلها من قناة الحرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كاتب صحفي: مبادرة «حياة كريمة» تساهم في القضاء على جشع التجار

قال صلاح مغاوري، نائب رئيس تحرير وكالة أنباء الشرق الأوسط، إن مؤسسة حياة كريمة، أطلقت مبادرة جديدة، وفقا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة، مؤكدا أن هذا الدور المجتمعي المهم يصب في اتجاه تخفيف المعاناة عن كاهل المواطنين، موضحا أن استهلاك المواطنين من هذه السلع يأتي بمعدلات مرتفعة نسبيا، إلى جانب ارتفاع الأسعار الملموس في هذه السلع.

تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين الهدف الأسمى للدولة

وأضاف «مغاوري»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية حنان عاطف، عبر شاشة قناة «إكسترا نيوز»، أن الطبقة المتوسطة أصبحت تواجه تحديات كبيرة، في ظل الظروف المعيشية الصعبة، مشيرا إلى أن المبادرات تأتي في دور التخفيف عن كاهل المواطنين، وتوفير هذه السلع بجودة عالية، داخل منافذ مؤسسة حياة كريمة، ما يساعد في دعم المواطنين.

وتابع: «الهدف الأسمى للدولة المصرية، تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، ومبادرة حياة كريمة ستؤدي دورا مجتمعيا مهما، وهو شراء السلع بأسعارها المخفضة من المنتجين، وعرضها على المواطنين بأسعار مخفضة أيضا»، مؤكدا أن هذا يخفف العبء عن كاهل المواطنين، ويقضي على ظاهرة جشع التجار.

مقالات مشابهة

  • شفاء الأورمان تشكر السائحين لدعمهم مرضى السرطان
  • ورشة عمل حول تعديلات اتفاقية الكوميسا
  • اكتشاف خلايا خفية تساعد في التئام الجروح
  • جامعة حلوان تساهم في مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"
  • مأساة أم بريطانية توفي ابنها منذ 27 عاما.. تنتظر دفن خلايا جلده الشهر المقبل
  • صقور الداخلية تساهم في إنقاذ حياة مواطن إماراتي
  • كاتب صحفي: مبادرة «حياة كريمة» تساهم في القضاء على جشع التجار
  • الصحة تذكر بالخدمات الطبية المقدمة للنازحين
  • علاجات الخصوبة تزيد خطر العيوب الخلقية في قلب المولود
  • السوريون في لبنان.. قصص عن ضريبة العودة والنزوح المزدوج