صحافة العرب:
2024-09-19@09:54:52 GMT

وفيات الخميس 3 8 2023

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

وفيات الخميس 3 8 2023

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن وفيات الخميس 3 8 2023، صراحة نيوز 8211; انتقل الى رحمة الله تعالى اليوم الخميس 3 8 2023 الحاج عمر سليم المحيسن ريتا يعقوب موسى ربيع بلقيس عون .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وفيات الخميس 3 8 2023، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وفيات الخميس 3 8 2023

صراحة نيوز – انتقل الى رحمة الله تعالى اليوم الخميس 3 / 8 / 2023

الحاج عمر سليم المحيسن ريتا يعقوب موسى ربيع بلقيس عون الدلقموني منال صبحي ابراهيم غانم

كرمة مرعي حسن السلمان هاني عبدالرحيم صبح ياسر نظمي ابو غوش زاهية مصطفى محمود خالد احمد محمد مجلي ابو شريعه وليد ابراهيم الغوراني

إنا لله وإنا إليه راجعون

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وفيات الخميس 3 8 2023 وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وفیات الخمیس 3 8 2023 صراحة نیوز

إقرأ أيضاً:

نفوق الخفافيش يتسبب في ارتفاع معدل وفيات الرضع!

توصلت دراسة حديثة إلى أنّ تدهورًا في أعداد الخفافيش في أمريكا الشمالية دفع إلى زيادة استخدام المزارعين للمبيدات الحشرية وتسبب بارتفاع معدل وفيّات الرضع.

وقال إيال فرانك من جامعة شيكاجو: إنّ مجموعة من الباحثين «تحذّرنا من أننا نخسر أنواعًا على مختلف الجهات، وأن ذلك يمكن أن يكون له آثار كارثية على البشرية».

وأوضح أنّ أبحاثًا قليلة أثبتت هذه التوقعات بسبب صعوبة دراسة «النظام البيئي على نطاق واسع جدا».

وتوفّر الدراسة الجديدة المنشورة في مجلة «ساينس» دليلًا ملموسًا على التدهور العالمي الحالي في التنوع البيولوجي وآثاره على البشر.

واعتمد إيال فرانك في بحثه على «تجربة طبيعية» هي الظهور المفاجئ لمرض قاتل لدى الخفافيش، لتحديد المنافع التي تقدمها في إبادة الآفات.

وظهر هذا المرض الذي يحمل اسم متلازمة الأنف الأبيض (WNS) والناجم عن نوع من الفطريات، في ولاية نيويورك عام 2006، ثم انتشر في مختلف أنحاء الولايات المتحدة.

وتصبح الخفافيش تستيقظ قبل أوانها خلال السبات بسبب المرض، فتنفق بسبب نقص الحشرات التي تتغذى عليها وصعوبة حفاظها على الدفء.

وفي الدراسة، تابع الباحث انتشار هذا المرض في شرق الولايات المتحدة وقارن بين استخدام المبيدات الحشرية في المقاطعات المتضررة وغير المتضررة.

وتوصل إلى أنّ المزارعين في المقاطعات التي انخفضت فيها أعداد الخفافيش، زادوا من استخدام المبيدات الحشرية بنسبة 31%.

ثم سعى لمعرفة ما إذا كان هذا الاستخدام المتزايد يرتبط بارتفاع معدلات وفيات الرضع، وهو إجراء يساعد في دراسة الآثار الصحية للتلوث البيئي.

ومع تزايد المبيدات الحشرية، ارتفع معدل وفيات الأطفال بنسبة 8% تقريبا، أي ما يعادل 1334 حالة وفاة إضافية؛ إذ يعمل الماء والهواء الملوثان على نشر هذه المواد الكيميائية من الحقول إلى جسم الإنسان.

وأكد الباحث أن الانتشار الواسع للمرض يدعم نتيجة دراسته ويستبعد احتمال وجود مصادفة، وأي تفسير آخر يفترض أن يتماشى مع مسار الانتشار التوقيت الزمني نفسهما.

وكالة فرانس بريس العالمية

مقالات مشابهة

  • إنقاذ 40 شخصا من الغرق وتسجيل 5 وفيات إثر حوادث مرور
  • ارتفاع ملحوظ في سعر الدولار مقابل الجنيه المصري: تفاصيل تعاملات الخميس 19 سبتمبر 2024
  • موجة حارة لمدة 3 أيام.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس اليوم الخميس
  • وفيات الخميس .. 19 / 9 / 2024
  • مبارك والجيش والإخوان.. ماذا قال جي دي فانس عن مصر قبل 13 عاما؟
  • حصريًا لـ«البوابة نيوز».. الشيخ صلاح التيجاني يكشف تفاصيل لأول مرة عن أزمة خديجة.. ويؤكد: الإيذاء طال 3 مشاهير من أهم مريديني.. والسلفية والإخوان نفثوا النيران لحرق عباءة الصوفية
  • 3 غرقى و4 وفيات إثر حوادث مرور خلال يوم واحد فقط
  • نفوق الخفافيش يتسبب في ارتفاع معدل وفيات الرضع!
  • وفيات الأربعاء .. 18 / 9 / 2024
  • وفيات الثلاثاء .. 17 / 9 / 2024