شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن سيميوني يعقب على مستقبل جواو فليكس مع أتليتكو مدريد، 8211; سُئل دييجو سيميوني عن مستقبل جواو فليكس حيث أكد على أن كل الأمور واردة سواء ببقاء اللاعب أو رحيله،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سيميوني يعقب على مستقبل جواو فليكس مع أتليتكو مدريد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سيميوني يعقب على مستقبل جواو فليكس مع أتليتكو مدريد

– سُئل دييجو سيميوني عن مستقبل جواو فليكس حيث أكد على أن كل الأمور واردة سواء ببقاء اللاعب أو رحيله .

قال سيميوني ” “مستقبل جواو فيليكس؟ يتم التعامل مع هذا من قبل النادي، فحتى 31 أغسطس ، يمكن للاعبين المغادرة، إنه جزء من الفريق، نأمل أن يتمكن من مواصلة التعافي من الإصابة الطفيفة التي تعرض لها خلال الأيام الماضية ، والتي لم تسمح له بالمشاركة في المباريات “.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سيميوني يعقب على مستقبل جواو فليكس مع أتليتكو مدريد وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ضبط 3 هاربين من حُكم بالمؤبد.. تعرف على التفاصيل

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبط (3 أشخاص "محكوم عليهم بالسجن المؤبد فى قضية "سرقة بالإكراه"، بدائرة قسم شرطة 15 مايو بالقاهرة. 

اقرأ أيضا: أثار الجدل بالكذب.. تحليل نفسي لعريس الدقهلية بطل واقعة الاختطاف المُزيفة

سقوط تاجر سلاح أبيض بحوزته 100 قطعة ضبط قضايا اتجار بالعُملة بقيمة 8 ملايين جنيه

وتبين أن بحوزتهم (2 فرد خرطوش - عدد من الطلقات)، وبمواجهتهم أقروا بالأحكام الصادرة ضدهم ، وأضافوا بحيازتهم للأسلحة النارية بقصد الدفاع

جاء ذلك إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما فى مجال ضبط العناصر الإجرامية حائزى الأسلحة النارية غير المرخصة والأسلحة البيضاء والهاربين من تنفيذ الأحكام .

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

الجدير بالذكر أن أجهزة الأمن تشن يوميًا حملات مكبرة لضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية ويأتي ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطني والحفاظ على المال العام.

وفي سياقٍ مُتصل، قامت محكمة جنايات القاهرة، المُنعقدة بمُجمع محاكم القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس، بإيداع حيثيات حُكمها بمعاقبة مُتهمٍ بالسجن المُشدد 3 سنوات لمُدانٍ بحيازة الحشيش.

وتضمن نص الحُكم الذي أصدرته المحكمة تغريم المُدان بمبلغ 100 ألف جنيه، ومصادرة المخدر والسلاح المضبوطين، وألزمته بالمصاريف الجنائية.

أصدرت الحُكم المحكمة رئاسة المستشار ياسر أحمد الأحمداوي، وعضوية المستشارين الدكتور عادل محمد السيوي، وأحمد رضوان أبا زيد الرئيسين بمحكمة استئناف القاهرة، وحضور الأستاذ محمد وهدان وكيل النيابة، والأستاذ محمد طه أمين السر.

وكانت النيابة العامة قد أسندت للمُتهم بدر.ع أنه في يوم 3 فبراير 2023 بدائرة مركز شرطة الجيزة أحرز بقصد الإتجار في الحشيش في غير الأحوال المُصرح با قانوناً. 

وشملت قائمة الاتهامات أيضاً تُهمة إحراز سلاحاً نارياً غير مششخن (فرد خرطوش) بدون ترخيص. 

وأسندت إليه أيضاً أنه أحرز ذخائر عدد "طلقة" مما تستخدم على السلاح محل الاتهام السابق بدون ترخيص.

 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. تشكيل البرتغال الرسمي لمواجهة اسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية
  • بغداد اليوم تنشر التفاصيل الكاملة لكلمة السوداني - عاجل
  • معلومات جديدة عن عصابة زوق مصبح... ماذا في التفاصيل؟
  • مبابي وهالاند يرسمان مستقبل فينيسيوس في ريال مدريد
  • «افتكاسات» حلاوة المولد.. أسهل طريقة لتحضير ملبن الكورن فليكس ومشبك اللوتس
  • قرار بإصدار لائحة حماية حقوق المسافرين.. تعرف على التفاصيل
  • ضبط 3 هاربين من حُكم بالمؤبد.. تعرف على التفاصيل
  • حسين الشيخ يعقب على استشهاد المتضامنة الأمريكية في نابلس
  • الإمارات.. رؤية وجهود نحو مستقبل أفضل للإنسانية
  • بقيادة جواو ميجيل.. تدريبات بدنية خاصة للاعبي الزمالك استعدادًا للفترة المقبلة