شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن مؤشر تباطؤ الطلبيات الجديدة يضغط على الشركات السعودية غير النفطية في يوليو، الشركات غير النفط ية بالسعودية في يوليو تموز مع تباطؤ نمو .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مؤشر: تباطؤ الطلبيات الجديدة يضغط على الشركات السعودية غير النفط ية في يوليو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مؤشر: تباطؤ الطلبيات الجديدة يضغط على الشركات...

الشركات غير النفطية بالسعودية في يوليو /تموز مع تباطؤ نمو الطلبيات الجديدة، وذلك بعدما قفز الإنتاج لأعلى مستوياته في عدة سنوات في الشهر السابق.

وأشار المؤشر الفرعي للطلبيات الجديدة إلى تباطؤ في النمو إذ بلغ 63.1 في يوليو /تموز من 69.5 في يونيو/ حزيران مسجلا أبطأ وتيرة نمو هذا العام على الرغم من استمرار الطلب وفقا لـ"رويترز".

وظل الإنتاج الإجمالي مماثلا لمستوياته في يونيو/ حزيران وجاء أكبر نمو في قطاعي البناء والصناعات التحويلية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مؤشر: تباطؤ الطلبيات الجديدة يضغط على الشركات السعودية غير النفطية في يوليو وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النفط النفط ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس غیر النفطیة فی یولیو

إقرأ أيضاً:

عند مستوى 11595 نقطة.. مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا بمقدار 10.89 نقطة

أفادت النشرة الاقتصادية اليومية لوكالة الأنباء السعودية لسوق الأسهم السعودية بأن مؤشر الأسهم السعودية الرئيسي أغلق اليوم منخفضًا بمقدار 10.89 نقطة ليقفل عند مستوى 11595.20 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها 4.9 مليار ريال.
وبلغت كمية الأسهم المتداولة 225 مليون سهم، سجلت فيها أسهم 65 شركة ارتفاعًا في قيمتها، فيما أغلقت أسهم 161 شركة على تراجع.
وكانت أسهم شركات الباحة، وجي آي جي، والآمار، وليفا، والصناعات الكهربائية الأكثر ارتفاعًا. أما أسهم شركات رسن، وأنعام القابضة، وأديس، والبحر الأحمر، وباتك الأكثر انخفاضًا في التعاملات. وتراوحت نسب الارتفاع والانخفاض بين 8.33 % و5.26 %. فيما كانت أسهم شركات سماسكو، وأنعام القابضة، وأرامكو السعودية، والباحة، وشمس هي الأكثر نشاطًا في الكمية، كما كانت أسهم شركات أرامكو السعودية، وسماسكو، ورسن، وتالكو، والراجحي هي الأكثر نشاطًا في القيمة.
وأغلق مؤشر الأسهم السعودية الموازية “نمو” اليوم منخفضًا 363.68 نقطة ليقفل عند مستوى 25745.14 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها 24.7 مليون ريال. وبلغت كمية الأسهم المتداولة أكثر من مليون سهم.

مقالات مشابهة

  • أسعار المشتقات النفطية – اليوم السبت – 6 يوليو 2024
  • عند مستوى 11658 نقطة.. مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعاً 
  • وزير الدفاع السعودي خالد بن سلمان يتغزل بالصناعات العسكرية التركية
  • السعودية تتصدر مؤشر «إيدلمان» العالمي للثقة
  • السعودية تبرم 3 اتفاقيات دفاعية مع شركات تركية
  • اسعار المشتقات النفطية في اليمن اليوم الخميس 4 يوليو 2024م
  • تباطؤ حاد لنمو الأعمال بمنطقة اليورو في حزيران الماضي
  • عند مستوى 11595 نقطة.. مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا بمقدار 10.89 نقطة
  • إجزيتس مينا تتوسع في المملكة بدعم مستثمرين سعوديين
  • مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا عند مستوى 11595 نقطة