شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تعرف على آليات تطوير مصانع الفوسفات والكيماويات بالنصر للتعدين فى 10 نقاط، تستهدف وزارة قطاع الأعمال العام ،تحفيز العاملين ومتابعة السياسة الإنتاجية والتصنيعية التي تعمل الوزارة على تطبيقها خلال المرحلة الحالية، وذلك .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تعرف على آليات تطوير مصانع الفوسفات والكيماويات ب النصر للتعدين فى 10 نقاط، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تعرف على آليات تطوير مصانع الفوسفات والكيماويات...

تستهدف وزارة قطاع الأعمال العام ،تحفيز العاملين ومتابعة السياسة الإنتاجية والتصنيعية التي تعمل الوزارة على تطبيقها خلال المرحلة الحالية، وذلك انطلاقا من الرؤية العامة للدولة وخطة التوسع في التصنيع، ونقل وتوطين التكنولوجيا الحديثة في كافة المجالات الصناعية لتحقيق قدر آمن من الاكتفاء الذاتي خاصة في السلع الاستراتيجية وخفض الواردات وزيادة الصادرات.

تعرف علي توجيهات الدكتور مهندس محمود عصمت ، وزير قطاع الأعمال العام لتطوير شركة النصر للتعدين والتى تفقدها الوزير مؤخرا وآليات تطويرها .

1- أكد الوزير على ضرورة قيام الشركة بالتوسع في إجراء عمليات حفر واستكشاف بمناطق جديدة لتطوير المناجم.

2- ضرورة فتح مناجم جديدة للإنتاج.

3-  مراعاة الالتزام بنظم الجودة ومراقبة الإنتاج والاشتراطات البيئة والسلامة بتحقيق صناعة تعدينية آمنة ومتطورة.

4- الاهتمام ببرامج الصيانة والالتزام بإجراءها بشكل دوري.

5- بذل مزيد من الجهود لتحسين عمليات تسويق منتجات الشركة .

6- زيادة حجم الصادرات من خلال فتح أسواق خارجية جديدة.

7-  تنمية مهارات العاملين للارتقاء بمستوى الأداء وتحسين طرق الإنتاج وتطويرها.

‬ 8-  أكد الدكتور محمود عصمت أن شركة النصر للتعدين ، حصلت على تراخيص لعدد 28 منجم جديد نتج عنها إطالة عمر الشركة، وبذلك بعد أن كانت 16 رخصة تنتهي عام 2027.

9-  أهمية الدراسات والأبحاث الجيولوجية في إطار الأطلس الشامل الذي يحدد أماكن تواجد الخامات والمعادن لتحديد الاستثمارات والتوسع في المشروعات وخطة الصناعات التحويلية.

10- ضمان  توفير الخامات اللازمة للعديد من الصناعات خاصة الفوسفات لمصانع الأسمدة الحكومية والخاصة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعرف على آليات تطوير مصانع الفوسفات والكيماويات بالنصر للتعدين فى 10 نقاط وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حزب الله ينعى الأمين العام السيد حسن نصرالله

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصدر حزب الله بيانًا نعى فيه أمينه العام السيد حسن نصرالله، معتبرًا إياه "شهيدًا عظيمًا قائدًا بطلًا مقدامًا شجاعًا حكيمًا مستبصرًا مؤمنًا".

وأشار البيان إلى أن نصرالله "التحق بقافلة شهداء كربلاء النورانية الخالدة في المسيرة الإلهية الإيمانية على خطى الأنبياء والأئمة الشهداء".

وتابع البيان أن نصرالله "قاد مسيرة حزب الله نحوًا من ثلاثين عامًا من النصر إلى النصر، بدءًا من تحرير لبنان عام 2000، وصولًا إلى النصر الإلهي المؤزر 2006، وسائر معارك الشرف والفداء، وصولًا إلى معركة الإسناد والبطولة دعمًا لفلسطين وغزة والشعب الفلسطيني المظلوم".

وعبر البيان عن تعازي حزب الله لصاحب العصر والزمان (عج)، وولي أمر المسلمين الإمام السيد علي الخامنئي، والمراجع العظام، والمجاهدين، والمؤمنين، وأمة المقاومة، وشعب لبنان الصابر والمجاهد، والأمة الإسلامية جمعاء، وكافة الأحرار والمستضعفين في العالم، وعائلة السيد نصرالله الشريفة الصابرة.

كما بارك البيان للسيد نصرالله "نيله أرفع الأوسمة الإلهية، وسام الإمام الحسين عليه السلام، محقّقًا أغلى أمانيه وأسمى مراتب الإيمان والعقيدة الخالصة، شهيدًا على طريق القدس وفلسطين".

وأكد حزب الله "أن قيادته تعاهد الشهيد الأسمى والأقدس والأغلى في مسيرتنا المليئة بالتضحيات والشهداء أن تواصل جهادها في مواجهة العدو وإسنادًا لغزة وفلسطين ودفاعًا عن لبنان وشعبه الصامد والشريف".

وختم البيان بالقول: "إنّ قائدنا سماحة السيد ما زال بيننا بفكره وروحه وخطه ونهجه المقدس، وأنتم على عهد الوفاء والالتزام بالمقاومة والتضحية حتى الانتصار".

مقالات مشابهة

  • اقتصاد بريطانيا ينمو بوتيرة أبطأ من المتوقع
  • البترول: القيمة السوقية لـ«أبو قير» تقدر بـ77.67 مليار جنيه وتصدر لـ31 دولة
  • وزير الثقافة يجتمع بأعضاء المجلس الأعلى للثقافة لبحث آليات تطوير منظومة العمل ومواكبة التطورات التكنولوجية
  • نمو اقتصاد بريطانيا بالربع الثاني بوتيرة أبطأ من التقديرات الأولية
  • اقتصاد بريطانيا ينمو لكن بوتيرة أبطأ من التقديرات الأولية
  • اجتماع إدارة الأنشطة المدرسية بعدن ورؤساء أقسام المديريات لمناقشة تطوير آليات أنشطة العام الدراسي
  • وزير النفط يناقش مع شركة محروقات واقع العمل وتزويد آليات النقل العام بالمشتقات النفطية
  • وزير قطاع الأعمال: تطوير مصانع النصر لمواسير الصلب
  • 22 مخالفة مرورية في الإمارات يترتب عليها حجز المركبة.. تعرف إليها
  • حزب الله ينعى الأمين العام السيد حسن نصرالله