وحيد الكبوري – مراكش الآن

افتتح مساء اليوم الجمعة، الفضاء العائلي “مطعم ومشاوي حدائق الشريفية”، بمنطقة حدائق الشريفية التابعة لمقاطعة المنارة، وذلك حضور برلمانيين وسياسيين ومستثمرين بالاضافة الى شخصيات وازنة.

ويقدم المطعم الوجبات المغربية التقليدية والأكلات العائلية من مختلف الأنواع والأصناف.

ويعتبر “مطعم ومشاوي حي الشريفية”، فضاء عائليا ممتعا لما يقدمه من تنوع في الخدمات التي تلبي جميع مطالب الزبناء من مختلف الأجناس والأعمار.

ويضم الفضاء مقهى ومجزرة وفرن بلدي لطهي مختلف الوجبات المغربية التقليدية، من مختلف أنواع اللحم المشوي والطواجن المغربية والرفيسة والكسكس وبعض الوجبات السريعة وكذا شتى أنواع السلطات المغربية وباقي السوائل الباردة منها والساخنة. كما توفر مجزرة المطعم لزبنائها امكانية شراء اللحوم من عين المكان بأثمنة جد تنافسية.

كما يوفر الفضاء ملاعب للقرب بالاضافة الى فضاء للأطفال مما يجعله متنفسا رائعا للعائلات المراكشية.

التفاصيل بالفيديو التالي:

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

المباشرة بتأهيل 62 محلة في بغداد

الاقتصاد نيوز - بغداد

أعلنت أمانة بغداد، اليوم الخميس، أن حزمة المشاريع الخدمية الكبيرة ستشمل 62 محلة في العاصمة، فيما كشفت عن حملة كبيرة لتطوير كورنيش الكاظمية.

وقال مدير عام دائرة المشاريع في الأمانة يقظان الوائلي: إن "الأمانة أطلقت في وقت قريب حزمة كبيرة من المشاريع الخدمية لـ 62 محلة مع إعادة تأهيل الشوارع في عموم بغداد، من ضمنها شارع المحيط في الكاظمية بالاضافة الى المجسر الرابط بين منطقتي حي الجامعة والخضراء والذي تعرض لأعمال إرهابية وترك لأكثر من عقد من الزمان، ومجسر الغزالية ومحلة الهياكل في الغزالية وشارع سبع قصور الرئيس وشارع ميسان، مع 3 بلديات في الشعب و3 بلديات أخرى في القاهرة".

وأضاف "نعمل على إكساء 500 ألف متر مربع في جانب الرصافة وخاصة الشوارع الرئيسة بالاضافة الى إنجاز جميع متطلبات الإدراج بتأهيل محلات مركز الكرخ ومركز الرصافة".

وبين أنه "تم تغيير مواصفة الإكساء والاعتماد على الاسفلت المطور وهو من أجود أنواع الاسفلت المقاوم لدرجة الحرارة وكل المشاكل التي يعاني منها الاسفلت العادي"، موضحا أن "هناك حملة كبيرة  لتطوير كورنيش الكاظمية الكبير على امتداد الكورنيش الثاني، وإعادة تأهيل أو إنشاء متنزه الجوادين في مدينة الكاظمية بتصميم رائع بالاضافة الى نافورات عملاقة راقصة من حوض النهر وداخل  المتنزهات".

وذكر أنه "تمت المباشرة في المرحلة الثانية من تطوير شارع السندباد الذي يربط بين منطقتي الزعفرانية والكرادة والتي تمتد الى جسر ديالى، حيث سيفك الاختناقات ويخدم أهالي الزعفرانية"، موضحا أنه "تم إدراج تطوير شارع كرادة خارج بالكامل وشارع كرادة داخل بالاضافة الى مجموعة من المتنزهات التي سترى النور قريبا".

وحول طريق اليوسفية، ذكر الوائلي أنه "تم عقد اجتماع مع محافظ بغداد والاتفاق على تكامن الخدمات بين المحافظة والأمانة".

وبشأن مداخل العاصمة، ذكر أن "هناك أربعة مداخل سوف ترى النور قريبا وهي مدخل كركوك الذي أنجز منه 16كيلومتراً وما تبقى أعمال مقتربات وشوارع الخدمية"، موضحا أن "المداخل الاخرى وهي  مدخل 77 ومدخل 73 من جهة بعقوبة، وتم إنجاز التعارضات في مدخل الموصل وماضون بإنجازه العام الحالي، أما مدخل بابل فسوف يرى 2 كم منه النور خلال الأيام القليلة المقبلة".

مقالات مشابهة

  • خالد بن محمد بن زايد يلتقي عدداً من الطلبة الإماراتيين المبتعثين في برنامج “خطوة”
  • المباشرة بتأهيل 62 محلة في بغداد
  • “تريندز للبحوث والاستشارات” يعزز تعاونه البحثي مع كبريات المراكز البحثية والأكاديمية الصينية
  • ستاد الإسكندرية الدولي يفتح أبوابه لطلاب الثانوية العامة
  • “تطوير العقبة” تسلط الضوء على فرص استثمارية واعدة ومشاريع رائدة في مختلف القطاعات في مدينة العقبة الأردنية
  • مركز محمد بن راشد للفضاء: اكتمال المرحلة الثانية من دراسة “الإمارات لمحاكاة الفضاء”
  • لأول مرة في تاريخ البشرية…المسبار الصيني “تشانغ إيه” يعود إلى الأرض حاملاً عينة من تربة القمر
  • “تريندز” يُسدل الستار على مشاركة ناجحة في معرض بكين الدولي للكتاب
  • جمرك عمان الجديد في الماضونة يفتح أبوابه أمام الشاحنات والبضائع - تقرير
  • النيابة العامة تقرر إغلاق ملف “مأساة مليلية”