شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن موعد مباراة بوروسيا دورتموند وأياكس الودية 2023 والقنوات الناقلة، يترقب عشاق ومحبي كرة القدم العالمية، موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي بوروسيا دورتموند الألماني أمام نظيره نادي أياكس أمستردام الهولندي، .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات موعد مباراة بوروسيا دورتموند وأياكس الودية 2023 والقنوات الناقلة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

موعد مباراة بوروسيا دورتموند وأياكس الودية 2023...
يترقب عشاق ومحبي كرة القدم العالمية، موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي بوروسيا دورتموند الألماني أمام نظيره نادي أياكس أمستردام الهولندي، الودية استعدادًا للموسم الكروي الجديد2023/2024. موعد مباراة شباب بلوزداد ضد الكويت الكويتي اليوم 3/8/2023 في البطولة

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة بوروسيا دورتموند وأياكس الودية 2023 والقنوات الناقلة وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد موعد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الرجاء المغربي ضد سامارتكس الغاني والقنوات الناقلة

يلتقي الرجاء الرياضي المغربي مع مضيفه إف سي سامارتكس الغاني في ذهاب الدور التمهيدي الثاني لمنافسات دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وكان الرجاء الرياضي قد تأهل إلى الدور التمهيدي الثاني من المسابقة، بعد انتصاره على الحرس الوطني النيجري بنتيجة 7 أهداف لواحد في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2إنتر ميامي يستعيد نجمه ليونيل ميسي بعد غياب شهرينlist 2 of 2نجم تشلسي السابق يجني 177 مليون دولار في الدوري الصينيend of list

من جانبه، تأهل الفريق الغاني إلى الدور ذاته على حساب فيكتوريا يونايتد الكاميروني، بانتصاره ذهابا وإيابا بهدف دون رد.

وتجرى مباراة الإياب يوم السبت الموافق21 سبتمبر/أيلول من الشهر الجاري، على أرضية ملعب العربي الزاولي بمدينة الدار البيضاء.

موعد مباراة الرجاء الرياضي المغربي مع سامارتكس الغاني

تقام المباراة يوم الأحد الموافق 15 سبتمبر/أيلول على ملعب أوهيني دجان في العاصمة أكرا. ومن المقرر أن ينقل البث المباشر على صفحة الرجاء الرياضي في فيسبوك وعلى قناة ماكس تي في الغانية على منصة يوتيوب.

ويمكن متابعة أبرز أحداث المواجهة على موقع الجزيرة نت.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة آرسنال وأتالانتا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الوحدات الأردني ضد سباهان الإيراني بدوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ليفربول وميلان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة العين ضد السد في دوري أبطال آسيا للنخبة والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر والشرطة في دوري أبطال آسيا للنخبة والقنوات الناقلة
  • لا يفوتك.. موعد وتوقيت مباراة الاتحاد والوحدة اليوم والقنوات الناقلة لها دوري روشن السعودي
  • موعد توقيت مباراة الشباب والقادسية اليوم والقنوات الناقلة ومعلق المباراة
  • البلوجرانا.. اكتشف موعد مباراة برشلونة وجيرونا اليوم في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الرجاء المغربي ضد سامارتكس الغاني والقنوات الناقلة