شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن سباح عالمى من ذوى الههم عمر ابن دمياط بطولة العالم هتكون هديتى لمصر، نموذج قوى للتحدى ظهر فى وقت قصير تمكن خلاله من حجز مكانا بين الأبطال، لم يتوقف عن سماع كلمات محبطة أو عبارات يائسة لينطلق خلف هدفه معلنا عن مولد .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سباح عالمى من ذوى الههم.

. "عمر" ابن دمياط: بطولة العالم هتكون هديتى لمصر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سباح عالمى من ذوى الههم.. "عمر" ابن دمياط: بطولة...

نموذج قوى للتحدى ظهر فى وقت قصير تمكن خلاله من حجز مكانا بين الأبطال، لم يتوقف عن سماع كلمات محبطة أو عبارات يائسة لينطلق خلف هدفه معلنا عن مولد بطلا جديدا من ذوى الهمم.

التقي "اليوم السابع" بالطفل "عمر" بطل مصر في السباحة لذوى الهمم، والذى بدأ الحديث قائلا: " فى بداية الأمر كانت عبارات الإحباط تحيط بى، لم أكن متوقعا أننى سأكون هنا يوما ما، ولكنى وجدت طريقى مبكرا مع رياضة السباحة".

واستكمل قائلا: "اختيارى للعبة السباحة كان أمرا صعبا للغاية، بسبب ظروفى وجدت دعما كبيرا من أسرتى وكذلك الكابتن الذى تولى تدريبى، كان هناك تحديات كثيرة واجهتنى أثناء التدريب لكنى تغلبت عليها".

وأضاف البطل "عمر" قائلا: " تمكنت من السباحة بدون استخدام اليدين، تدريبات شاقة ولكنها أسفرت عن بطل فى اللعبة، وأسعى إلى تحقيق بطولات أكثر فى قادم الأيام".

وقال الكابتن محمد زهران المدرب الخاص ببطل دمياط: "بدأنا برامج تأهيلية خاصة باللاعب، إصراره كان سببا فى إنجاز الوقت والتعلم السريع حتى أصبح بطلا فى هذه اللعبة"، وأضاف قائلا: " واجهنا الكثير من التحديات ولكننا تفوقنا عليها، نستعد الان لخوض تجربة أخرى تقربنا من المنتخب والهدف الأكبر هو بطولة العالم".

واختتم بطل مصر حديثه قائلا: " هدفى بطولة العالم، ستكون هديتى لمصر، لدى مهارات تؤهلنى لهذا الأمر ولكن علينا العمل كثيرا حتى نحقق هذا الهدف وهذا ما بدأ الآن".

سباح عالمي يظهر في دمياط من ذوى الهمم  

سباح عالمي يظهر في دمياط من ذوى الهمم  

 

سباح عالمي يظهر في دمياط من ذوى الهمم  

 

سباح عالمي يظهر في دمياط من ذوى الهمم 

 

سباح عالمي يظهر في دمياط من ذوى الهمم  

 

سباح عالمي يظهر في دمياط من ذوى الهمم  

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سباح عالمى من ذوى الههم.. "عمر" ابن دمياط: بطولة العالم هتكون هديتى لمصر وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الشاذلي: اتحاد الغوص والإنقاذ يستعد لموسم قوي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يستعد الاتحاد المصري للغوص برئاسة سامح الشاذلي لموسم قوي مليء بالبطولات العالمية وتأتي ضربة البداية مع بطولة العالم للسباحة بالزعانف في حمامات السباحة للكبار والمقرر إقامتها بمدينة بلجراد بصربيا خلال الفترة من 10 وحتى 17 يوليو الجاري.
وتضم قائمة منتخب مصر 6 سباحين وهم: أحمد هشام - طارق حسن - أحمد عوض - حسن الدفراوى - مهاب إيهاب - أحمد تامر.

ويقود الفريق المدرب هشام صديق، ويرأس البعثة في البطولة أشرف البكل عضو مجلس الإدارة ويرافقه مجدي أبو عرام عضو مجلس إدارة الاتحاد إداريا، كما يرافق البعثة على نفقته الخاصة سامح الشاذلي رئيس الاتحادين المصري والعربي للغوص والإنقاذ.

وقال سامح الشاذلي: المشاركة في بطولة العالم للسباحة بالزعانف في حمامات السباحة للكبار ببلجراد تأتي ببعثة صغيرة مكونة في أغلبها من السباحين الناشئين أما باقي لاعبي المنتخب يستعدون بشكل مكثف للبطولة الأهم وهي بطولة العالم للسباحة بالزعانف في المياه المفتوحة والمقرر إقامتها 24 سبتمبر في مارسيليا بفرنسا، وسنخوض هذه البطولة بالمنتخب كاملًا للمحافظة على اللقب الذي توجنا به العام الماضي في صربيا، وستقام تصفيات لاختيار المنتخب المشارك 30 يوليو بالإسكندرية لاختيار أفضل العناصر أصحاب أفضل الأرقام للمشاركة في البطولة.

وعلى صعيد آخر يخوض المنتخب المصري للإنقاذ بطولة العالم المقرر إقامتها خلال الفترة من 26 أغسطس الى 2 سبتمبر 2024 باستراليا، وتقام على هامش البطولة الجمعية العمومية للإنقاذ والتي تشهد ترشح سامح الشاذلي على منصب رئيس الاتحاد الإفريقي ونائب رئيس الاتحاد الدولي للعبة التي تحظى باهتمام كبير من الدولة ضمن مبادرة مصر للغرقى وايضًا كرياضة حيث استطاعت مصر حصد 4 ميداليات في أخر نسخة من بطولة العالم للإنقاذ التي أقيمت في ايطاليا بواقع ذهبية وفضيتين وبرونزية.
وأضاف الشاذلي: سيشارك اتحاد الغوص والإنقاذ في مهرجان العلمين حيث يشارك فيه الغواص صدام كيلاني صاحب الرقم العالمي المسجل في جينيس ريكورد بالمكوث تحت الماء 160 ساعة متواصلة، ويهدف كيلاني إلى كسر رقمه العالمي في حدث كبير.
واختتم الشاذلي تصريحاته مؤكدًا أن الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ يهدف دائمًا إلى رفع اسم مصر عاليًا في جميع المحافل الدولية ويطمح الاتحاد هذا الموسم الاستمرار في انجازات الموسم الماضي.

مقالات مشابهة

  • تعرف على ترتيب بطولة العالم للصانعين بعد جائزة بريطانيا الكبرى
  • الشاذلي: اتحاد الغوص والإنقاذ يستعد لموسم قوي
  • انطلاق مبادرة صيف آمن على شاطئ "قادرون" في دمياط الجديدة
  • انطلاق مبادرة الهلال الأحمر المصري.. صيف آمن بـ «شاطئ قادرون» لذوي الهمم
  • بقيادة مخرج عالمي.. تفاصيل فيلم «الأخوات» بطولة كريم عبد العزيز وأحمد حلمي
  • سباح عراقي يتأهل لأولمبياد باريس
  • "القصيبي" اول سباح سعودي يستعد للفوز ببطولة عالمية عبور المانش
  • «الخشت»: «القاهرة» تحقق قفزات عالمية وتفوقت على 30 ألف جامعة في تصنيف «ليدن»
  • صور عقد قران نور الشربيني تخطف الأنظار.. من هو زوجها عمرو الحلو؟
  • العراق ضمن الثلث الأول بقائمة البلدان الأكثر امانًا في 2024