تحدث عماد النحاس نجم النادي الأهلي السابق، عن مباراتي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو، في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم 2026.

عماد النحاس: مباراتي مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو بـ 12 نقطة.. والجميع يعمل لمصلحة المنتخب


وقال عماد النحاس في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "إن شاء الله نستثمر فوز النادي الأهلي والزمالك بالبطولات الإفريقية، والحالة المعنوية الكبيرة للاعبي الفريقين".

بركات: ميكالي يؤكد منافسته على ميدالية في أولمبياد باريس.. ووافقنا على هذا الطلب عاجل.. طبيب الزمالك يكشف موعد سفر أحمد حمدي لألمانيا لإجراء جراحة الرباط الصليبي


وتابع: "مباراتا منتخب مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو كل واحدة ستكون بـ 6 نقاط وليس 3 فقط، أي أن المباراتين سيكونان بـ 12 نقطة".


وأضاف: "حضور الجماهيري في المباراة القادمة سيصنع الفارق لمنتخب مصر، وسيضع الضغوطات على منتخب بوركينا فاسو أيضًا، مثلما حدث للترجي التونسي ونهضة بركان المغربي أمام الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية الإفريقية".


وواصل: "اختيارات حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر لقائمة منتخب مصر في معسكر يونيو تأتي بعد متابعته لمباريات الدوري المصري، وهو يتابع جميع المباريات".


وأكمل: "وجهة نظر الجهاز الفني في اختيارات القائمة هي التي يجب احترامها، فهو المسئول، ولن يعمل أحد ضد مصلحته".


واختتم عماد النحاس تصريحاته قائلًا: "أعجبتني جلسة خالد بيبو، مدير الكرة للنادي الأهلي مع الجهاز الفني لمنتخب مصر، فالجميع يعمل لمصلحة المنتخب".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاهلي والزمالك قائمة منتخب مصر المنتخب الوطنى حالة النادى الاهلى

إقرأ أيضاً:

صحف إيطاليا: المنتخب «الفاشل» يعود إلى «نقطة الصفر»!

عمرو عبيد (القاهرة)
انفجرت الصحف الإيطالية غضباً بعد الخروج المُهين من دور الـ16 في «يورو 2024»، على يد سويسرا، وتنوعت عناوين الصحف المحلية بين التعبير عن الإحباط والسخط، وبين الهجوم الناري على مدرب «الآزوري» ولاعبيه، وعنونت «لاجازيتا» غلافها بقولها «العودة إلى نقطة الصفر»، وكتبت أن المنتخب انهار مرة أخرى ولا مجال لطرح «الأعذار المعتادة» عقب كل إخفاق، حيث أشارت إلى غياب الروح قبل الأداء، وكذلك غياب الخطة والشكل والفكر و«الشرف»، ويبدو أن حملة التشكيك في قدرات المدرب سباليتي قد انطلقت بسرعة، حيث قالت «لاجازيتا» عبر موقعها إنه بالتأكيد مدرب جيد لكن ما شاهدناه خلال البطولة الأوروبية يطرح سؤالاً، هل يصلح أن يكون مدرب المنتخب الإيطالي؟
وكالعادة عقب تلك الإخفاقات الكُبرى، تأتي الصحف الأوروبية بعناوين «صادمة»، حيث كتبت «كورييري ديللو سبورت» فوق غلافها كلمة واحدة فقط، «العار»، وأضافت أن سويسرا أطاحت إيطاليا خارج «اليورو» في كارثة جديدة، ووصفت تعليق سباليتي عبر الإعلام السويسري بـ«غير اللائق»، كما أشارت إلى «الفضيحة» التي ضربت المنتخب عبر مواقع التواصل بعد هجوم لاذع من الإيطاليين.

 

ونشرت «كورييري» في صدر موقعها مقالاً نارياً بعنوان «لا نستطيع لعب كرة القدم»، قالت فيه إن المنظومة الكروية الإيطالية تحاول تصحيح المسار منذ عام 2006، لكن الأمر يسير بلا خطة أو فكر واضح، وإن سباليتي يتحمل الكثير مما حدث في ألمانيا، لكنه ليس وحده المسؤول، لأن الكل لم يقدم أي شيء في «اليورو»، وأن مجرد تغيير الأسماء في الاتحاد الإيطالي لن يقدم جديداً!

 

أخبار ذات صلة سويسرا تُطيح إيطاليا خارج «يورو 2024» «اعتذار بلجيكي» بعد فيديو «فُكاهي» عن مبابي! بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة

ووصفت «توتوسبورت» المنتخب بـ«الفاشل»، عبر عنوان كبير فوق غلافها، وهاجمت أغلب لاعبي المنتخب باستثناء الحارس دوناروما، في حين أشارت إلى منشور اللاعب ماتيو بوليتانو، الذي استبعده سباليتي من قائمة البطولة، وبدا واضحاً أن نجم نابولي يسخر من المدرب ومما حدث لمنتخب بلده، ولم تختلف أغلب عناوين الصحف الإيطالية العامة، التي تحدثت كلها عن الإقصاء الأوروبي، حيث كتبت «كورييري ديللا سيرا» أن المنتخب تعرض للإهانة والتمزُّق في «اليورو»، وقالت «لا ريبابليكا» إن إيطاليا الصغيرة عادت إلى المنزل، وتحدثت غيرها عن العار و«العذاب» اللذين تسبب فيهما المنتخب بعد مشاركة «مخجلة» في بطولة أوروبا.

مقالات مشابهة

  • مواجهات نارية تنتظر "عماد النحاس" في ولايته الثانية مع المقاولون العرب
  • صحف إيطاليا: المنتخب «الفاشل» يعود إلى «نقطة الصفر»!
  • المقاولون العرب يعلن عودة عماد النحاس
  • رسميا.. عماد النحاس مديرًا فنيا للمقاولون العرب خلفًا لمعتمد جمال
  • رسميًا.. عماد النحاس مديرًا فنيًا للمقاولون العرب
  • هل أصيب عماد حمدي بالعمى قبل وفاته حزنًا على رحيل شقيقه التوأم؟
  • أحمد سليمان: «لو قلبك جامد عيد مباراتي الأهلي والزمالك وسموحة وبيراميدز»
  • عاجل.. كولر يعنف مترجم الأهلي بسبب الزمالك
  • جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباراتي الأهلي وبيراميدز اليوم.. صراع القمة
  • إمام عاشور يقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام فاركو