توج فريق الهلال بطلا لكأس للمرة للمرة الحادية عشرة في تاريخه والثانية على التوالي، بعدما تغلب على النصر بركلات الترجيح "6-5" بعد التعادل 1-1 في الوقت الأصلي والإضافي.

وسجل ألكسندر ميتروفيتش هدف نادي الهلال الوحيد في الدقيقة السابعة، وعادل النصر النتيجة في الدقيقة (88) عن طريق أيمن يحيى بضربة رأسية.

ولم يسفر الوقت الإضافي عن أهداف إضافية، ليلجأ الفريقان لركلات الترجيح التي حسمها الهلال بنتيجة 5-4.



???? #AlHilal is the Champion of the King’s Cup, and the Season’s Treble, and the title number 69 ????????

Congratulations #HistoryMakers ???????? pic.twitter.com/mgwhihWDGW

— AlHilal Saudi Club (@Alhilal_EN) May 31, 2024
المباراة المجنونة شهدت 3 حالات طرد، بواقع اثنتين من الهلال وواحدة في صفوف النصر، لكن الأخير لم يتمكن من استغلال الأفضلية العددية.

وواصل الهلال تفوقه في مباريات الديربي بعدما فاز في 4 مواجهات هذا الموسم من أصل 5 وتعادل في مباراة وحيدة، علما بأنه كان قد خسر مباراة نهائي البطولة العربية قبل بداية الموسم أمام العالمي.


المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة عربية الهلال النصر الهلال النصر كرة القدم كأس الملك رياضة عربية رياضة عربية رياضة عربية رياضة عربية رياضة عربية رياضة عربية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

رودري: سيناريو مواجهة جورجيا لن يتكرر أمام ألمانيا

ثمن رودري، الذي اختير أفضل لاعب في انتصار إسبانيا على جورجيا في ثمن نهائي كأس أمم أوروبا، بشكل إيجابي انتفاضة "لا روخا" لتحقيق الفوز (4-1) بعد أن بدأت متأخرة بهدف، لكنه استبعد تكرار نفس السيناريو أمام ألمانيا في ربع النهائي.

رودري: سيناريو مواجهة جورجيا لن يتكرر أمام ألمانيا

وفي مؤتمر صحفي، عقب انتهاء المباراة التي أقيمت مساء أمس الأحد، قال لاعب مانشستر سيتي "رغم أنها كانت لحظة صعبة، فقد كان شيئا إيجابيا أن نبدأ بالخسارة".

وأضاف "لم نبدأ المباراة بشكل جيد. كان الأمر مختلف عن المباريات السابقة. كانت مباراة تعتمد على الصبر، واصطدام بالدفاع، وتمرين للمقاومة والتأني. في الشوط الأول باغتنا الهدف وأصابتنا حالة من عدم اليقين، وهذا ما يتعين علينا تحسينه. التعامل مع هذه اللحظات من الارتباك".

وأكد اللاعب: "لو كنا وصلنا إلى نهاية الشوط الأول متأخرين لكانت الأمور قد تعقدت بالنسبة لنا".

وأبدى رودري، اقتناعه بأن سيناريو المباراة سيتغير أمام منافس مثل ألمانيا الذي يراهن أيضا، مثل إسبانيا، على كرة قدم هجومية، وقال "أمام ألمانيا سنجد المزيد من الثغرات لكن من المهم أن نكون هادئين".

وأضاف "جميع الفرق لديها مستوى عال جدا. ألمانيا أيضا ستكون قلقة من مواجهتنا. نحن نذهب للمباراة ونحن عازمون على الفوز. نلعب بعقلية فريق يسعى لتحقيق الفوز، لسنا هنا للعب بشكل جيد. هذه هي عقلية الفريق سنبذل كل ما بوسعنا يوم الجمعة".
 

مقالات مشابهة

  • كوبا أمريكا 2024: بنما تتأهل لدور الثمانية للمرة الأولى في تاريخها
  • كوبا أمريكا 2024: البرازيل في اختبار صعب أمام كولومبيا لضمان التأهل للدور ربع النهائي
  • رونالدو : النسخة الحالية من اليورو ستكون الأخيرة
  • «كابوس النصر» سبب بكاء كريستيانو رونالدو في مباراة البرتغال وسلوفينيا
  • بنما تقسو على بوليفيا وتبلغ ربع نهائي كوبا أمريكا
  • البرتغال تهزم سلوفينيا بركلات الترجيح وتتأهل للقاء فرنسا ببطولة أوروبا
  • حدري بلاد والهلال في نهائي دورة الكامل والوافي
  • رودري: سيناريو مواجهة جورجيا لن يتكرر أمام ألمانيا
  • إنجلترا تلاقي سويسرا في ربع نهائي "اليورو" بعد انتصار في "الوقت القاتل" أمام سلوفاكيا
  • سيناريو مجنون.. إنجلترا تتأهل إلى ربع نهائي اليورو على حساب سلوفاكيا