شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن روما مستمر في محاولة التعاقد مع ألفارو موراتا، ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن نادي روما مازال يرغب في التعاقد مع النجم الإسباني ألفارو موراتا، مهاجم نادي أتلتيكو .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات روما مستمر في محاولة التعاقد مع ألفارو موراتا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

روما مستمر في محاولة التعاقد مع ألفارو موراتا

- ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن نادي روما مازال يرغب في التعاقد مع النجم الإسباني ألفارو موراتا، مهاجم نادي أتلتيكو مدريد، منذ عدة أسابيع ماضية

الصحيفة أفادت بأنه يقال أن المهاجم الإسباني هو الخيار المفضل لمورينيو لقيادة الهجوم للموسم المقبل، ان الجيالوروسي قد أبرم اتفاقًا مع لاعب يوفنتوس السابق خلال الفترة الماضية ومع ذلك، أدت مطالب أتلتيكو المفرطة إلى تركيز روما على أهداف انتقالية أخرى، ولكنه هذه المرة سيحاول إيجاد حل في أقرب وقت

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل روما مستمر في محاولة التعاقد مع ألفارو موراتا وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

حدد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، تشكيلة فريقه الذي ستدخل مواجهة القمة المنتظرة أمام أتلتيكو مدريد، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد

ينزل الفريق الملكي ضيفًا ثقيلًا على مضيفه الروخي بلانكوس، مساء غدًا السبت، الموافق 28 سبتمبر 2024 على ملعب " سيفيتاس ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الليجا الإسبانية، وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة وفسلطين ومكة المكرمة.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام أوساسونا في الدوري الإسباني تشكيل مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام أتلتيكو مدريد

حراسة المرمي: كورتوا

خط الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، روديجر، ميندي

خط الوسط:  فالفيردي، تشواميني، بيلينجهام 

خط الهجوم: جولر، رودريغو، فينيسيوس

وتنقل مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" الرياضية، الناقل الحصري لمباريات الدوري الإسباني لكرة القدم في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

مقالات مشابهة

  • نتيجة وملخص أهداف مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني
  • الدوري الإسباني| التعادل يحسم مباراة أتلتيكو مدريد ضد الريال
  • التعادل الإيجابي يحسم ديربي مدريد بين أتلتيكو والريال في الدوري الإسباني
  • تشكيلتا أتلتيكو والريال في قمة الدوري الإسباني
  • تشكيل أتلتيكو مدريد أمام ريال مدريد في الدوري الإسباني
  • عاجل.. تشكيل ريال مدريد الرسمي أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني
  • تشكيل ريال مدريد ضد أتلتيكو في الدوري الإسباني اليوم
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني