صحيفة صدى:
2024-07-03@15:55:15 GMT

تعليق جستنيه بعد تتويج الهلال بلقب كأس الملك

تاريخ النشر: 1st, June 2024 GMT

تعليق جستنيه بعد تتويج الهلال بلقب كأس الملك

ماجد محمد

علق الإعلامي الرياضي عدنان جستنيه ، عقب تتويج الفريق الأول بنادي الهلال بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين ، على حساب النصر .

وقال جستنيه عبر حسابه الرسمي بمنصة «إكس» : ” ألف ألف مبروك للهلال بطولة مستحقة وبجدارة ويستحق التهنئة على لقب في مباراة تاريخية ، بعد كذا انسى يانصر”.

وكان الهلال فاز بلقب كأس الملك ، عقب فوزه على النصر بركلات الترجيح 5-4 ، في اللقاء الذي جمعهما مساء الجمعة ، على ملعب الجوهرة المشعة .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: النصر الهلال عدنان جستنيه كأس الملك

إقرأ أيضاً:

تتويج المشاريع الفائزة في برنامج "شل إنكسبلوررز"

 

مسقط- الرؤية

كرمت عُمان شل ووزارة التربية والتعليم مشاريع الطلبة الفائزة في برنامج شل إنكسبلوررز لعام 2024 في حفل أقيم في مسقط تحت رعاية سعادة ماجد بن سعيد بن سليمان البحري، وكيل وزارة التربية والتعليم للشؤون الإدارية والمالية.

ويعد برنامج شل إنكسبلوررز، الذي تم إطلاقه منذ ست سنوات بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، برنامجًا تعليميًا مبتكرًا يزود الطلبة بأدوات التفكير الإبداعي والتحليل النقدي ومهارات حل المشكلات لإحداث التغيير فيما يتعلق بالتحديات المتعلقة بالغذاء والمياه والطاقة.

ومنذ إطلاقه في عام 2018، استفاد 2750 طالبًا وطالبة من البرنامج  ممثلين 33 مدرسة من جميع أنحاء السلطنة. وفي عام 2024، شارك ما يقارب من 325 طالبًا وطالبة في فئة الناشئة من 17 مدرسة، بالاضافة إلى 469 طالبًا وطالبة من الصف التاسع إلى الثاني عشر من 16 مدرسة من مختلف أنحاء السلطنة في الدورات التدريبية لبرنامج شل إنكسبلوررز. ولضمان استدامة البرنامج في المدارس، قام البرنامج بتزويد أكثر من 241 معلمًا ومعلمة بالمهارات الأساسية لتوجيه ودعم الشباب العماني في مجالات الدراسة ذات الصلة بالعلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات.

وكجزء من خطة التوسع للبرنامج، تم إطلاق شل إنكسبلوررز للمحترفين خلال حفل توزيع الجوائز. وتهدف النسخة المخصصة للمحترفين إلى إعداد قادة مستقبل طموحين لقيادة التغيير الإيجابي، مع التركيز على إيجاد حلول مستدامة لتحديات المستقبل. وستتعاون عُمان شل مع جامعة السلطان قابوس لطرح البرنامج في وقت لاحق من هذا العام. وستقدم هذه الفئة أسلوب تفكير "NXthinking"، وهو طريقة جديدة للتفكير تجمع بين التفكير النظمي وتخطيط السيناريوهات وتقنيات إدارة التغيير لمعالجة التحديات وتعزيز الحلول المستدامة.

مقالات مشابهة

  • العويس يودع صالح الشهري بصورة مع كأس الملك
  • اليوم.. تتويج الفائزين في تحدي القراءة العربي بدورته الثامنة
  • الهلال يعلن رحيل قائده سلمان الفرج
  • أول تعليق من إدواردو وكاريلو على رحيل سلمان الفرج عن الهلال
  • الهلال وسلمان الفرج.. نهاية رحلة استمرت 20 عاما
  • أول تعليق لصالح الشهري بعد رحيله عن الهلال
  • بالصور والفيديو.. شاهد لحظات تتويج الهلال ببطولة دوري السوبر السوداني بتنزانيا بعد انسحاب المريخ
  • تتويج المشاريع الفائزة في برنامج "شل إنكسبلوررز"
  • بعد انسحاب المريخ.. الهلال يتوج بلقب كأس السوبر السوداني
  • بالفيديو.. تتويج الهلال بطلاً لدوري السوبر السوداني المقام بتنزانيا بعد انسحاب المريخ