صحيفة صدى:
2024-07-03@15:11:26 GMT

رونالدو ينهار باكيًا عقب خسارة كأس الملك .. فيديو

تاريخ النشر: 1st, June 2024 GMT

رونالدو ينهار باكيًا عقب خسارة كأس الملك .. فيديو

‍‍‍‍‍‍

ماجد محمد

انهار النجم البرتغالي كريستيانو رونالد قائد الفريق الأول بنادي النصر ، بالبكاء عقب خسارة فريقه لقب كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الهلال .

وكان الهلال تُوج بطلًا لكأس الملك ، بعد الفوز على النصر بركلات الترجيح 5-4 في المباراة النهائية التي جرت بينهما مساء الجمعة على ملعب الجوهرة المشعة .

وأظهر مقطع فيديو ، رد فعل رونالدو الذي جاء صعباً للغاية ، حيث سقط على أرضية الملعب وانهار في البكاء .

ويُذكر أن الوقت الأصلي انتهى بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما وكذلك الشوطين الإضافيين الأول والثاني ليلجأ الفريقان لركلات الترجيح ليحسمها الهلال بالنهاية .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/usWcGEDHibEoKJ8U.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: النصر الهلال كأس الملك كريستيانو رونالدو

إقرأ أيضاً:

تقرير يكشف معدل ضربات قلب رونالدو قبل تسديده ركلة الترجيح الأولى للبرتغال

كشفت بيانات جديدة أن معدل ضربات قلب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال مباراة منتخب بلاده أمام سلوفينيا في دور ال16 بكأس أمم أوروبا 2024، كان في أدنى مستوياته قبل أن يسدد ركلة الترجيح الأولى.

وحجز منتخب البرتغال بطاقة التأهل إلى ربع نهائي البطولة بعد فوزه على سلوفينيا بركلات الترجيح (3-0)، بفضل تألق حارسه ديوجو كوستا.
لكن فريق مدرب المنتخب البرتغالي روبرتو مارتينيز حصل على فرصة التقدم في الوقت الأصلي من المباراة عندما حصل على ركلة جزاء، وتقدم رونالدو لتنفيذ الركلة سعيا لتسجيل هدفه الأول في البطولة، لكن حارس مرمى منتخب سلوفينيا يان أوبلاك تصدى لها.

ستيفن جيرارد: كرة القدم المصرية تشهد تطورًا.. ولعبت أمام ميدو فى البريميرليج.. وزيزو لاعب الزمالك رائع تنس طاولة الزمالك "سيدات" يتوج بلقب الدوري بعد الفوز على الأهلي بنتيجة 3 - 1

وحصل اللاعب البالغ من العمر 39 عاما على فرصة لإستعادة توازنه عندما تقدم لتنفيذ الركلة الترجيحية الأولى للبرتغال في ركلات الترجيح.

ومع ذلك لم يتأثر بالضغط حيث بلغ معدل ضربات قلبه نحو 100 نبضة في الدقيقة، وهو أدنى معدل له طوال الليل، وفقا للبيانات التي قدمتها موقع "هوووب".

وسجل مهاجم النصر السعودي هذه المرة، من تسديدة أرضية على يسار المرمى، رغم أن أوبلاك إتجه إلى اليمين.
وبعد ذلك تقدم برونو فيرنانديز لتنفيذ ركلة الجزاء الثانية وسجل أيضا، مما تسبب في إنخفاض معدل ضربات قلب رونالدو إلى نحو 125 نبضة في الدقيقة.

وتمكن ديوجو كوستا حارس مرمى البرتغال من التصدي لركلة الجزاء الثالثة لمنتخب سلوفينيا، وكان رونالدو أكثر ثقة في فوز البرتغال، ثم قفز معدل ضربات قلبه فجأة إلى أكثر من 170 نبضة في الدقيقة عندما كان برناردو سيلفا على وشك تنفيذ ركلة الجزاء التي حسمت في النهاية الفوز لكتيبة مارتينيز.

وكان رونالدو كما يفعل عادة خلال المباريات، حيث أنه يرتدي حزام تحت معصمه "هووب 4.0".

في هذه الأثناء، تم الكشف أيضا عن بيانات فيرجيل فان دايك مدافع منتخب هولندا وليفربول قبل فوز منتخب بلاده على رومانيا (3-0).

ونام المدافع الهولندي لمدة 7 ساعات و46 دقيقة في الليلة السابقة ثم نام لمدة تزيد قليلا عن 90 دقيقة في وقت متأخر من الصباح للحصول على مزيد من التعافي قبل المباراة.

وسجل فان دايك بعد ذلك درجة إجهاد بلغت 20.1، وهي طريقة لقياس كمية الضغط البدني والعقلي الذي تفرضه على الجسد خلال 90 دقيقة.

مقالات مشابهة

  • تقرير يكشف معدل ضربات قلب رونالدو قبل تسديده ركلة الترجيح الأولى للبرتغال
  • رونالدو يكشف سبب بكائه ويصدم جماهيره حول العالم بقرار نهائي (فيديو)
  • الحارس كوستا ينقذ رونالدو ويقود البرتغال لربع نهائي يورو 2024(فيديو)
  • قنوات عالمية تعلق على بكاء رونالدو .. فيديو
  • مفاجأة.. حارس سلوفينيا يقترب من مزاملة رونالدو في النصر
  • «كابوس النصر» سبب بكاء كريستيانو رونالدو في مباراة البرتغال وسلوفينيا
  • حارس البرتغال يبين سر تصدياته.. ويدافع عن رونالدو
  • البرتغال تُقصي سلوفينيا بركلات الترجيح
  • البرتغال ضد سلوفينيا.. كريستيانو رونالدو ينهار باكيا بعد إهدار ركلة جزاء «فيديو»
  • حدري بلاد والهلال في نهائي دورة الكامل والوافي