تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عجز محمد الماشطة، المستشار القانوني لاتحاد الكرة، في الرد على استفسارات هاني بكري، محامي محمد الشيبي، لاعب بيراميدز، بشأن قرار الجبلاية بإيقاف اللاعب لمدة 6 مباريات بسبب لجوئه للقضاء في واقعة حسين الشحات.

ووجه "بكري" عدة تساؤلات للماشطة بشأن تلك الواقعة إلا أن مستشار اتحاد الكرة القانوني، عجز في الرد على استفسارات محامي الشيبي وانسحب من المداخلة التلفزيونية.

وقال "بكري" في تصريحات تلفزيونية: محمد الشيبي تعرض للظلم 3 مرات، وأنا أصر على أن آخذ حقه، المرة الأولى كانت فى مباراة السوبر أمام الأهلي بعد الضرب داخل الملعب أثناء المباراة، واللاعب اشتكى لاتحاد الكرة ولكن حدث تقاعس من قبل الاتحاد، والمرة الثانية كانت فى المباراة بين الفريقين تعرض للضرب، ثم المرة الثالثة كانت بصدور قرار من اتحاد الكرة بإيقاف اللاعب.

وأضاف محامي اللاعب المغربي: "الشيبي كرامته غالية عليه جدًا، وشعر أنه تعرض لإهانة أمام أسرته وأمام الشعب المصري والمغربي، ويصر على الحصول على كل حقوقه، ويرفض كل محاولات الصلح".

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محامي محمد الشيبي اتحاد الكرة مستشار اتحاد الكرة محمد الشيبي وحسين الشحات

إقرأ أيضاً:

افتتاح مقرين جديدين لـ هيئة النيابة الإدارية بالمنوفية

شهد المستشار حافظ عباس، رئيس هيئة النيابة الإدارية، ظهر اليوم الخميس، 27 يونيو 2024، افتتاح المقر الجديد للنيابة الإدارية بشبين الكوم - القسم الرابع، بمدينة "شبين الكوم" بمحافظة "المنوفية".

جاء ذلك بحضور كل من: المستشارين عبد الناصر خطاب، وعبد الحليم محمود، وأحمد عبد اللطيف، أعضاء المجلس الأعلى للنيابة الإدارية، و الدكتور محمد أبو ضيف - الأمين العام للمجلس الأعلى للنيابة الإدارية، و منتصر عبد العال - مدير إدارة النيابات، ومختار محمد علي - رئيس شئون الأعضاء بإدارة التفتيش القضائي، و محمد العيسوي، وحسام نادي، و محمود عبد الحليم - أعضاء إدارة النيابات.

وكان في استقبال الحضور قيادات وأعضاء النيابة الإدارية بالمنوفية يتقدمهم المستشار فوزي عبد الله - مدير المكتب الفني بالمنوفية، والمستشار رجب شرشر - مدير فرع الدعوى التأديبية بالمنوفية، والمستشار الدكتور محمد نبيل عباس - رئيس مجلس إدارة نادي مستشاري النيابة الإدارية بالمنوفية، ولفيف من مديري وأعضاء النيابة الإدارية بالمحافظة.

وفي كلمته وجَّهَ المستشار حافظ عباس - رئيس الهيئة، خالص الشُكر للحضور من أعضاء النيابة الإدارية بالمنوفية على حفاوة الاستقبال، وعلى ما بذلوه من جهد في العمل والذي ساهم مع بقية ما قدمه سائر أعضاء النيابة الإدارية على مستوى الجمهورية في بلوغ نسبة الإنجاز قدرًا غير مسبوق.

ومن جانبهم، رحب المستشارون أعضاء النيابة الإدارية بالمنوفية، بالمستشار حافظ عباس - رئيس هيئة النيابة الإدارية، وقيادات النيابة الإدارية الحضور، مجمعين على أنه قدم كافة سُبُل الدعم لأعضاء النيابة الإدارية من توفير للمقرات اللائقة، وتنمية قدرات الأعضاء بالتدريب المستمر، وفتح قنوات التواصل بما يحقق التكامل بين الأجهزة التنفيذية وجهات القضاء والهيئات القضائية.

وفي ذات السياق، افتتح المستشار حافظ عباس، رئيس الهيئة، والوفد المرافق له المقر الجديد لنادي مستشاري النيابة الإدارية بالمنوفية.

مقالات مشابهة

  • وقف أمام الإخوان ورحل صائمًا.. ذكرى استشهاد «محامي الشعب» هشام بركات
  • مصطفى بكري: مصر كانت تمضي نحو الحرب الأهلية قبل ثورة 30 يونيو
  • نجمة تلفزيونية تنفق آلاف الدولارات لإطالة ساقيها بطلب من زوجها... فينفصل عنها
  • عبدالناصر زيدان يهاجم حازم إمام بعد الأزمات الأخيرة لاتحاد الكرة
  • روسيا تعرض السلام علي الغرب مرة أخري
  • افتتاح مقرين جديدين لـ هيئة النيابة الإدارية بالمنوفية
  • الإكوادور.. «إحياء الأمل»
  • الجيش ينسحب من أمام القصر الرئاسي في بوليفيا
  • عاجل - مرشح رئاسي ينسحب من الانتخابات الإيرانية قبل انطلاقها بساعات..مدافع شرس عن الحكومة الحالية
  • طرائف الكرة المصرية .. عزف النشيد الوطني في مواجهة سبورتنج والحدود بتواجد فريق واحد فقط