صحيفة الخليج:
2024-09-30@18:49:17 GMT

النعيمي: سعيد العتيبة قامة وطنية استثنائية

تاريخ النشر: 1st, June 2024 GMT

النعيمي: سعيد العتيبة قامة وطنية استثنائية

قدم صاحب السموّ الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، واجب العزاء في وفاة المغفور له سعيد بن أحمد بن خلف العتيبة، خلال زيارة سموّه مجلس الدكتور مانع سعيد بن أحمد العتيبة بمنطقة المنهل في أبوظبي.

أعرب صاحب السموّ الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، عن خالص تعازيه وصادق مواساته إلى أسرة وأبناء الفقيد، داعياً المولى عزّ وجلّ أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه، وأن يسكنه فسيح جناته ويُلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان.

وأشاد سموّه بمناقب الراحل وإسهاماته الوطنية والمجتمعية، مؤكّداً أن دولة الإمارات فقدت أحد رجالاتها الأوفياء، وقامة وطنية استثنائية بإخلاصه وانتمائه بعد رحلة ثرية في مجال العمل الوطني المخلص أمضاها في خدمة الوطن والمجتمع بكل تفان وإخلاص في مختلف المهام التي شغلها.

رافق صاحب السمو حاكم عجمان في تقديم واجب العزاء الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، وطارق بن غليطة مدير مكتب حاكم عجمان.

كما قدَّم الشيخ خليفة بن طحنون بن محمد آل نهيان، رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي، والشيخ زايد بن طحنون بن محمد آل نهيان، مدير مكتب ممثِّل الحاكم في منطقة العين، واجب العزاء في وفاة المغفور له سعيد بن أحمد بن خلف العتيبة.

وأعرب الشيخ خليفة بن طحنون بن محمد آل نهيان، والشيخ زايد بن طحنون بن محمد آل نهيان، خلال زيارتهما مجلس الدكتور مانع سعيد بن أحمد العتيبة في منطقة المنهل في أبوظبي، عن صادق تعازيهما ومواساتهما لأسرة الفقيد، داعيَيْن المولى عزَّ وجلَّ أن يُسكنه فسيح جناته، وأن يُلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. (وام)

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الشيخ حميد بن راشد النعيمي بن طحنون بن محمد آل نهیان سعید بن أحمد حاکم عجمان

إقرأ أيضاً:

موعد عزاء نجل الشيخ الطبلاوي

نجل الشيخ الطبلاوي.. أعلن الشيخ محمد الطبلاوي، نجل القارئ الراحل محمد محمود الطبلاوي، عن موعد ومكان عزاء أخيه الأكبر خالد الطبلاوي، الذي وافته المنية أمس الأحد.

مكان وموعد عزاء نجل الشيخ الطبلاوي

ونشر الشيخ محمد الطبلاوي، على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «إنا لله وإنا إليه راجعون توفي إلى رحمة الله أخي الأكبر خالد الطبلاوي والعزاء بإذن الله يوم الأربعاء في دار الحامدية الشاذلية بالمهندسين نسألكم الدعاء له بالرحمة والعفو والمغفرة».

نجل الطبلاوي صلاة الجنازة على نجل الشيخ الطبلاوي

وقال الشيخ محمد الطبلاوي، إن جنازة شقيقه الشيخ خالد شيعت أمس الأحد، من مسجد مصطفى محمود بعد صلاة المغرب بالمهندسين، وتم الدفن في مقابر الأسرة بمنطقة سيدي عمر بن الفارض، بالأباجية، بالقاهرة.

اقرأ أيضاًإذاعة القرآن الكريم تنعى نجل الشيخ محمد محمود الطبلاوي

نجل الطبلاوي: والدي كان مدرسة فريدة في تلاوة القرآن الكريم | فيديو

أول مصري يتلو القرآن بجوف الكعبة.. محطات في حياة الشيخ الطبلاوي بذكرى وفاته

مقالات مشابهة

  • موعد عزاء نجل الشيخ الطبلاوي
  • أحمد بن سعيد يفتتح معرض «ويتيكس» غداً
  • بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، رعاه الله سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم يفتتح غداً معرض “ويتيكس” 2024 في مركز دبي التجاري العالمي
  • أحمد محمود: سعيد بالعودة إلى بيتي من جديد..وأتمني المزيد من البطولات مع الزمالك
  • تكريم إدارة الاتصال السياسي بديوان عام محافظة كفر الشيخ
  • أحمد علي: تجربة استثنائية مع أسود الرافدين وآمال المستقبل
  • حاكم روسي: تدمير 4 طائرات مسيرة فوق منطقة روستوف
  • خليفة بن طحنون يقدم العزاء في وفاة السيد موسى الهاشمي
  • نهيان بن مبارك يعزي بوفاة سعيد البلوشي
  • خليفة بن طحنون بن محمد يشهد جانباً من منافسات بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو