شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن واشنطن ملتزمون بإعادة الحكومة المنتخبة للسلطة في النيجر، وأبلغ بلينكن، رئيس النيجر بازوم، بأن الولايات المتحدة لا تزال ملتزمة بإعادة الحكومة المنتخبة ديمقراطيًا إلى السلطة في النيجر. .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات واشنطن: ملتزمون بإعادة الحكومة المنتخبة للسلطة في النيجر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

واشنطن: ملتزمون بإعادة الحكومة المنتخبة للسلطة في...

وأبلغ بلينكن، رئيس النيجر بازوم، بأن الولايات المتحدة لا تزال ملتزمة بإعادة الحكومة المنتخبة ديمقراطيًا إلى السلطة في النيجر.

وأضاف تياني في كلمة تلفزيونية إن المجلس العسكري يرفض الرضوخ لأي تهديدات أي كان مصدرها، كما نرفض أيضًا أي تدّخل في شؤون النيجر الداخلية.

وسعت إيكواس جاهدة لاحتواء تراجع الديمقراطية في غرب إفريقيا، كما تعهدت بعدم التهاون مع الانقلابات العسكرية، وذلك بعد سيطرة الجيش على السلطة في كل من مالي وبوركينا فاسو وغينيا ومحاولة للانقلاب في غينيا بيساو في العامين الماضيين وجميعها من أعضاء التكتل.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل واشنطن: ملتزمون بإعادة الحكومة المنتخبة للسلطة في النيجر وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قرار وزاري بإعادة تشكيل مجلس إدارة الهيئة العامة للاستثمار

أصدر الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، قرارًا بإعادة تشكيل مجلس إدارة الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة لمدة ثلاث سنوات، يبدأ اعتبارًا من 20 يوليو 2024، يترأس المجلس الوزير المختص بشؤون الاستثمار، ويضم في عضويته الرئيس التنفيذي للهيئة ونواب الرئيس التنفيذي.

وفقًا لما جاء في الجريدة الرسمية، تشمل المادة الأولى من القرار تعيين ممثلين من الجهات والأجهزة ذات الصلة، منهم مساعد رئيس هيئة عمليات القوات المسلحة، والرئيس التنفيذي للبنك الأهلي المصري، محمد الأتربي، ووكيل اتحاد الصناعات المصرية، محمد طارق زكريا.

كما تضم العضوية من ذوي الخبرة كل من الدكتور محمد سامح عمرو، أستاذ القانون الدولي وعميد كلية الحقوق بجامعة القاهرة، والمهندس طارق عثمان أحمد شكري، رئيس غرفة التطوير العقاري باتحاد الصناعات المصرية.

وينص القرار في مادته الثانية على نشره في الجريدة الرسمية، ليكون ساريًا اعتبارًا من اليوم التالي لتاريخ نشره.

بحضور «مدبولي».. بدء اجتماع الحكومة الأسبوعي

«مدبولي»: مصر وقعت عقودا مع شركات صينية بقيمة استثمارية 1.1 مليار دولار

مقالات مشابهة

  • وزير الشؤون: ملتزمون بعدم التمييز
  • خبير: المجتمع الإسرائيلي يطالب نتنياهو بإعادة حساباته
  • خبير بالشؤون الإسرائيلية: نتنياهو يعيد خطة 2006 لدخول لبنان في 2024
  • العباني: إنشاء المحكمة الدستورية العليا كان ضروريا وهي إضافة نوعية للسلطة القضائية
  • إسرائيل: لن نسمح لحزب الله بإعادة التموضع في معاقله
  • الخارجية النيابية تؤكد التزامها على استمرار دعم حزب الله اللبناني
  • بريطانيا تتعهد بإعادة إطلاق علاقات مستقرة وإيجابية مع الاتحاد الأوروبي
  • مرتبط بترامب ومصر.. مطالب ديمقراطية بإعادة فتح تحقيق الـ10 ملايين دولار
  • قرار وزاري بإعادة تشكيل مجلس إدارة الهيئة العامة للاستثمار
  • قرار حكومي بإعادة تشكيل مجلس إدارة الهيئة العامة للاستثمار لمدة 3 سنوات