شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن مرافق و جيوتك تنفذان برنامجا لطلبة الوسطى في بريطانيا، مسقط الرؤيةنفّذت شركة مرافق إحدى الشركات التابعة لمجموعة أوكيو وبالتعاون مع الجامعة الألمانية للتكنولوجيا في عُمان، برنامجا تدريبيا أُقيم .،بحسب ما نشر جريدة الرؤية العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مرافق و جيوتك تنفذان برنامجا لطلبة الوسطى في بريطانيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مرافق و جيوتك تنفذان برنامجا لطلبة الوسطى في بريطانيا
مسقط - الرؤية نفّذت شركة "مرافق" -إحدى الشركات التابعة لمجموعة أوكيو- وبالتعاون مع الجامعة الألمانية للتكنولوجيا في عُمان، برنامجا تدريبيا أُقيم في المملكة المتحدة لمجموعة من الطلبة والطالبات الدار

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مرافق و جيوتك تنفذان برنامجا لطلبة الوسطى في بريطانيا وتم نقلها من جريدة الرؤية العمانية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"لوفتهانزا" و"إير فرانس" تعلقان رحلاتهما إلى إسرائيل

أعلنت شركات الطيران التابعة لمجموعة لوفتهانزا و"إير فرانس" تعليق رحلاتها إلى إسرائيل لأسباب أمنية، حسبما أفادت الشركات، أمس الثلاثاء.

وقتل ما لا يقل عن 9 أشخاص وأصيب نحو 3 آلاف في انفجارات منسقة مشتبه بها لأجهزة اتصالات محمولة عبر لبنان مساء أمس الثلاثاء.

وأوقفت شركات الطيران التابعة لمجموعة لوفتهانزا جميع الرحلات إلى ومن تل أبيب والعاصمة الإيرانية طهران، حتى غد الخميس، على الأقل، وفقاً لبيان الشركة.

وجاء في البيان: "خلال هذه الفترة، سيتم أيضاً تجاوز المجال الجوي الإسرائيلي والإيراني من قبل جميع شركات الطيران التابعة لمجموعة لوفتهانزا".
وتابع: "تواصل مجموعة لوفتهانزا مراقبة الوضع عن كثب وستقيمه بشكل إضافي في الأيام المقبلة". ويمكن للمسافرين إعادة حجز تذاكرهم مجاناً أو الحصول على استرداد كامل.

وتشمل شركات الطيران التابعة لمجموعة لوفتهانزا كلا من "سويس"، "أوستريان"، "بروسلز إيرلاينز" و"يورووينغز"، بجانب الناقلة الرئيسية الألمانية لوفتهانزا.

Lufthansa, Air France halt flights to Israel as Hezbollah vows to avenge pager blasts https://t.co/ZiD91eZnEj

— The Times of Israel (@TimesofIsrael) September 18, 2024

ومن جانبها قالت الخطوط الجوية الفرنسية "إير فرانس"، أمس الثلاثاء، إنها ستعلق رحلاتها من مطار شارل ديغول بالعاصمة الفرنسية لكل من بيروت وتل أبيب حتى 19 سبتمبر (أيلول)، بسبب تصاعد المخاوف الأمنية في الشرق الأوسط، وأضافت أن العمليات ستستأنف بعد تقييم الوضع.

مقالات مشابهة

  • مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي
  • جامعة القاهرة تنظم برنامجا تدريبيا لطلاب كلية التخطيط العمراني في المدن الجديدة
  • شرطة دبي تُنظم ملتقى «الذكاء الاصطناعي لطلبة الجامعات»
  • ملعب وجدة بات جاهزاً لاستقبال أسود الأطلس (صور)
  • غداً.. إعلان نتائج الدور الثاني لطلبة الدبلوم
  • «المعاهد الأزهرية» ينظم برنامجا تدريبيا لترسيخ المفاهيم الصحيحة لدى العاملين
  • جامعة الإسكندرية: تأهيل مرافق الكليات لتناسب احتياجات ذوي الهمم
  • "لوفتهانزا" و"إير فرانس" تعلقان رحلاتهما إلى إسرائيل
  • جواهر القاسمي توجّه القلب الكبير بإنشاء وتطوير مرافق 12 مدرسة في زنجبار
  • كليات متاحة لطلبة «علمي» في المرحلة الثالثة لتنسيق الجامعات 2024 (رابط التسجيل)