شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن الإعصار خانون يودي بحياة شخصين ويقطع الكهرباء في جنوب اليابان، طوكيو في 3 أغسطس العُمانية لقي شخصان مصرعهما وانقطعت الكهرباء عن حوالي 166 ألف أسرة في منطقتي أوكيناوا وكاجوشيما اليابانيتين صباح اليوم حيث .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الإعصار خانون يودي بحياة شخصين ويقطع الكهرباء في جنوب اليابان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الإعصار خانون يودي بحياة شخصين ويقطع الكهرباء في...

طوكيو في 3 أغسطس / العُمانية / لقي شخصان مصرعهما وانقطعت الكهرباء عن حوالي 166 ألف أسرة في منطقتي أوكيناوا وكاجوشيما اليابانيتين صباح اليوم حيث استمرت الأمطار والرياح العاصفة المصاحبة للإعصار خانون الذي يتحرك ببطء.

وبحسب وكالة الأرصاد اليابانية فإن العاصفة ببحر الصين الشرقي تتجه إلى الشمال الغربي بسرعة بطيئة تبلغ حوالي 222 كيلومترا في الساعة. وقالت الهيئة الإعلامية العامة اليابانية (إن.إتش.كيه) إنه من المتوقع أن يغير الإعصار اتجاهه ويتحرك شرقا صوب البر الرئيس حتى الثلاثاء المقبل لكن لم يتم تحديد مساره.

وأفادت الهيئة الإعلامية العامة بورود تقارير عن وفاة شخصين في أوكيناوا، وهي وجهة سياحية ذات شعبية تقع على بعد حوالي 1600 كيلومتر جنوب غرب العاصمة طوكيو.

وقالت شركة أوكيناوا إلكتريك باور على موقعها الإلكتروني إن 160 ألفا و40 أسرة، أو حوالي ربع عدد المنازل التي تزودها الشركة بالخدمة، يمرون بنوبات انقطاع للكهرباء.

كما أجبر الإعصار خانون المدارس والشركات على الإغلاق في شمال تايوان اليوم وإلغاء نحو 40 بالمائة من الرحلات الجوية الدولية.

/العُمانية/

شيخة الفليتية

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الإعصار خانون يودي بحياة شخصين ويقطع الكهرباء في جنوب اليابان وتم نقلها من وكالة الأنباء العمانية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حوالي 6 آلاف دولار نصيب الفرد من الناتج المحلي الإجمالي في العراق

حوالي 6 آلاف دولار نصيب الفرد من الناتج المحلي الإجمالي في العراق

مقالات مشابهة

  • حركة تنقلات بشركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء
  • تركيا..  شاب يقتل سيدتين ويقطع رأس أحدهما ثم ينتحر
  • حوالي 6 آلاف دولار نصيب الفرد من الناتج المحلي الإجمالي في العراق
  • الكهرباء: نعمل على إتمام محطة جنوب طرابلس
  • إعصار هيلين يودي بحياة 215 شخصا ويخلف دمارا واسعا في الولايات المتحدة (فيديو)
  • من غزة إلى لبنان.. قصف المستشفيات جرائم دولية مستمرة للعدوان الإسرائيلي.. 1974 شهيدًا بينهم 127 طفلاً.. استهداف متعمد لـ10 مستشفيات من طيران الاحتلال يودي بحياة 40 شخصا من الطواقم الطبية
  • منذ بداية العام الجاري.. جدري القردة يودي بحياة 866 شخصًا في إفريقيا
  • انفجار منزل متنقل بألمانيا يودي بحياة زوجين
  • باكيت ملابس يودي بحياة شاب وإصابة مرافقيه في حادث تصادم بالمنيا
  • بعد الإعصار “هيلين”.. انقطاع الكهرباء عن 1.3 مليون شخص في أمريكا