المناطق_متابعات

كشفت شركة “جوجل”، عن تقديم ميزة جديدة تسمى “علامات التبويب الخاصة المصغرة” تسمح للمستخدمين بالتنقل بين التطبيق الأصلي ومحتوى الويب بنقرة واحدة، وهو تنقل عند القيام به تصبح علامة التبويب الخاصة نافذة صغيرة يوجد داخلها صورة داخل صورة تطفو فوق محتوى التطبيق الأصلي.

ووفق الشركة، فإن الإضافة الجديدة تركز على استخدام علامات التبويب الخاصة، وهي ميزة في متصفحات أندرويد تمنح مطوري التطبيقات طريقة لإضافة تجربة متصفح خاصة مباشرةً في تطبيقاتهم.

أخبار قد تهمك “كروم” يمنع “التعقب الإلكتروني” 16 ديسمبر 2023 - 8:11 صباحًا تحديث على منتجات “كروم” وتحذير عالي الخطورة لـ”الأمن السيبراني” 28 سبتمبر 2023 - 9:42 صباحًا

وأوضحت أنه بدلًا من فتح متصفح المستخدم أو WebView – الذي لا يدعم جميع مزايا منصة الويب – تسمح علامات التبويب الخاصة للمستخدمين بالبقاء في تطبيقهم أثناء التصفح.

وأشارت إلى أنه من خلال تحويل علامة التبويب الخاصة إلى نافذة صورة داخل صورة، قد يكون الانتقال إلى تجربة الويب أمرًا طبيعيًا، وكأنك لا تزال داخل التطبيق الأصلي.

ووَفْق مختصين، قد يكون التغيير مفيدًا أيضًا للمطورين الذين يوجهون عملاءهم إلى موقع ويب للتسجيل من أجل الحصول على حسابات أو اشتراكات؛ لأنه يسهل على المستخدم التنقل بين موقع الويب والتطبيق الأصلي.

ويمكن تثبيت علامة التبويب الخاصة على جانب الشاشة أثناء تصغيرها إلى نافذة صورة داخل صورة، وعند تكبير الصفحة، يمكن للمستخدم النقر على السهم الموجه إلى الجهة السفلية من أجل تقليص الصفحة إلى نافذة صورة داخل صورة مرة أخرى.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: كروم صورة داخل صورة

إقرأ أيضاً:

القبض على عامل صور طالبة داخل حمام جامعة خاصة بأكتوبر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة القبض على عامل نظافة المتهم بتصوير طالبة أثناء تواجدها داخل الحمام بإحدى الجامعات الخاصة بمدينة 6 أكتوبر.

عامل يصور طالبة داخل حمام الجامعة

تلقي المقدم محمد مجدي رئيس مباحث قسم شرطة أول أكتوبر بمديرية أمن الجيزة بلاغا من الأمن الإداري بإحدى الجامعات الخاصة يفيد بضبط عامل نظافة المتهم بتصوير طالبة أثناء تواجدها داخل الحمام بدائرة القسم، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي محل البلاغ وبالفحص وبالتقابل مع الطالبة أفادت بأنه أثناء تواجدها داخل الحمام تفاجئت بقيام عامل نظافة بتصويرها بهاتفه المحمول وقامت بالصراخ وتم ضبطه بمعرفة الأمن الإداري، وبتفتيش هاتف المتهم تبين وجود صور للمجني عليها داخل الحمام، وجري اقتياد المتهم إلي ديوان القسم.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • “صحة الحكومة الليبية”: بدء برنامج توطين زراعة النخاع في ليبيا داخل مركز بنغازي الطبي
  • حقيقة منح التابلت لطلاب المدارس الخاصة.. وشروط التسليم بالحكومية
  • عجالي: “أجواء ملعب “حسين آيت أحمد” تعكس صورة الجزائر التي نحبها”
  • صورة/مقتل مستوطن “اسرائيلي” هلعاً من الصواريخ الايرانية
  • Copilot AI يحصل على صوت والقدرة على رؤية مواقع الويب
  • إرتدي “كومبة BMPJ” لهوسه المفرط بالشرطة.. 18 شهرا حبسا منها 9 نافذة لعون بسونطراك 
  • الأشقر: استباحة الأملاك الخاصة يعطي صورة غير مستحبة
  • اللواء ركن “صدام حفتر” يحضر حفل اختتام دورة المهام الخاصة بمقرّ الكتيبة 110 مُشاة
  • الاحتلال يبدأ “عمليات محدودة” داخل الأراضي اللبنانية
  • القبض على عامل صور طالبة داخل حمام جامعة خاصة بأكتوبر