شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن محمد محمود فضل الأهلي كبير عليَّ ولم أتمكن من رد الجميل للنادي، 07 45 ص الخميس 03 أغسطس 2023 محمد محمود لاعب الأهلي السابق أكد محمد .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محمد محمود: فضل الأهلي كبير عليَّ.. ولم أتمكن من رد الجميل للنادي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محمد محمود: فضل الأهلي كبير عليَّ.. ولم أتمكن من رد...

07:45 ص | الخميس 03 أغسطس 2023

محمد محمود لاعب الأهلي السابق

أكد محمد محمود، لاعب النادي الأهلي السابق، أنه يشعر بالحزن من طريقة رحيله عن القلعة الحمراء، لافتًا إلى أنه كان يتمنى تحقيق وصية والده.

وقال محمود خلال استضافته عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «أشعر بالحزن لكوني علمت قرار رحيلي من الأهلي من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، فضل الأهلي كبير على محمد محمود وساندني كثيرًا لكني لم أتمكن من رد الجميل للنادي».

محمد محمود: لم أتخيل رحيلي بهذه السرعة عن الأهلي 

وأضاف: «والدي رحمه الله قبل وفاته أوصاني بضرورة رد الجميل للنادي الأهلي، وهذا كان حلم من أحلامي ولم أتخيل أنني أرحل بهذه السرعة لأنني أعرف قيمتي داخل النادي».

                       محمد محمود لاعب الأهلي السابق

وتابع: «تواصلت مع نادر شوقي، وكيل أعمالي بعدما علمت برحيلي عن النادي الأهلي، لكي أتاكد من هذا الخبر، وأبلغني أنني في قائمة الانتظار وسأخرج للإعارة».

محمد محمود: لا يوجد أي مستحقات لي لدى الأهلي 

وشدد على أنه «لا توجد أي مستحقات لي لدى النادي، لم أرَ إلا كل خير من الأهلي، ولم يضعوني تحت أي ضغط أثناء إصاباتي، عقدي فسخ مع الأهلي وسأعود مرة أخرى وأفضل من الأول».

وأكمل: «حسام غالي على تواصل دائم معي وأحب أخذ رأيه فنيًا، والخطيب قال لي لو لديك أي مشكلة في أي وقت أنا متواجد، وهناك تواصل دائم بيني وبين اللاعبين في الأهلي».

وأشار: «تربيت على حب الأهلي بسبب والدي رحمه الله، كان يحب الأهلي جدًا والكابتن الخطيب، وعندما جاء عرض الأحمر وافقت بدون أي تفكير».

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد محمود: فضل الأهلي كبير عليَّ.. ولم أتمكن من رد الجميل للنادي وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الأهلی السابق محمد محمود

إقرأ أيضاً:

إقبال كبير على الجولة الرابعة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو

أعلن اتحاد الإمارات للجوجيتسو، عن الإقبال الكبير على التسجيل للمشاركة في الجولة الرابعة لبطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو، التي ستقام لمنافسات فئة "البدلة" في مجمع زايد الرياضي في الفجيرة، خلال الفترة من 11 إلى 13 أكتوبر (تشرين الأول).

أكدت اللجنة المنظمة أن نسبة الإقبال على المشاركة في الجولة الرابعة بلغت معدلات قياسية  وصلت إلى 90% من العدد المستهدف قبل أسبوع من إغلاق باب التسجيل، كما تشجّع جميع الرياضيين من مختلف الفئات على إتمام إجراءات التسجيل لاقتراب الحد الأقصى للمشاركين.



حماس وقوة بانتظاركم في منافسات الجولة الرابعة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو في الفترة ما بين 11-13 أكتوبر بالفجيرة.#uaejjf #kbmzjjc24 pic.twitter.com/Ejh1TaR92S

— UAEJJF (@uaejjf) October 2, 2024

وقال مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي في اتحاد الإمارات للجوجيتسو، محمد حسين المرزوقي: "الجولة الرابعة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو محطة بالغة الأهمية في مسار المنافسة على اللقب، لاسيما أنها تمنح الأندية والأكاديميات فرصة استثنائية لتعزيز ترتيبهم في التصنيف العام قبل الجولة النهائية المقرر لها ان تقام في ديسمبر (كانون الأول) في أبوظبي".

وأضاف: "مع اقترابنا من الجولة النهائية للبطولة، تزداد أهمية كل نقطة يتم حصدها في هذه الجولة، بما يرتقي بالمنافسة إلى آفاق ومستويات عالية من التميز، في ظل حرص اللاعبين واللاعبات على تقديم أفضل ما لديهم لضمان تعزيز موقع أنديتهم في سباق الصدارة ومعانقة لقب البطولة".

ومن المتوقع أن يصل عدد المشاركين في هذه الجولة التي تم تخصيصها لفئة البدلة إلى أكثر من 2000 لاعب ولاعبة، بمن فيهم أفضل المواهب التي تساهم في رفع مستوى المنافسة وجودة الأداء الرياضي.

وتعتبر بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو منصة أساسية لرعاية أبطال المستقبل وتعزيز التفوق الرياضي، وتشجيع المشاركة المجتمعية، وتوسيع قاعدة الممارسين.

وتعتبر هذه الجولة هي الرابعة من أصل 5 جولات خلال الموسم الجاري التي يتم تنظيمها في مختلف مناطق الدولة، وتستقطب مشاركات لاعبين من مختلف الفئات العمرية، بما في ذلك الناشئين والشباب والكبار والأساتذة.

مقالات مشابهة

  • كمونة: فضلت الزمالك بسبب رود كرول
  • أول تعليق من محمود الخطيب بعد فوز الأهلي ببرونزية مونديال الأندية لليد
  • وائل رياض مديرًا فنيًا لمنتخب مصر 2010
  • إقبال كبير على الجولة الرابعة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو
  • أسماء مصابي حادث انقلاب سيارة ربع نقل بدائري المنيا
  • صفقة مفاجئة في طريقها إلى الأهلي بتوصية من مختار مختار
  • بالصور.. هاجر أحمد تعلن عن حملها للمرة الثانية
  • محمود جهاد يدخل دائرة إهتمامات النادي الأهلي
  • غدًا.. متحف راتب صديق الثقافى يستقبل أولى جولات أتوبيس الفن الجميل
  • شيخ الأزهر يكرم طلاب «طب أسنان» الفائزين في المسابقة الدولية بإنجلترا