صحيفة الاتحاد:
2024-07-03@18:43:10 GMT

شرطة أبوظبي تدعو السائقين لتوخي الحذر

تاريخ النشر: 1st, June 2024 GMT

⁧طلبت شرطة أبوظبي⁩، مساء الجمعة، من السائقين "توخي الحذر بسبب انخفاض الرؤية الأفقية أثناء تشكل ⁧الضباب⁩".
ودعت، في منشور على منصة "إكس"، "للالتزام بالسرعة المتغيرة الموضحة على الشواخص واللوحات الإرشادية الإلكترونية"، متمنية السلامة للجميع.
بدوره، أفاد المركز الوطني للأرصاد بوجود "فرصة تشكل الضباب وتدني مدى الرؤية الأفقية، وانعدامها أحياناً على بعض المناطق الساحلية والداخلية".


وأضاف أن ذلك سيحدث "من الساعة 00:30 وحتى الساعة 08:30 السبت 01/06/2024".

أخبار ذات صلة شرطة أبوظبي تفعّل خفض السرعات على طريق الشيخ مكتوم بن راشد شرطة أبوظبي تفعّل منظومة خفض السرعات في 5 طرق المصدر: الاتحاد - أبوظبي

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: تدني الرؤية شرطة أبوظبي الضباب تدني الرؤية الأفقية شرطة أبوظبی

إقرأ أيضاً:

أحمد بن طحنون يزور مجندي الخدمة الوطنية في شرطة أبوظبي

اطلع اللواء الركن طيار الشيخ أحمد بن طحنون بن محمد آل نهيان، نائب رئيس أركان القوات المسلحة يرافقه اللواء الركن علي سيف الكعبي قائد حرس الرئاسة على البرنامج التدريبي للمجموعة المخصصة لوزارة الداخلية من الدفعة الـ 20 لمجندي الخدمة الوطنية في إدارة التأهيل الشرطي بمدينة العين التابعة لأكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية وتضم الدفعة طلبة الثانية عشرة خريجي الثانوية العامة لعام 2023م . وكان في استقبالهما اللواء ثاني بطي الشامسي مدير أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية والعميد حسين علي الجنيبي مدير إدارة التأهيل الشرطي وعدد من الضباط. وتفقد نائب رئيس أركان القوات المسلحة ميدان الرماية الحديث وعدد من القاعات التعليمية والتدريبية المزودة بتقنيات الذكاء الاصطناعي ومركز التعليم الشرطي المبتكر و معرض التدريبي الافتراضي، وتابع التدريبات وسيناريوهات التطبيقات العملية لمجندي الخدمة الوطنية . واطلع على أهم لمشروعات والخطط التدريبية التي تنفذها إدارة التأهيل الشرطي للمنتسبين ومراحل استقبال الطلبة المجندين وتعريفهم بالمعسكر والنظام الداخلي، وتوزيعهم حسب السرية والفصيلة، واستلام المهام قبل الانضمام في التدريبات العسكرية والرياضة ومهارة الميدان والقتال. وأكدت شرطة أبوظبي اعتزازها بانضمام مجندي الخدمة الوطنية تلبية لنداء الفخر الذي سيسهم في زيادة مخزونهم الوطني والثقافي والفكري، ويجعلهم أكثر قوة وكفاءة وثقة بالنفس، وثمنت المواقف المشرفة لأولياء الأمور في دعم وتشجيع وحث أبنائهم على الالتحاق بالبرنامج، وحرصهم الدائم على غرس محبة الوطن في نفوسهم. ويأتي البرنامج ضمن اهتمام هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية بالقوات المسلحة ووزارة الداخلية بتعزيز الشراكة وفق توجيهات حكومة الإمارات العربية المتحدة من أجل الارتقاء بالعمل وتنفيذ الخطط الاستراتيجية وتعزيز العمل المشترك في تبادل الخبرات والمعارف والتي تسهم في صقل مهارات وإمكانات المجندين بما يعزز رسالتهم في خدمة الوطن.

مقالات مشابهة

  • أمطار خفيفة وأتربة مثارة على بعض المناطق بالمملكة
  • تنبيه من شرطة أبوظبي
  • «الأرصاد»: أمطار خفيفة وأتربة مثارة على جازان
  • الأماكن والمواعيد.. رياح شديدة وأتربة مثارة على المدينة المنورة
  • 552 ألف مخالفة لعدم الالتزام بخط السير خلال 2023
  • «الأرصاد» ينبه من رياح شديدة السرعة على محافظتي الليث والقنفذة
  • «الأرصاد» ينبه من رياح شديدة على منطقتي الباحة وجازان
  • أحمد بن طحنون يزور مجندي الخدمة الوطنية في شرطة أبوظبي
  • بالأماكن والمواعيد.. "الأرصاد" يكشف عن طقس الثلاثاء في الرياض
  • شرطة أبوظبي تطلق الباقات المميزة لتأهيل السائقين