منوعات، بايبي كاي تندّد بـ جنون التقاط صور السيلفي،مغنية البوب راب الإيطالية بايبي كايالخميس 3 أغسطس 2023 08 43 .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بايبي كاي تندّد بـ"جنون" التقاط صور السيلفي، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بايبي كاي تندّد بـ"جنون" التقاط صور السيلفي

مغنية البوب راب الإيطالية بايبي كاي

الخميس 3 أغسطس 2023 / 08:43

أعلنت مغنية البوب راب الإيطالية بايبي كاي التي تعرّضت بالخطأ لإصابة نتيجة اصطدامها بإحدى معجباتها، الأربعاء أنها اضطرت إلى وقف جولتها الموسيقية الصيفية، منددة بما وصفته بـ"جنون" التقاط صور السيلفي من دون مراعاة سلامة الفنانين.

التفاف المعجبين حول بايبي كاي لالتقاط "سيلفي" سبب لها صعوبة في التنفس

وأكّدت بايبي كاي أنها تعرّضت لـ"ضربة على صدرها" نتيجة اصطدام امرأة بها في نهاية حفلة كانت مُقامة الإثنين في تيرامو (شرق)، في وقت كان يحتشد معجبوها حول حافلتها سعياً لالتقاط صور سيلفي معها. وأوضحت المغنية البالغة 40 سنة، والتي عانت صعوبة في التنفس إثر الحادثة، أنها نُقلت إلى المستشفى لإجراء فحوصات طبية، مما دفعها إلى وقف جولتها الموسيقية. وقالت المغنية في مقطع فيديو عبر تيك توك إنّ "الأهمّ بالنسبة إلى الأشخاص هو التقاط الصور، لكنّ الوضع أصبح خطراً جداً"، مضيفةً "إنه تصرّف جنوني". وأضافت "أنا لا أشتكي من التقاط الصور، لكن من غير الممكن عدم إعطاء الأولوية لسلامة الفنان"، متهمةً الشرطة المحلية بعدم تنفيذ مهامها كما ينبغي. وولدت بايبي كاي (40 سنة)، واسمها الحقيقي كلاوديا ناهوم، في سنغافورة وعاشت في لندن ثم في روما. وبيعت مئات آلاف النسخ من ألبوماتها، فيما حققت أغنيات كثيرة لها بينها "روما بانكوك" و"كيلر"، نجاحات كبيرة. وسنة 2022، أصدرت أغنية "بوليرو" مع المغني البريطاني الفرنسي اللبناني ميكا. ويتابع حسابها في انستغرام أكثر من 730 ألف مستخدم، فيما حصد مقطع الفيديو الخاص بـ"روما بانكوك" أكثر من 300 مليون مشاهدة عبر قناتها في يوتيوب.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بايبي كاي تندّد بـ"جنون" التقاط صور السيلفي وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مانشيني: أنا ليس صاحب فكره احتراف سعود عبدالحميد للخارج

ماجد محمد

أكد مدرب المنتخب السعودي مانشيني، أنه ليس صاحب فكرة احتراف سعود عبدالحميد إلى نادي روما الإيطالي.

وقال مانشيني بالمؤتمر الصحفي لمباراة إندونيسيا: “أنا ليس صاحب فكره احتراف اللاعب السعودي للخارج، لكن تحدث معي سعود قبل ست أشهر للاحتراف بالخارج وذكرت له أن فكرة جيدة وبالنسبة لي هذا أمر إيجابي”.

وتابع : “دي روسي، مدرب روما، سألني عن سعود عبدالحميد وقلت له إنه لاعب جيد خاصةً من الناحية البدنية”.

وأضاف : “هو قادر على اللعب في أوروبا لكن لا يجب أن نغفل بأن عليه التطور هناك، نظام جديد في التدريبات وبلاد مختلفة”.

واختتم: “احتراف اللاعب السعودي أمر جيد ولكي نصل لمستوى اليابان وأستراليا وكوريا يجب أن يكون لدينا قدر كاف من اللاعبين في أوروبا “.

ذكرت تقارير صحفية إن مانشيني أوصى نادي روما، بالتعاقد مع سعود عبدالحميد بعد تألقه بقميص المنتخب السعودي والهلال خلال الفترة الأخيرة.

مقالات مشابهة

  • صورة من عام 1941 تثير جنون رواد مواقع التواصل.. صبي غامض سافر عبر الزمن صحبة “iPad”!
  • العميري: سعود عبدالحميد احترف في روما لينفع المنتخب ولم يلعب أساسياً!
  • سعود عبدالحميد ضمن قائمة روما في الدوري الأوروبي .. صورة
  • صاعقة تضرب قوس قسطنطين الأثري في روما
  • ضم سعود عبد الحميد لـقائمة روما في اليورباليج
  • رسميا.. روما يتعاقد مع الألماني ماتس هوملز
  • هوميلز يصل إيطاليا قبل التوقيع الرسمي مع روما
  • مانشيني: أنا ليس صاحب فكره احتراف سعود عبدالحميد للخارج
  • هذا جديد ملف عميل مستشفى الرسول الأعظم
  • تفاصيل انضمام سعود عبدالحميد لـ روما الإيطالي