ترفيه، قبلة عمرو دياب لداليدا خليل تثير التكهنات حول ارتباطهما،تاريخ النشر 03 آب أغسطس 2023 04 11 داليدا خليلالبوابة أثارت .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر قبلة عمرو دياب لداليدا خليل تثير التكهنات حول ارتباطهما، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

قبلة عمرو دياب لداليدا خليل تثير التكهنات حول ارتباطهما
تاريخ النشر: 03 آب / أغسطس 2023 - 04:11 داليدا خليل

البوابة-أثارت الفنانة اللبنانية داليدا خليل حالة كبيرة من الجدل خلال الساعات الماضية، بعدما ظهرت في صور نشرتها عبر تطبيق (انستغرام) برفقة النجم عمرو دياب وهو يقوم  بتقبيلها أثناء تواجدهما في احد المنتجعات السياحية و علقت قائلة: (الروح مع الأسطورة).

و قد تسببت صور الفنانة داليدا خليل مع النجم عمرو دياب، في إثارة التساؤلات حول طبيعة العلاقة التي تربطهما، مما جعل شائعات الارتباط تلاحق الثنائي.

يشار الى ان المطرب عمرو دياب كان قد طرح مؤخرا أحدث أغنياته على منصة (أنغامي)، و تحمل اسم (قولي اسمي) و هي من كلمات أيمن بهجت قمر،  ألحان محمد يحيى، توزيع جلال الحمداوي وميكساچ وديچتال ماستر أمير محروس.

كلمات دالة:داليدا خليلعمرو دياب

© 2000 - 2023 البوابة (www.albawaba.com)

اقرأ ايضاً Loading content ... مواضيع ممكن أن تعجبك

54.78.47.63



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قبلة عمرو دياب لداليدا خليل تثير التكهنات حول ارتباطهما وتم نقلها من البوابة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بسبب أحداث لبنان.. تأجيل حفل مايا دياب

 

أعلنت الشركة المنظمة لحفل مايا دياب الذي كان مقررا في 5 اكتوبر المقبل، عن تأجيله، وذلك تضامنا مع الأحداث التي تحصل في لبنان.

تأجيل حفل مايا دياب

ونشرت الصفحة الرسمية للشركة  عبر موقع تبادل الصور إنستجرام بيان حول تأجيل الحفل ، جاء فيه: “نظرا للوضع المؤسف الحالي الذي يمر به لبنان تمّ تأجيل حدث الجمعية الذي ستحييه النجمة مايا دياب حتى وقت لاحق”.

يذكر أن قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن غارات مكثفة على الضاحية الجنوبية في بيروت وسقوط عدد من الشهداء والمصابين وسط تلويح من قوات الاحتلال الإسرائيلي بدخول لبنان بريا.

مقالات مشابهة

  • عمرو دياب يعتزل إحياء حفلات الزفاف
  • «رونالدو» يثير التكهنات حول موعد اعتزاله
  • رونالدو يثير التكهنات حول موعد اعتزاله
  • «مدحت» يهرب من الوحدة باحتراف الغناء في دار المسنين: «بنافس عمرو دياب»
  • بسبب أحداث لبنان.. تأجيل حفل مايا دياب
  • عمرو خليل: إسرائيل أشعلت كل الجبهات من غزة إلى العراق
  • تأجيل حفل مايا دياب في لبنان بسبب الحرب
  • نفاد سريع لتذاكر حفل عمرو دياب في الكويت
  • عمرو دياب يعتزل الغناء في حفلات الزفاف.. هل بسبب "الصفعة"؟
  • "البوابة نيوز" تهنئ الزميلة أسماء خليل بخطبتها