طرحت الشركة المنتجة لأحدث أفلام الفنان محمد إمام، شركة اتحاد الفنانين للسينما والفيديو البرومو التشويقي التاني لفيلم "اللعب مع العيال" المقرر عرضه فى دور العرض السينمائية فى موسم أفلام عيد الأضحي المقبل.

 

وظهر خلال البرومو الثاني لفيلم "اللعب مع العيال" العديد من المشاهد الكوميدية والترفيهية، كما يقوم محمد إمام داخل البحر يمارس الألعاب المائية، وعدد من مشاهد من حفل زفافه على ويزو، وبعض المقالب كوميدية.

 

تفاصيل فيلم اللعب مع العيال
 

يشهد الفيلم التعاون الأول الذي يجمع محمد إمام مع المخرج شريف عرفه، كما أن المخرج شريف عرفة  قد تعاون مع الفنان عادل إمام عام 1991 من خلال فيلم اللعب مع الكبار والذي كان يشارك في بطولته الفنان محمود الجندي وحسين فهمي، ويشهد الفيلم عودة شريف عرفه إلى الساحة الفنية بعد غياب.

 

فيلم "اللعب مع العيال" تم تصوير أحداثه في 5 محافظات مختلفة وهى: البحر الأحمر، جنوب سيناء، دمياط، مطروح والقاهرة، وذلك داخل العديد من الأماكن النائية بتلك المحافظات وتحديدًا في سيوة ونويبع وصحراء الغردقة ومدينة شرم الشيخ، وتدور قصته حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب في إطار كوميدي.


ويضم فيلم «اللعب مع العيال» مجموعة من الأبطال منهم محمد إمام وأسماء جلال وباسم سمرة وويزو ومصطفى غريب وبيومي فؤاد، كما أنه من تأليف وإخراج شريف عرفة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تفاصيل فيلم اللعب مع العيال فيلم اللعب مع العيال مصطفى غريب اللعب مع العيال الفنان عادل إمام الفنان محمود الجندي باسم سمرة حسين فهمى دور العرض السينمائية بيومى فؤاد محمد امام اللعب مع العیال محمد إمام

إقرأ أيضاً:

فيلم «اللعب مع العيال» يحقق 600 ألف جنيه خلال 24 ساعة بالسينمات

حقق فيلم «اللعب مع العيال» بطولة الفنان محمد إمام، إيرادات متوسطة بصالات السينما، وذلم منذ بداية عرضه.

إيرادات فيلم اللعب مع العيال

وجاءت إيرادات فيلم اللعب مع العيال حقق إيرادات بلغت 652 ألف جنيه، خلال 24 ساعة الماضية، ليحافظ بذلك على المركز الثاني بالسينمات.

فيلم اللعب مع العيالأبطال فيلم اللعب مع العيال

وشارك في بطولة فيلم «اللعب مع العيال»، عدد من نجوم الفن أبرزهم، محمد إمام إلى جانب عدد من نجوم الفن منهم أسماء جلال وباسم سمرة وحجاج عبد العظيم وويزو، ومصطفى غريب وآخرين، والفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة، ويسجل العمل أول تعاون بين المخرج شريف عرفة والفنان محمد إمام.

فيلم اللعب مع العيالتفاصيل فيلم اللعب مع العيال

تدور أحداث فيلم اللعب مع العيال، في إطار كوميدي مليء بالمفاجآت، إذ يذهب مدرس تاريخ إلى منطقة نائية في الصحراء، ويجد نفسه في ورطة كبيرة وعليه أن يتدخل لإنهاء هذه الأزمة.

اقرأ أيضاًأفلام عيد الأضحى 2024.. تفاصيل فيلم اللعب مع العيال لـ محمد إمام «صور»

أفلام عيد الأضحى 2024.. تفاصيل البرومو التشويقي لـ فيلم اللعب مع العيال (فيديو)

طرح الإعلان التشويقي لفيلم اللعب مع العيال «فيديو»

مقالات مشابهة

  • بـ 600 ألف جنيه.. فيلم «اللعب مع العيال» يحقق المركز الثاني بدور العرض
  • فيلم اللعب مع العيال.. حصيلة إيراداته آخر 24 ساعة
  • فيلم «اللعب مع العيال» يحقق 600 ألف جنيه خلال 24 ساعة بالسينمات
  • فيلم اللعب مع العيال يحقق 652 ألف جنيه في دور العرض أمس
  • اللعب مع العيال.. حصيلة إيرادات فيلم محمد إمام فى السينمات
  • 31 مليون.. تعرف على إيرادات فيلم اللعب مع العيال
  • في آخر ليلة عرض.. اللعب مع العيال يحقق مليونا و39 ألف جنيه
  • تعرف على إيرادات فيلم "اللعب مع العيال" لـ محمد إمام
  • 1.4 مليون جنيه إيرادات اللعب مع العيال خلال 24 ساعة
  • إيرادات فيلم اللعب مع العيال في آخر ليلة عرض