RT Arabic:
2024-07-08@10:43:22 GMT

ستولتنبيرغ يرحب بالسماح بقصف أراض روسية

تاريخ النشر: 1st, June 2024 GMT

رحب الأمينُ العام لحلفِ الناتو ينس ستولتنبيرغ بتخفيفِ بعض الدول القيودَ المفروضة على استخدامِ نظام كييف للأسلحة الغربية لقصف أهدافٍ داخل روسيا..

بدوره قال وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن إن الرئيس جو بايدن سمح باستخدام السلاح الأمريكي لضرب أهدافٍ في عمق الأراضي الروسية.

.

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: حلف الناتو سامح رمضان طائرات حربية كييف موسكو ينس ستولتنبيرغ

إقرأ أيضاً:

سوق أبوظبي للأوراق المالية يرحب بإدراج “شيميرا جي بي مورغان “

أعلن سوق أبوظبي للأوراق المالية، اليوم، عن إدراج صندوق “شيميرا جي بي مورغان الصكوك العالمية المتداول” التابع لشركة لونيت كابيتال ليمتد لإدارة الاستثمارات العالمية.

وقال في بيان صحفي :” يمنح صندوق المؤشرات المتداولة الجديد المستثمرين إمكانية الوصول إلى محفظة متنوعة من الصكوك السائلة المقومة بالدولار الأمريكي من الدرجة الاستثمارية، والتي تصدرها الجهات السيادية وشبه السيادية والشركات على مستوى العالم، بقيمة اسمية مستحقة لا تقل عن 500 مليون دولار”.

وجرى تصميم الصندوق المتوافق مع الشريعة الإسلامية ليتتبع أداء مؤشرJ.P. Morgan Global IG Sukuk Index ذي الدرجة الاستثمارية، موفراً إمكانية الوصول إلى 75 من الصكوك على الصعيد المحلي والإقليمي والعالمي.

وقال عبدالله سالم النعيمي، الرئيس التنفيذي لمجموعة سوق أبوظبي للأوراق المالية: ’’ بإدراج صندوق شيميرا جي بي مورغان الصكوك العالمية المتداول، يُصبح الصندوق الـ 14 المُدرج والمتداول في السوق. ويساهم هذا العرض الجديد من شركة لونيت كابيتال في توسيع محفظتنا من الخيارات الاستثمارية، كما يدعم الرؤية الاستراتيجية لإمارة أبوظبي والرامية إلى تعزيز مكانتها كمركز رائد للخدمات المالية والاستثمار”.

وبدوره، قال شريف سالم، الشريك ومدير إدارة الأسواق المالية في شركة لونيت: “ يوفر الصندوق محفظة متنوعة من الصكوك المتوافقة مع الشريعة الإسلامية والمصدرة من الجهات السيادية وشبه السيادية والشركات ضمن عدد من الأسواق العالمية. ما يتيح للمستثمرين فرصة الاستفادة من الفرص الواعدة التي تتوافق مع متطلباتهم الاستثمارية”.

وتجدر الإشارة إلى أنّ قيمة تداول صناديق المؤشرات المتداولة في عام 2023 تجاوزت حاجز الـ 5 مليارات درهم ، في زيادة بنسبة 160% عن العام السابق، مع وصول إجمالي أحجام تداولات صناديق المؤشرات المتداولة إلى مليار وحدة مما يعكس نمواً بنسبة 205% على أساس سنوي.وام


مقالات مشابهة

  • سوق أبوظبي للأوراق المالية يرحب بإدراج “شيميرا جي بي مورغان “
  • روبورتاج: "لم يبق شجر ولا زرع" ... أراض خصبة في غزة ذهبت مع ريح الحرب
  • ميكالى يرحب بزيزو فى معسكر المنتخب الأوليمبي
  • في غزة.. «لم يسلم شجر ولا حجر» أراض خصبة دمرتها قوات الاحتلال
  • ميكالى يرحب بـ زيزو بمعسكر المنتخب الأوليمبي.. والأجواء الإيجابية تسيطر على اللاعبين
  • صنعاء توجه تحذير أخير للرياض وتحدد أماكن في قلب العاصمة السعودية بنك أهداف مشروعة لقواتها المسلحة
  • إردوغان يرحب بالأسد بتركيا في أي وقت
  • إزالة ١٥ حالة تعد علي أراض زراعية بالمنيا
  • إعلام عبري: حزب الله يرحب بموافقة حماس على مقترح الصفقة مع إسرائيل
  • إزالة 8 حالات تعد على أراض زراعية بالمنيا