شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن معلمتان من غزة وآخر من الضفة يفوزون بجائزة المعلم المتميز، غزة صفافازت معلمتان من المدارس الحكومية في قطاع غزة ومعلم من الضفة الغربية بجائزة مؤسسة التعاون للمعلم المتميز 2022 التي تُنظم على .،بحسب ما نشر صفا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات معلمتان من غزة وآخر من الضفة يفوزون بجائزة المعلم المتميز، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

معلمتان من غزة وآخر من الضفة يفوزون بجائزة المعلم...

غزة - صفا

فازت معلمتان من المدارس الحكومية في قطاع غزة ومعلم من الضفة الغربية بجائزة مؤسسة التعاون للمعلم المتميز 2022 التي تُنظم على مستوى فلسطين بشكل سنوي تحت عنوان "إبداع معلم...نهضة وطن".

والمعلمتان الفائزتان هما المربية أمل يوسف محمد أبو زايد من مدرسة خولة بنت الأزور الثانوية للبنات في مديرية الوسطى عن أسلوبها التعلم الممتع من وحي السرد القصصي التفاعلي.

والمربية زينب سفيان محمود دلول من مدرسة عبد المعطي الريس الثانوية المهنية للبنات بمديرية شرق غزة عن أسلوبها التعلم الحقيقي.

والمربي لؤي نمر عبد الله دويكات من مدرسة أبو بكر الصديق الأساسية العليا- نابلس عن أسلوبه الدراما/النمذجة الرقمية/ الألعاب التعليمية/التدريس خارج الصف.

وجرى الإعلان عن الفائزين خلال حفل تم تنظيمه في الضفة وغزة بشكل متزامن.

وأشاد وكيل وزارة التربية والتعليم العالي بغزة خالد أبو ندى بالفائزين وقدم التهاني والتبريكات لهم، مؤكداً أن هذا الفوز يثبت تميز المعلم الفلسطيني وجهوده في خدمة الطلبة.

وأوضح أن الوزارة تُشجع التميز التعليمي وتدعم روح المبادرة كما تفتخر بكافة المعلمين والمعلمات الذين يحققون الجوائز المحلية والدولية.

المعلم المتميز وزارة التربية والتعليم

م ز

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل معلمتان من غزة وآخر من الضفة يفوزون بجائزة المعلم المتميز وتم نقلها من صفا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

صدقة جارية على روحه.. الشيخ الحصري خلد ذكراه بـ«المصحف المعلم» (فيديو)

«فَأَمَّا الزَّبَدُ فَيَذْهَبُ جُفَاءً وَأَمَّا مَا يَنفَعُ النَّاسَ فَيَمْكُثُ فِي الْأَرْضِ كَذَٰلِكَ يَضْرِبُ اللَّهُ الْأَمْثَالَ»، آية كريمة لم يغفل عنها القارئ الشيخ محمود خليل الحصري، ليطبقها على أرض الواقع من خلال افتتاح معهد أزهري في مسقط رأسه بقرية شبرا النملة، في مدينة طنطا بمحافظة الغربية، إضافة إلى إعداد المصحف المعلم، والذي أصبح بمثابة الدليل للأطفال والكبار في تعلم تلاوة آيات الذكر الحكيم.

تفاصيل المصحف المعلم

وحول تفاصيل المصحف المعلم، فتأتي أبرز المعلومات عنه كالآتي:

- من الإسطوانات الشاملة في تحفيظ القرآن الكريم.

- ينقسم إلى قسمين «المصحف المعلم – المصحف المرتل» بصوت الشيخ محمود خليل الحصري.

- من إعداد المجلس الأعلى للشئون الإسلامية.

- يوجد به برنامج خاص بالأحاديث الشريفة للرسول صلى الله عليه وسلم.

وتحل اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر الحالي، الذكرى الـ107 على ميلاد القارئ الشيخ محمود خليل الحصري، حيث عاش حياته في كنف القرآن الكريم، وطاف البلاد لتلاوة الآيات على منابر المساجد في مختلف دول العالم.

مقالات مشابهة

  • وكيل أعمال سعود عبدالحميد ينفي وجود واسطة في انتقاله إلى روما الإيطالي
  • وظائف حكومية 2024.. المستندات وآخر موعد للتقديم في الوزارات والهيئات
  • انفوجراف.. أبرز تصريحات وزير التربية والتعليم
  • الظهران.. إنشاء ممشى بشاطئ المرجان بطول 950م وآخر ب ”الصدف“ يبلغ 300م
  • أول من قرأ القرآن في البيت الأبيض.. معلومات عن الشيخ الحصري بذكرى ميلاده
  • فتح التصالح على الجراجات.. الشروط وطريقة السداد وآخر موعد للتقديم
  • في ذكرى ميلاده.. سبب تسمية الشيخ الحصري بـ«المعلم الأول»؟
  • صدقة جارية على روحه.. الشيخ الحصري خلد ذكراه بـ«المصحف المعلم» (فيديو)
  • أ.د. أحمد العدوان عميد البحث العلمي في عمان الاهلية يحوزعلى جائزة المراجع المتميز من مجلة الإدارة والإستدامة في بريطانيا
  • عباقرة اليمن يفوزون بالمسابقة الدولية للحساب الذهني