نتيجة الصف الثالث الإعدادية.. نتائج الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني في محافظة البحيرة.. يشهد طلاب وأولياء أمورهم في محافظة البحيرة حالة من الترقب والانتظار لنتائج امتحانات الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2023/2024، حيث تُعد هذه النتائج بمثابة بوابة عبور إلى مرحلة دراسية جديدة في حياة الطلاب.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات عن نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة البحيرة من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

ترقب نتائج الشهادة الإعدادية في محافظة البحيرة

وتبذل مديرية التربية والتعليم بمحافظة البحيرة جهودًا حثيثة لتصحيح وتدقيق نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية، وذلك حرصًا على إعلان نتائج دقيقة وعادلة في أقرب وقت ممكن.

وتشير آخر التطورات إلى أن أعمال التصحيح والتدقيق قد شارفت على الانتهاء، مع توقعات بارتفاع معدلات النجاح هذا العام مقارنة بالعام الماضي.

وأكد السيد يوسف الديب، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة البحيرة، أن النتائج ستُعلن رسميًا في منتصف الأسبوع المقبل، بعد الانتهاء من جميع أعمال التصحيح والتدقيق والاعتماد من قبل السيدة الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة.

الموعد الرسمي.. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة جنوب سيناء 2024 بالاسم "هنــــا الرابط HERE URL" نتيجة الصف الثالث الإعدادية.. نتائج الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني في محافظة جنوب سيناء "رابط النتيجة".. اعرف نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في جنوب سيناء الترم الثاني من هـنـــا خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية يمكن للطلاب الاستعلام عن النتائج إلكترونيًا من خلال موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي من هنا.ستكون الخدمة متاحة بعد اعتماد النتائج رسميًا من قبل محافظ البحيرة.سيحتاج الطلاب إلى إدخال رقم جلوسهم فقط للاستعلام عن النتيجة.سيتمكن الطلاب من معرفة المجموع الكلي ودرجة كل مادة.ستقوم المديرية بإعلان أسماء العشرة الأوائل على مستوى المحافظة قبل إعلان النتيجة العامة.
توزيع درجات الصف الثالث الإعدادي 2024


نستعرض فيما يلي توزيع درجات الشهادة الإعدادية في محافظة البحيرة 2024، الترم الثاني، وأيضًا نهاية العام، ويبلغ إجمالي الدرجات النهائية في نهاية العام 280 درجة، وتكون درجة النجاح من 140 درجة، وتُوزع الدرجات بواقع 140 درجة لكل فصل دراسي.


توزيع درجات الشهادة الإعدادية 2024 – الترم الثاني

جاء توزيع درجات الصف الثالث الإعدادي 2024 الترم الثاني كما يلي:

اللغة العربية 40 درجة، اللغة الإنجليزية 30 درجة، الدراسات الاجتماعية 20 درجة، الرياضيات 30 درجة، العلوم 20 درجة، والمجموع الكلي 140 درجة.

توزيع درجات مواد الصف الثالث الإعدادي 2024 في نهاية العام

يأتي توزيع درجات الشهادة الإعدادية 2024 نهاية العام كما يلي:

اللغة العربية 80 درجة، اللغة الإنجليزية 60 درجة، الدراسات الاجتماعية 40 درجة، الرياضيات 60 درجة، العلوم 40 درجة، والمجموع الكلي 280 درجة.


المواد التي لا تضاف للمجموع في الترم الثاني: التربية الدينية 40 درجة، التربية الفنية 20، الحاسب الآلي 20 درجة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الشهادة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة البحيره نتيجة الشهادة الإعدادية البحيرة نتيجة الشهاده الاعدادية نتيجة الصف الثالث الاعدادي نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة البحيرة نتيجة الشهادة الاعدادية البحيرة 2024 موقع وزارة التربية والتعليم نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2024 بالاسم ورقم الجلوس رابط نتيجة الشهادة الاعدادية نتیجة الشهادة الإعدادیة نتائج الشهادة الإعدادیة الشهادة الإعدادیة 2024 فی محافظة البحیرة الترم الثانی توزیع درجات نهایة العام الصف الثالث

إقرأ أيضاً:

استخراج هسة.. رابط نتائج الثالث متوسط 2024 دور أول في العراق

استخراج هسة.. رابط نتائج الثالث متوسط 2024 دور أول في العراق  ، نقدم لكم الآن نتائج الثالث متوسط 2024 دور أول “ملازمنا نتائجنا الوزاري”، وفقًا لتصريحات وزارة التربية العراقية، من المتوقع أن تظهر نتائج الثالث متوسط خلال الأسبوع الجاري، وتحديدًا في غضون الـ 48 ساعة القادمة، وزارة التربية اعتادت على نشر نتائج الثالث متوسط عبر موقع “كوكل درايف” لجميع المحافظات، حيث يمكن لطلاب العراق معرفة نتائجهم عن طريق البحث داخل الملف الخاص بالمحافظة التي ينتمون إليها.


موقع نتائجنا نتائج الثالث متوسط 2024

نتائج الصف الثالث المتوسط لعام 2024 في العراق للدور الأول، ستعرض أيضًا عبر موقع “ملازمنا نتائجنا” أكد كريم السيد، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية العراقية، قرب انتهاء عملية التدقيق والتصحيح في جميع المحافظات، وأشار إلى أن إعلان نتائج الثالث المتوسط سيكون مركزيًا، حيث ستعلن الوزارة عن النتائج عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك فور اعتمادها من قبل وزارة التربية.


رابط نتائج المرحلة المتوسطة الثالثة للدور الأول بالاسم

رابط نتائج الصف الثالث المتوسط سيكون متاحًت عبر موقع وزارة التربية العراقية، حيث انتظر طلاب العراق نحو ثلاثة أسابيع لظهور نتائج الصف الثالث المتوسط لعام 2024، الدور الأول، وقد أكد مصدر مسؤول في وزارة التربية العراقية أن الطالب الذي يرسب في مادتين يخوّل له دخول الامتحانات التكميلية للدور الثاني، أما من يرسب في ثلاث مواد أو أكثر فعليه إعادة السنة الدراسية.
 

نتائج الصف الثالث المتوسط لعام 2024 للدور الأول على موقع نتائجنا

فيما يلي الخطوات الأساسية لاستخراج النتيجة من موقع نتائجنا نتائج الثالث متوسط 2024 دور أول عليك اتباعها:

   توجه مباشرة نحو  موقع نتائجنا
   ترقب حتى يتم انتهاء تحميل الصفحة.
    ثم انتقل مباشرة إلى نتائج الصف الثالث المتوسط لعام 2024 الدور الأول.
   بعد ذلك انقر على “تحميل” التي تظهر مقابل المحافظة التي تتبع لها.
   تظهر لك صفحة جديدة، انتظر قليلًا حتى يكتمل التحميل.
    بعد انتهاء تحميل الصفحة، تظهر لك “تنزيل”.
    بعد الضغط على “تنزيل” سيتم فتح ملف PDF يحمل الاسم أمامك.
   أقوم بالبحث عن اسم الطالب في القائمة وأجمع بيانات الدرجات كاملة.

 

نتائج الصف الثالث المتوسط 2024 للدور الأول من وزارة التربية

للتحقق من نتيجة الصف الثالث المتوسط للدور الأول للسنة الدراسية 2024، يمكنكم اتباع بعض الخطوات التالية للاطلاع على النتائج بشكل مباشر.

   الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.
    انتظار صدور نتائج الثالث المتوسط رسميًا.
    كما سيتم تفعيل رابط الاستعلام عن طريق الرقم الامتحاني في وقت لاحق.
   في الأخير، عند إدخال رقم الجلوس ستظهر لك النتائج بشكل كامل.

مقالات مشابهة

  • اعتماد نتيجة الترم الثاني للمستويين الثالث والرابع بـ«تمريض كفر الشيخ»
  • استخراج هسة.. رابط نتائج الثالث متوسط 2024 دور أول في العراق
  • رابط التقديم لمدارس التمريض بالهيئة العامة للتأمين الصحي 2024 بالدقهلية.. اعرفها
  • لطلاب الشهادة الإعدادية.. رابط التقديم للصف الأول الثانوي 2024/ 2025 بالمحافظات
  • لينك تقديم الصف الأول الثانوي 2024 إلكتروني.. سجل الآن
  • لطلبة الإعدادية في سوهاج.. لينك التقديم للصف الأول الثانوي 2024
  • "مـن هنــــا".. استعلم عن نتائج الثالث متوسط 2024 واستخراجها في خطوتين
  • "لوووولي".. كيفية الإستعلام عن نتيجة الثالث متوسط دور اول في العراق
  • نتائج الثالث المتوسط العراق.. تحميل نتيجتك من هـنــا PDF
  • نتيجتك PDF.. رابط نتائج الثالث المتوسط العراق دور أول 2024