شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن عائلات جنين تحمل المحافظ والأجهزة الأمنية مسؤولية الأحداث الأخيرة، جنين صفاحملت عائلات مخيم جنين شمالي الضفة الغربية المحتلة، المحافظ أكرم الرجوب وقادة الأجهزة الأمنية مسؤولية الأحداث الأخيرة التي .،بحسب ما نشر صفا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عائلات جنين تحمل المحافظ والأجهزة الأمنية مسؤولية الأحداث الأخيرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عائلات جنين تحمل المحافظ والأجهزة الأمنية مسؤولية...

جنين - صفا

حملت عائلات مخيم جنين شمالي الضفة الغربية المحتلة، المحافظ أكرم الرجوب وقادة الأجهزة الأمنية مسؤولية الأحداث الأخيرة التي شهدها المخيم، داعية إياهم للتوقف عن اقتحامه وملاحقة المقاومين والمواطنين.

وقالت العائلات في بيان صادر عنها اطلعت وكالة "صفا" عليه: "في الوقت الذي لا زلنا نلملم جراحنا، بعد اجتياح مخيم جنين، وعدوان الاحتلال، تفاجأنا ليلة الثلاثاء بشن الأجهزة الأمنية الفلسطينية حملة اعتقالات ضد عدد من الشبان من المخيم، ومن مدينة جنين".

وأكد البيان أن "غالبية من تم اعتقالهم شارك في الدفاع عن المخيم، والتصدي لعدوان الاحتلال قبل أيام، وساهموا في تسهيل زيارة الرئيس محمود عباس للمخيم والمدينة".

وأضاف "بذل وجهاء العائلات جهودًا كبيرة عبر التواصل مع قادة الأجهزة الأمنية، لمنع حملة الاعتقالات، وحاول بعضهم التعاون، لكن أصر غالبية قادة الأجهزة على تنفيذ قرار اللجنة الأمنية المشتركة بتنفيذ حملة الاعتقالات، وهو ما دفع بوقوع الاشتباكات المسلحة".

وتابع البيان "ضغطنا على الشبان بشكل كبير بمنع الاشتباك مع الأجهزة الأمنية، لكن إصرار الأجهزة الأمنية على الاقتحام، بدعوى وجود قرار من أعلى مستوى بتنفيذ الحملة، هو ما فاقم من الوضع الأمني الذي لا زال متوترا، وقابلا للانفجار، خاصة بعد تهديدات وصلت للشبان عبر الأجهزة الأمنية بأنهم ماضون في حملة الاعتقال، حتى لو وقع ضحايا لذلك".

وطالبت العائلات بوقف فوري لحملة الاعتقالات في مدينة جنين، وإطلاق سراح الشبان الذين تم اعتقالهم، وعدم اقتحام المخيم من قبل الأجهزة الأمنية، وتجنيبه نتائج ذلك.

وشددت على أن شباب المدينة يدافعون عن المدينة في وجه الاحتلال، وأن سلاحهم سيوجه للاحتلال فقط، داعية إلى وقف التعرض لمواكب إطلاق الأسرى من سجون الاحتلال، والسماح للعائلات لاستقبال أبنائهم بما يليق بهم و بنضالهم.

جنين اعتقال المقاومين الأجهزة الأمنية أكرم الرجوب

ط أ/م ز

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عائلات جنين تحمل المحافظ والأجهزة الأمنية مسؤولية الأحداث الأخيرة وتم نقلها من صفا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ما صحّة انفجار بطاريات الليثيوم والأجهزة الخليوية؟

أفادت مندوبة "لبنان 24" الّا صحة للاخبار المتداولة عن انفجار اجهزة خليوية او بطاريات الليثيوم للطاقة الشمسية.     ووفقاً للمعلومات، هناك نوع محدد من الأجهزة اللاسلكية التي تتعرض للانفجار نتيجة حدث أمني.

مقالات مشابهة

  • عائلات المحتجزين الأميركيين بغزة تحمّل نتنياهو مسؤولية مصير أبنائهم
  • إسرائيل تتحسب لرد انتقامي من حزب الله الذي تعهد بأن تدفع ثمنا غاليا على هجمات اللاسلكي
  • ما صحّة انفجار بطاريات الليثيوم والأجهزة الخليوية؟
  • تفاصيل انفجار أجهزة "البيجر" في لبنان: بيان شركة "جولد أبوللو" والتطورات الأخيرة
  • مجموعة لوفتهانزا: تعليق جميع الرحلات من وإلى تل أبيب وطهران سببه التوترات الأمنية الأخيرة
  • إعلام إسرائيلي: استدعاء قادة الأجهزة الأمنية إلى اجتماع طارئ لبحث تطورات جبهة لبنان
  • الأجهزة الأمنية تكشف معلومات جديدة بشأن محاولة اغتيال ترامب
  • السلطات الأمنية بـ ردفان ترفض توجيهات محافظ لحج بخصوص إعادة فتح محطات الغاز
  • ناشط لـ "صفا": اجتماع الأجهزة الأمنية في الخليل تنسيق أمني موسّع لا يمثل المحافظة
  • ناشط لـ "صفا": اجتماع الأجهزة الأمنية في الخليل تنسق أمني موسّع لا يمثل المحافظة