تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن الإعلاميين أحد أعمدة هذا الوطن، خاصة حينما يتعرض الوطن لحملات من الشائعات ومحاولات التحريض وإثارة الفتن.

وأضاف الإعلامي مصطفى بكري، خلال برنامج «حقائق وأسرار» على قناة صدى البلد، أن ما يسمى الجيل الرابع من الحروب، هدفه نشر الفوضى وترويج كل ما لا ينتمي إلينا من ثقافات غريبة لا تمت لنا بصلة، معلقا: الإعلام له دور مهم جدا في نشر الوعي بين الناس.

وتابع مصطفى بكري قائلا: «الصحافة والإعلام أمان كل دولة في الحفاظ على الاستقرار، ولا أحد ينكر أن لدينا وطنا نبنيه وندافع عن كيانه وحدوده، وننقل دائما كل ما يحدث في الدولة في الإطار الوطني؛ حرصا منا على بلدنا».

واستكمل بكري: علينا كصحفيين وإعلاميين الاهتمام بمشكلات المواطنين والدفاع عن ثوابت الدولة والدفع بكل إنسان مخلص إلى الأمام.


 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الإعلامي مصطفى بكري الصحفيين والإعلاميين الجيل الرابع الإعلاميين مصطفى بکری

إقرأ أيضاً:

رئيس نزاهة: الخطاب الملكي وضح نهج الدولة في تحقيق مصلحة الوطن ورعاية المواطن

نوَّه رئيس هيئة الرقابة ومكافحة الفساد الأستاذ مازن بن إبراهيم الكهموس، بمضامين الخطاب الملكي لافتتاح أعمال السنة الأولى من الدورة التاسعة لمجلس الشورى الذي ألقاه نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله- .
وقال: "الخطاب أكد أن سياسة هذه البلاد قائمة على الوضوح والشمولية وعلى ثبات موقف المملكة الدائم، ووضوح سياساتها الداخلية والخارجية التي تصب في تحقيق مصلحة الوطن والمواطن، وموقفها الثابت والراسخ تجاه القضايا الدولية، وسعيها في تعزيز وتوفير أسباب الأمن والاستقرار، ونشر الخير والسلام في العالم".

#ولي_العهد: إن المملكة اليوم نتيجة منجزاتها ورؤيتها، تحظى بثقة عالمية جعلت منها إحدى الوجهات الأولى للمراكز العالمية والشركات الكبرى، وفي مقدمتها افتتاح المركز الإقليمي لصندوق النقد الدولي #اليوم #الخطاب_الملكي
أخبار متعلقة رئيس مجلس الشورى: الخطاب الملكي مرتكز راسخ وخارطة طريق للمجلسوزير الصناعة يبحث فرص التعاون مع إيطالياللتفاصيل | https://t.co/cULtYhrqjr pic.twitter.com/bEVowJpx1a— صحيفة اليوم (@alyaum) September 18, 2024
وفي ختام تصريحه سأل معاليه الله عز وجل أن يُديم الصحة والعافية على خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وأن يمدهما بالتوفيق والسداد، وأن يُديم على بلادنا نعمة الأمن والاستقرار والنماء.

مقالات مشابهة

  • حجة.. تشييع جثمان الشهيد همدان ريبان بكشر
  • اقرأ في عدد «الوطن» غدا.. السيسي لـ«بلينكن»: يجب وقف التصعيد الإسرائيلي ضد الفلسطينيين وإزالة العراقيل أمام المساعدات
  • رئيس نزاهة: الخطاب الملكي وضح نهج الدولة في تحقيق مصلحة الوطن ورعاية المواطن
  • علي عبد العال ومصطفى بكري يصلان حفل المولد النبوي الشريف بنادي قضايا الدولة
  • مصطفى بكري: اتصالات بدر عبد العاطي برئيس الوزراء ووزير الخارجية اللبنانيين عكست موقفا مصريا عروبيا
  • «عدوان سافر».. مصطفى بكري: الهجوم السيبراني لقوات الاحتلال على أجهزة اتصال حزب الله تطور خطير في مسار الحرب
  • البلشي: النقابة لديها معايير ومنهج الدفاع عن الصحفيين/ات
  • مصطفى بكري ينعي رسام الكاريكاتير الشاب أحمد قاعود
  • في ذكرى 30 يونيو | مصطفى بكري يرصد أسرارَ أخطر عشرة أيام في تاريخ مصر (12).. لحظة الحقيقة
  • مصطفى بكري: المصريون لن ينسوا للأشقاء السعوديين مواقفهم في ظل الظروف الصعبة