شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن ​​الروبل الروسي ينخفض إلى أدنى مستوى في 16 شهرًا، انخفض الروبل الروسي أمس الأربعاء، بأكثر من 2بالمائة إلى أدنى مستوى في أكثر من 16 شهرًا، متخطيًا 94 مقابل الدولار ، تحت وطأة المخاطر السياسية وتراجع .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ​​الروبل الروسي ينخفض إلى أدنى مستوى في 16 شهرًا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

​​الروبل الروسي ينخفض إلى أدنى مستوى في 16 شهرًا

انخفض الروبل الروسي أمس الأربعاء، بأكثر من 2% إلى أدنى مستوى في أكثر من 16 شهرًا، متخطيًا 94 مقابل الدولار، تحت وطأة المخاطر السياسية وتراجع أسعار النفط، ومخاوف من أن تتحول وزارة المالية نحو شراء عملات أجنبية هذا الشهر.

وانخفض الروبل 2% بحلول الساعة 1609 بتوقيت جرينتش مقابل الدولار عند 94.16، بعد أن سجل في وقت سابق 94.32، وهو أضعف مستوى له منذ 28 مارس 2022.

وكان قد هبط في وقت سابق 1.8% ليجري تداوله عند 103 مقابل اليورو، وهو أيضًا أدنى مستوى فيما يزيد على 16 شهرًا، و1.8% مقابل اليوان إلى 13.07.

أسباب تضرر الروبل

انخفض خام برنت 2.2% إلى 83.03 دولار للبرميل متراجعًا عن أعلى مستوى له منذ 17 أبريل عند 85.99 دولار.

وتعرض مبنى شاهق في الحي التجاري بموسكو، يضم 3 وزارات روسية، يوم الثلاثاء لقصف بطائرة مسيرة للمرة الثانية في 3 أيام، ما دفع الشركات للنظر في سلامة موظفيها.

وتضرر الروبل أيضًا جراء حالة عدم اليقين في السوق بشأن ما إذا كانت وزارة المالية ستستمر هذا الشهر في مبيعات العملات الأجنبية لتغطية النقص في عوائد صادرات الطاقة الروسية أم أنها ستتحول إلى الشراء.

107.167.122.25



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ​​الروبل الروسي ينخفض إلى أدنى مستوى في 16 شهرًا وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدولار ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سعر برميل النفط الكويتي ينخفض 38 سنتا ليبلغ 87.56 دولار

انخفض سعر برميل النفط الكويتي 38 سنتا ليبلغ 56ر87 دولار للبرميل في تداولات يوم أمس الاثنين مقابل 94ر87 دولار في تداولات يوم الجمعة الماضي وفقا للسعر المعلن من مؤسسة البترول الكويتية.

وفي الأسواق العالمية ارتفعت العقود الآجلة لخام برنت 60ر1 دولار لتبلغ 60ر86 دولار للبرميل في حين ارتفعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 84ر1 دولار لتبلغ 38ر83 دولار.

المصدر كونا الوسومالنفط الكويتي خام برنت

مقالات مشابهة

  • تراجع عمليات مرور السفن عبر مضيق باب المندب إلى أدنى مستوى لها منذ نوفمبر 2023
  • الين عند أدنى مستوى في 38 عاما أمام الدولار
  • الريال اليمني ينهار إلى أدنى مستوى في تاريخه .. وقفزة جنونية للعملات الأجنبية
  • استطلاع يكشف تراجعا كبيرا في مستوى ثقة دول الناتو بزيلينسكي
  • انخفاض معدل التضخم في النمسا إلى أدنى مستوى له منذ 3 سنوات
  • ارتفاع مؤشر الدولار عالميا بعد تراجعه إلى أدنى مستوى
  • “المركزي الروسي” يرفع أسعار العملات الرئيسة مقابل الروبل
  • سعر برميل النفط الكويتي ينخفض 38 سنتا ليبلغ 87.56 دولار
  • سعر القمح عالميا يصل أدنى مستوى خلال شهرين بسبب زيادة الإمدادات
  • وزيرة البيئة: إنشاء 16 مصنع تدوير مخلفات على مستوى الجمهورية