شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن مستشار بوشيلين يكشف عن انخفاض توريد المعدات الغربية لأوكرانيا، موسكو سبوتنيك. في حديثه لوكالة سبوتنيك ، قال غاغين بالنسبة لتوريد المعدات، فقد انخفض بالفعل، ولدي شكوك كبيرة بشأن حصول أوكرانيا على مقاتلات .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مستشار بوشيلين يكشف عن انخفاض توريد المعدات الغربية لأوكرانيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مستشار بوشيلين يكشف عن انخفاض توريد المعدات الغربية...
موسكو- سبوتنيك. في حديثه لوكالة "سبوتنيك"، قال غاغين: "بالنسبة لتوريد المعدات، فقد انخفض بالفعل، ولدي شكوك كبيرة بشأن حصول أوكرانيا على مقاتلات أميركية الصنع، لأن خسارة مثل هذه الطائرات ستكون بمثابة ضربة كبيرة للمجمع العسكري الصناعي الأمريكي".وتابع غاغين، قائلا: "نحن نشهد الآن فعليا بدء جميع الدول الأوروبية الواحدة تلوى الأخرى تقريبًا، الشعور بالاستياء من الحاجة إلى مساعدة أوكرانيا كون مواطنو الدول الغربية غير راضين عن حقيقة مفادها أن بلدانهم ملزمة على تقديم المساعدات المالية والعسكرية لأوكرانيا، لأن ذلك يؤثر على أوضاعهم.."، مشيرا بهذا الصدد إلى ارتفاع أسعار الطاقة والغذاء.وأضاف:وحذرت موسكو الدول الغربية مرارًا وتكرارًا من أن إمداد أوكرانيا بالسلاح لا يغير شيئًا ويطيل الصراع فقط. وأكد وزير الخارجية سيرغي لافروف، أن الولايات المتحدة وحلف شمال الأطلسي متورطان بشكل مباشر في هذه المواجهة، ليس فقط بتوريد الأسلحة، ولكن أيضًا بتدريب الأفراد.وتواصل القوات المسلحة الروسية تنفيذ عمليتها العسكرية الخاصة بهدف نزع سلاح أوكرانيا، لدرء التهديدات الصادرة عن الأراضي الأوكرانية لأمن روسيا.وحددت موسكو منذ إطلاق العملية، يوم 24 شباط / فبراير 2022، أهدافها بحماية سكان إقليم دونباس، والقضاء على التهديدات الموجهة لأمن روسيا، وإجبار أوكرانيا على الحياد العسكري، والقضاء على التوجهات النازية فيها.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مستشار بوشيلين يكشف عن انخفاض توريد المعدات الغربية لأوكرانيا وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الدفاع الألماني: تسليم 4 وحدات من أنظمة الدفاع الجوي «IRIS-T» لأوكرانيا

قال وزير الدفاع الألماني بوريس بيستوريوس، إنّ بلاده تعتزم تسليم 4 وحدات إضافية من أنظمه الدفاع الجوي من طراز «IRIS-T» لأوكرانيا، هذا العام، حسبما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية»، في خبر عاجل.

مقالات مشابهة

  • مستشار ألمانيا: حان الوقت لتكثيف الجهود لإحلال السلام في أوكرانيا
  • نائب شعبة الخضروات يكشف عن موعد انخفاض أسعار الطماطم والبطاطس (فيديو)
  • دولة أفريقيا ترفع سعر توريد الكاكاو 45%
  • الصين والكونغو الديمقراطية توقعان اتفاقية تعاون عسكري لتعزيز قدرات الجيش الكونغولي
  • زيلينسكي يكشف "أهدافا" داخل روسيا يريد ضربها بالأسلحة الغربية البعيدة المدى
  • كيف تستفيد بريطانيا من توريد السلاح لإسرائيل؟
  • مصطفى بكري يكشف مخطط إسرائيل تهجير أهالي الضفة الغربية إلى الأردن
  • «القاهرة الإخبارية»: موسكو تفتح الباب أمام المفاوضات بخصوص الأزمة مع أوكرانيا
  • وزير الدفاع الألماني: تسليم 4 وحدات من أنظمة الدفاع الجوي «IRIS-T» لأوكرانيا
  • لافروف يكشف تفاصيل لقائه الوحيد مع وزير خارجية أوكرانيا المستقيل