ثمن اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان ورئيس فريق إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث لإمارة عجمان الجهود التي بذلها أعضاء الفريق في مختلف الجهات المحلية والاتحادية للتعامل مع الحالة الجوية «منخفض الهدير».

جاء ذلك خلال ترؤسه الاجتماع الدوري لفريق إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث لإمارة عجمان، بحضور مديري وممثلي الجهات الحكومية الاتحادية والمحلية في الإمارة.

واستعرض فريق الطوارئ والأزمات والكوارث المحلي خلال الاجتماع، الجهود التي بذلت لاحتواء الحالة الجوية والتعامل معها بحرفية ومهنية عالية، ما أدى إلى سرعة عودة الحياة الطبيعية خلال يوم واحد فقط بعد المنخفض.

ووجه اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي بضرورة العمل والتفاني وتسريع وتيرة الإنجازات وتطوير القدرات والإمكانيات وفق التطلعات المستجيبة والمتعاملة مع الأحداث الطارئة.

(وام)

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات شرطة عجمان سلطان بن عبدالله النعيمي منخفض جوي

إقرأ أيضاً:

فريق طبي يزور سيدة  تعاني ظروف صحية حرجة ببني سويف

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اعلن الدكتور محمد يحيي مدير عام التأمين الصحي ببني سويف، أنه جرى اليوم، بناء على تعليمات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف ، باتخاذ الإجراءات اللازمة والمطلوبة لتوفير الرعاية الطبية لسيدة من ذوي الهمم ، من أبناء بني سويف، والتي تم تداول حالتها الإنسانية والصحية على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وتعاني من ظروف صحية حرجة.

جرى إرسال فريق طبي يضم بعض  التخصصات  من مستشفى التأمين الصحي ،لمحل إقامة الحالة بمدينة بني سويف الجديدة، والذي قام بالكشف والفحص الطبي على الحالة وسيجرى اتخاذ ما يلزم من إجراء أشعة وتحاليل والفحوصات اللازمة ، للتشخيص الدقيق والاتفاق على برنامج وإجراءات العلاج . 

 وقد جرى توجيه فريق طبي وإداري يتكون من، الدكتورة حنان خلف محمد مدير الشؤون الطبية، الدكتور أحمد يسري عضو الشؤون الطبية، الدكتور مصطفي ناجي  أخصائي عظام الدكتور أحمد حسام،الأستاذ محمد عصمت إدارة خدمة المواطنين، أسماء يحيي مكتب مدير فرع،لبحث الحالة الصحية للسيدة :زكية "وشهرتها نورا" والتي تعاني من مرض هشاشة العظام"المعروف بالعظام الزجاجي" ومشكلات صحية بالرئة  أدت صعوبة التنفس واستخدام التنفس الصناعي .

 تجدر الإشارة إلى أن هذه السيدة المريضة "بحسب إفادة أسرتها" حاصلة على بكالوريوس تجارة وماجيستير إدارة أعمال، وقد أصيبت بالمرض منذ طفولتها ، لكن منذ ما يقرب من 4 سنوات، بدأت تظهر آلام وتداعيات المرض عليها ، مما أفقدها القدرة على الحركة وبدأت تعاني من صعوبة في التنفس، وتلتمس عرضها على متخصصين لبحث حالتها  وتوفير ما يمكن من علاج حيال معاناتها من التواء في العامود الفقري وليونة بالعظام.

550b4ecd-1b1a-4d53-ad81-e1b55ca35840 a742b21e-7348-4239-9d3e-1ba7c58d62b5

مقالات مشابهة

  • افتتاح ورشة لصيانة المركبات بشرطة عجمان
  • “التربية”: الحالة الجوية لن تؤثر على سير الامتحانات
  • قائد قوات الدفاع الجوي: نمتلك منظومات تسليح متنوعة المصادر قادرة على مجابهة العدائيات
  • قائد قوات الدفاع الجوي: خلال الـ3 أيام الأولى من حرب أكتوبر فقد العدو أكثر من ثلث طائراته
  • قائد الدفاع الجوي في العيد الـ54 للقوات: تسليحنا متنوع ومتقدم.. وهكذا نتعامل مع التهديدات
  • قوات الانتقالي تعلن القبض على أحد أفراد ‘‘العمالقة’’ عقب اشتباكات مع قائد ‘‘ قوات الطوارئ’’
  • تراجع جديد في درجات الحرارة بسبب منخفض جوي.. اعرف موعد انكسار الموجة الحارة
  • عقب لستغاثتها بمحافظ بني سويف.. التأمين الصحي يوجه فريق طبي لسيدة من ذوي الهمم
  • جيش العدو يعترف رسمياً بمصرع قائد فريق قناصة وإصابة 16 جنديًا بكمين المقاومة في جنين
  • فريق طبي يزور سيدة  تعاني ظروف صحية حرجة ببني سويف