البوابة نيوز:
2024-07-01@17:58:45 GMT

الجونة يطيح بفريق بلدية المحلة خارج كأس مصر

تاريخ النشر: 31st, May 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تأهل فريق الجونة إلى  دور الستة عشر من بطولة كأس مصر بعد الفوز على نظيره فريق بلدية المحلة  بضربات  الترجيح، فى المباراة التي جمعت الفريقين منذ قليل ليضرب موعدًا مع الترسانة.
انتهي الوقتان الأصلي والإضافي من مباراة بلدية المحلة والجونة بالتعادل الإيجابي (1-1)، لتبتسم ركلات الترجيح لفريق الجونة
 

كان بلدية  المحلة تقدم أولًا عن طريق أحمد رضا في الدقيقة 73، بينما أدرك سيف شيكا هدف التعادل للجونة  قبل نهاية الوقت الأصلي، لتنتقل المواجهة إلى الوقت الإضافي الذي لم يشهد تغيرًا في النتيجة ليحتكم الفريقين الى ضربات الترجيح ويفوز الجونة،

.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الجونة بلدية المحلة كاس مصر بطولة كاس مصر احمد محمدي

إقرأ أيضاً:

أصحاب الجياد يتعاقد مع 4 لاعبين ويحتاج 11 لاعب

أعلن محمد فهمى ، المدير الفنى لفريق اصحاب الجياد الصاعد حديثا لدورى القسم الثانى، عن التعاقد مع ٤ لاعبين، من أجل تدعيم صفوفه استعدادا للموسم المقبل الذى سيشهد منافسة من العيار الثقيل بين العديد من الأندية، ويأمل نادي اصحاب الجياد في الصعود لدورى المحترفين .

حدد مدرب اصحاب الجياد انه يحتاج ١١ لاعبا فى الموسم الجديد بعد الاتفاق مع مجلس ادارة النادى برئاسة سيد سمرة .

واضاف ان اللاعبين الجدد هم محمود عفرتو لاعب فاركو ووقع على عقود لمدة ٣ مواسم فى صفقة انتقال حر و عمرو عبد الفتاح لاعب مودرن فيوتشر لمدة ٣ مواسم فى صفقة انتقال حر في وعمرو الصعيدي حارس مرمى دمنهور ومحمود شعلان لاعب وسط دمنهور .

 

وفي المقابل، قرر الجهاز الفني لفريق دمنهور بقيادة عبداللطيف الدوماني، خوض فترة الإعداد في المنتصف من يوليو القادم، وذلك استعداداً للموسم الجديد، والذي يشارك فيه الفريق بدوري القسم الثاني .

نجح فريق دمنهور في التعاقد مع محمد مسعد وشهرته شيتوس صانع ألعاب بورفؤاد السابق، ضمن خطة الفريق في بناء فريق قوى قادر على المنافسة بدوري القسم الثاني "ب" الموسم المقبل، ووقع اللاعب علي عقود انضمام، بحضور وليد بديوي رئيس نادى دمنهور وعبداللطيف الدوماني المدير فني لفريق دمنهور وخميس بركات مدير الكرة ومحمد زويل المدير التنفيذي، وسبق وأن تألق محمد مسعد مع اندية  بلدية المحلة وبتروجيت وبورفؤاد سابقا.

كما تعاقد فريق دمنهور مع صلاح لالا مدافع تلا وبترول أسيوط السابق في صفقة انتقال حر، ويعد "لالا" مدافع قوي وإضافة كبيرة وقوية لنادي دمنهور ظهر اللاعب بشكل أكثر من رائع نال عليه استحسان المتابعين 

 

 

خلافات ولا بيزنس..سر رحيل مدرب حراس غزل المحلة دمنهور يبدأ استعداداته للموسم الجديد 15 يوليو المقبل الجهاز الفني لبورفؤاد يعاين ملعب الفريق قبل الموسم الجديد اليوم.. المنصورة يبدأ الاستعداد للموسم الجديد مدرب منتخب السويس يعلن رحيله عن الفريق بعد نهاية عقده وائل حبيب مديراً لإدارة التخطيط والتعاقدات بغزل المحلة البلاستيك يضم صفقتين استعدادا للموسم الجديد الكناني يحدد احتياجاته لكهرباء الإسماعيلية قبل الموسم الجديد النجوم يفتح النار على اتحاد الكرة بسبب بيراميدز رسمياً.. حسن مصطفى مديراً فنياً لفريق الشرقية

مقالات مشابهة

  • ثلاثي هجومي للجونة في مواجهة المصري
  • الشرقية يتعاقد مع لاعب بلدية المحلة
  • حدري بلاد والهلال في نهائي دورة الكامل والوافي
  • هدف الزمالك.. فيوتشر ينجح في ضم ساكالا من زيسكو الزامبي
  • أخر تطورات إصابة ثنائي فيوتشر قبل مواجهة بلدية المحلة
  • أصحاب الجياد يتعاقد مع 4 لاعبين ويحتاج 11 لاعب
  • التعادل السلبي يحسم مباراة بلدية المحلة وإنبي بالدوري
  • الحسين يواجه الوحدات في نهائي كأس الأردن السبت
  • موعد مباراة بلدية المحلة وإنبي في دوري نايل والقنوات الناقلة
  • رئيس بلدية المحلة: "على الرابطة الجلوس مع الأندية لتفادي أزمات جديدة"