صحافة العرب:
2024-09-19@13:12:50 GMT

إقتصاد في روسيا... ارتفاع ملحوظ بعدد السياح

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

إقتصاد في روسيا... ارتفاع ملحوظ بعدد السياح

شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن في روسيا . ارتفاع ملحوظ بعدد السياح، أفاد اتحاد الشركات السياحية في روسيا، بأن عدد السياح الوافدين إلى روسيا في النصف الأول من عام 2023 ازداد بنسبة 2.3 مرة مقارنة بالفترة نفسها من .،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات في روسيا... ارتفاع ملحوظ بعدد السياح، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

في روسيا... ارتفاع ملحوظ بعدد السياح
أفاد اتحاد الشركات السياحية في روسيا، بأن عدد السياح الوافدين إلى روسيا في النصف الأول من عام 2023 ازداد بنسبة 2.3 مرة مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

وجاء في بيان صدر عن الاتحاد: "وفقا لنتائج ستة أشهر من عام 2023، زار 187.8 ألف أجنبي روسيا لأغراض السياحة. وهذا يزيد بأكثر من 100 ألف عن نفس الفترة من العام الماضي (81.5 ألف سائح)، أي أن النمو في العام بلغ 130٪".

وأشار البيان إلى أن هذا الرقم لا يزال أقل بكثير مما كان عليه قبل الوباء. ووفقا للمعطيات المتوفرة زار روسيا خلال الفترة نفسها من عام 2019، حوالي مليوني سائح أجنبي.

وذكر البيان، أنه في النصف الأول من عام 2023، وصل عدد السائحين من الصين الذين زاروا روسيا إلى - 32.3 ألف سائح.

في الربع الأول من هذا العام، عادت الصين إلى قائمة أكبر موردي السياح إلى روسيا لأول مرة، وفي الربع الثاني، وللمرة الأولى منذ بداية الوباء، احتلت المركز الأول مجددا.

وفي المرتبة الثانية جاءت تركيا. خلال النصف الأول من العام، بلغ عدد الأتراك الذين زاروا روسيا 20.6  ألف شخص.

في المرتبة الثالثة من حيث التدفق السياحي إلى روسيا في النصف الأول من العام ، جاءت ألمانيا (12.5 ألف زيارة)، والرابعة - تركمانستان (14.1 ألف زيارة). أغلقت إيران المراكز الخمسة الأولى (9.3 ألف زيارة).(تاس)

34.212.145.168



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل في روسيا... ارتفاع ملحوظ بعدد السياح وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی النصف الأول من عدد السیاح إلى روسیا من عام 2023 من العام فی روسیا

إقرأ أيضاً:

"قضاء أبوظبي": 60 ألف أجنبي مستفيد من "التوعية القانونية" في النصف الأول

بلغ إجمالي عدد المستفيدين من برامج التوعية القانونية التي نفذتها دائرة القضاء في أبوظبي، لأعضاء الجاليات الأجنبية غير الناطقة باللغة العربية، خلال النصف الأول من العام الجاري، نحو 60 ألف موظف من الأجانب في مؤسسات الرعاية الصحية، وفق ما أعلنته الدائرة اليوم.

وكثفت الدائرة، ممثلة في لجنة التوعية القانونية، جهودها لتعزيز نشر التوعية القانونية لدى أعضاء الجاليات الأجنبية الناطقة بغير اللغة العربية، من موظفي القطاع الصحي في إمارة أبوظبي، وذلك في إطار تنفيذ مبادراتها التثقيفية التي تستهدف مختلف فئات المجتمع والمقيمين من جميع الجنسيات، بما يرسخ الوعي القانوني ويدعم الحفاظ على الأمن والاستقرار وإرساء مبادئ تحقيق العدالة والتمسك بسيادة القانون.

ترسيخ المعرفة القانونية

وقال المستشار يوسف سعيد العبري، وكيل دائرة القضاء-أبوظبي، إن "التوسع في تنفيذ المبادرات التوعوية والتثقيفية، يأتي تماشياً مع توجيهات الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، رئيس دائرة القضاء في أبوظبي، بترسيخ المعرفة القانونية والوصول إلى شريحة واسعة من أفراد المجتمع لتعريفهم بالقوانين والتشريعات النافذة في الدولة".


​وأضاف أن "لجنة التوعية القانونية للجاليات الأجنبية تحرص على تغطية كل القطاعات وتنويع وسائل توصيل الرسائل الهادفة من خلال استخدام الوسائل الإلكترونية الحديثة، فضلاً عن تنظيم المحاضرات عن بُعد بلغات عدة وعرض النشرات عبر الشاشات الذكية واللوحات الإرشادية، مع التركيز على اختيار الموضوعات المهمة حسب كل قطاع لتحقيق الفائدة المرجوة من البرنامج التوعوي".

مقالات مشابهة

  • ارتفاع ملحوظ في أسعار العملات الرقمية بعد خفض الفيدرالي الأمريكي لأسعار الفائدة
  • بلدية دبي تنفذ 120 فعالية تطوعية لتعزيز نظافة المدينة فــي النصف الأول من 2024
  • بلدية دبي تنفذ 120 فعالية تطوعية لتعزيز النظافة في النصف الأول من 2024
  • الإمارات السادسة عالمياً في نمو إنفاق السياح الدوليين
  • أوشيش يدعو لإجراء انتخابات عامة مبكرة نهاية النصف الأول من 2025
  • "قضاء أبوظبي": 60 ألف أجنبي مستفيد من "التوعية القانونية" في النصف الأول
  • 4 مليارات دولار صادرات الصناعات الكيماوية خلال النصف الأول من العام الجاري
  • ارتفاع الطلب على توربينات الرياح عالميًا 23% في النصف الأول من 2024
  • “الصلح خير” بشرطة الشارقة تسترد أكثر من 20 مليون درهم خلال النصف الأول من العام 2024
  • مصر تستورد كميات ضخمة من القمح