قال الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي قائد وطني حكيم يعمل لأجل مصلحة الدولة المصرية، لافتاً إلى أن الرئيس السيسي أنجز بنية تشريعية لتشجيع الاستثمار المحلي والدولي.

وأضاف مصطفى بكري خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار" على قناة "صدى البلد" أن الوطن مستهدف ومطلوب وأن أمريكا لها إسرائيل وإسرائيل لها أمريكا، والرئيس السيسي يعي جيداً المؤامرة التي تحاك ضد الدولة المصرية، موضحاً أن الرئيس السيسي يسعى فى كل الاتجاهات لتحقيق النهضة للدولة المصرية.

وأوضح عضو مجلس النواب، أن مصر تحتاج إلى ثورة إدارية لحل الأزمات، وأنه لا بد من تشديد الرقابة على كل القطاعات في الدولة، مشيراً إلى أن الرقابة الإدارية تسير بشكل جيد للقضاء على الفساد في الدولة، موجها رسالة للحكومة:"شوفوا يا حكومة موضوع الفاقد في الكهرباء اللي اتكلمنا عليه بالأمس".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: السيسي الرئيس السيسي مصطفى بكري الدولة المصرية الجيش المصري 4 رسائل من الرئيس السيسي اغنية الجيش المصري ١٠ سنوات من الإنجازات في عهد السيسي اختراق صفحتي مصطفى بكري

إقرأ أيضاً:

نقيب الإعلاميين يهنأ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو: مصر تشهد تغيرات واسعة

هنأ النائب الدكتور طارق سعدة، نقيب الإعلاميين وعضو مجلس الشيوخ، الرئيس عبدالفتاح السيسي والشعب المصري العظيم وقواتنا المسلحة المصرية وشرطتنا الوطنية الباسلة بالعيد الـ11 لثورة 30 يونيو التي ضرب فيها الشعب المصري أروع الأمثلة في الثورات السلمية والحفاظ على أركان الدولة المصرية.

دور ثورة 30 يونيو

قال نقيب الإعلاميين إن ثورة 30 يونيو جاءت لتؤكد يوما بعد يوم أن مصر تشهد تغيرات واسعة النطاق لبناء دولة حديثة عمادها جيش وطنى يحمي سماءها وبحرها وأرضها.

وأكد نقيب الإعلاميين أن هذه الذكرى تأتي لتحمل معها آمالا جديدة لكل المصريين وطموحات وآفاقا واسعة للدولة المصرية بكل مؤسساتها، وتأكيد على أن مصر الجديدة القوية أصبحت راسخة في وجدان الشعب المصري مع الالتزام باحترام حقوق الإنسان وترسيخ قيم التعايش المشترك والتسامح وتعزيز التلاحم بين الدولة والمواطنين باعتبارها أساسا لبقاء واستمرار الدول.

تغيير مجرى التاريخ

وأوضح نقيب الإعلاميين أن ثورة 30 يونيو جاءت بمكانة طوق النجاة لمصر وأهلها وأسهمت في تغيير مجرى التاريخ المصري الحديث وكتبت بأحرف من نور ميلاد مسار جديد من مسارات العمل الوطني الخالص.

ووجَّه نقيب الإعلاميين التحية لشهداء الوطن الأبرار الذين ضحوا بأرواحهم الطاهرة فداء لوطنهم، داعيا جموع الشعب المصري بالوقوف خلف قيادتنا الحكيمة لاستكمال بناء دعائم الجمهورية الجديدة.

مقالات مشابهة

  • البابا تواضروس في ذكرى ثورة 30 يونيو: نقدّر ما أنجزته الدولة على مختلف الأصعدة
  • مصطفى بكري: الشعب نزل في 30 يونيو والثورة انتصرت
  • مصطفى بكري: مصر كانت تمضي نحو الحرب الأهلية قبل ثورة 30 يونيو
  • في ذكرى 30 يونيو.. مصطفى بكري: الرئيس السيسي خاض أزمات وواجه تحديات عديدة
  • نقيب الإعلاميين يهنأ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو: مصر تشهد تغيرات واسعة
  • مصطفى بكري : الرئيس السيسي وجه بمراجعة قرار غلق المحلات
  • بكري: الرئيس السيسي يشعر بمعاناة المواطنين وتداعيات الأزمة الاقتصادية -(فيديو)
  • مصطفى بكري : الرئيس السيسي وجه بمراجعة قرار غلق المحال
  • مصطفى بكري يطالب الحكومة بالوقوف خلف الرئيس حتى نعبر الأزمات
  • مصطفى بكري: الرئيس السيسي يدرك جيدا معاناة الشعب