شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن العمر السجن 6 أشهر لمن يمارس مهنة الهندسة دون الرجوع للهيئة فيديو، قال متحدث الهيئة للمهندسين المهندس صالح العمر أن تقديم أي توصيات أو استشارات هندسية دون الحصول على ترخيص مزاولة المهنة يعرضك للعقوبات،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات العمر: السجن 6 أشهر لمن يمارس مهنة الهندسة دون الرجوع للهيئة.

. فيديو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

العمر: السجن 6 أشهر لمن يمارس مهنة الهندسة دون...

قال متحدث الهيئة للمهندسين المهندس صالح العمر أن تقديم أي توصيات أو استشارات هندسية دون الحصول على ترخيص مزاولة المهنة يعرضك للعقوبات.

وأضاف العمر بأنه لا يمكن لأي مهندس اتخاذ أي موافقة للعمل دون الرجوع إلى الهيئة، للتأكد من حصوله على ترخيص للمزاولة.

وتابع العمر أن هناك وافد انتحل صفة المهندس عبر مواقع التواصل الاجتماعي دون حصوله على الإعتماد، مشيراً بأنه مهدد بالسجن 6 أشهر.

فيديو | متحدث الهيئة السعودية للمهندسين م. صالح العمر: تقديم أي توصيات أو استشارات هندسية دون الحصول على ترخيص مزاولة المهنة يعرضك للعقوبات #الإخبارية pic.twitter.com/rbns8u8bK2

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) August 2, 2023

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل العمر: السجن 6 أشهر لمن يمارس مهنة الهندسة دون الرجوع للهيئة.. فيديو وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس على ترخیص

إقرأ أيضاً:

اعرف الجديد.. ضوابط وتراخيص لمزاولة مهنة التدريس

أعلن محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن تقديم طلب إلى مجلس النواب لإصدار تشريع يمنح رخصة خاصة لمزاولة مهنة التدريس في مصر. جاء هذا الإعلان خلال لقاء جمع الوزير برؤساء تحرير الصحف والمواقع الإخبارية يوم الثلاثاء، حيث شدد على ضرورة تنظيم مهنة التدريس ووضع ضوابط صارمة لممارستها. وأوضح الوزير أن مهنة التدريس تُمارَس حاليًا دون وجود معايير أو قواعد تنظيمية واضحة للعاملين فيها، وهو ما يتطلب تغييرًا لمواكبة التطورات الحديثة في المجال التعليمي.

قرار إصدار رخصة لمزاولة مهنة التدريس

وأشار الوزير إلى ضرورة حصول المعلمين على رخصة مهنية قبل مزاولة التدريس، مؤكدًا أن عدم وجود ضوابط مهنية واضحة يجب أن يتغير. هذا التعديل يأتي في إطار رفع جودة التعليم وضمان تقديم محتوى تعليمي يتماشى مع المعايير الحديثة.

تطوير التعليم ضمن رؤية مصر 2030

تعمل وزارة التربية والتعليم على تنفيذ خطط استراتيجية وفقًا لرؤية مصر 2030، والتي تهدف إلى تطوير النظام التعليمي بما يتناسب مع متطلبات المستقبل. وأوضح الوزير أن هذه الجهود تأتي ضمن خطة شاملة لإصلاح التعليم، تشمل تطبيق محاور استراتيجية بناء الإنسان المصري. كما كشف الوزير عن هدف الوزارة في إنشاء 100 مدرسة يابانية في مصر، لتطبيق أفضل الممارسات التعليمية الدولية وتحسين جودة التعليم من خلال هذه التجربة.

توضيحات حول العام الدراسي الجديد 2025

بالنسبة للعام الدراسي الجديد 2025، أكد الوزير أن الوزارة تُجهّز لانطلاق منظم للأسبوع الأول من العام الدراسي. وأشار إلى أنه من المتوقع أن تستقر العملية التعليمية بعد أسبوعين من بداية العام، مع استمرار الوزارة في معالجة التحديات، مثل مشكلة كثافة الفصول، لضمان بيئة تعليمية مناسبة للطلاب والمعلمين.

مقالات مشابهة

  • اعرف الجديد.. ضوابط وتراخيص لمزاولة مهنة التدريس
  • محكمة تونسية تقضي بسجن المرشح الرئاسي العياشي زمال سنة و8 أشهر
  • وزير التعليم: نعمل على التوسع في إنشاء المدارس اليابانية
  • فعالية خطابية للهيئة النسائية في المحويت بذكرى المولد النبوي الشريف
  • محامية: يحق للمرأة المطالبة بالنفقة السابقة بشرط وجود نية الرجوع .. فيديو
  • المشاط تُشارك في الملتقى الأول للهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات
  • السجن 6 أشهر لمذيع بي بي سي المتهم بتداول صور جنسية لقاصرين
  • نائب وزير السياحة تلتقى الرئيس التنفيذى للهيئة السعودية للبحر الأحمر لبحث سبل التعاون فى مجال السياحة الساحلية
  • تعز .. فعالية احتفائية مركزية للهيئة النسائية بذكرى المولد النبوي
  • فعالية احتفائية مركزية للهيئة النسائية في تعز بذكرى المولد النبوي