صحافة العرب:
2024-09-29@11:15:23 GMT

ترمب أمام القضاء مجددا

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

ترمب أمام القضاء مجددا

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن ترمب أمام القضاء مجددا، مصدر قضائي أمريكي لائحة الاتهام تشير بشكل ملحوظ إلى وجود مشروع إجرامي استدعت محكمة اتحادية في العاصمة الأمريكية واشنطن، الرئيس الأمريكي .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ترمب أمام القضاء مجددا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ترمب أمام القضاء مجددا
مصدر قضائي أمريكي:لائحة الاتهام تشير بشكل ملحوظ إلى وجود "مشروع إجرامي"

استدعت محكمة اتحادية في العاصمة الأمريكية واشنطن، الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترمب واشنطن لمواجهة تُهم تتعلّق بمناورات "جنائيّة" لقلب نتائج انتخابات 2020.

ً : توجيه اتهام لترمب على خلفية محاولته عكس نتيجة انتخابات 2020

وذكرت مصادر قضائية أمريكية، أن لائحة الاتهام الواقعة في 45 صفحة تشير بشكل ملحوظ إلى وجود "مشروع إجرامي" وتتّهم ترمب بتقويض أسس الديموقراطيّة الأميريكية من خلال محاولة تغيير عملية فرز نتائج تصويت أكثر من 150 مليون أمريكي، وهي اتهامات غير مسبوقة وتُعتبر الأكثر جدّية لأن ترامب كان آنذاك رئيسا في منصبه.

وأفادت أن الدعوَيَين الجنائيّتين السابقتين المرفوعتين ضد ترمب هذا العام، بتهمة الاحتيال المرتبط بشراء صمت ممثّلة أفلام إباحيّة، وتعريض الأمن القومي للخطر من خلال سوء تعامله مع وثائق سرّية، تتعلّقان على التوالي بالفترة السابقة لولايته وما بعدها.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ترمب أمام القضاء مجددا وتم نقلها من رؤيا الإخباري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الصندوق الدولي للتنمية الزراعية يعلن تمويله لأول مشروع استثمار زراعي في العراق

آخر تحديث: 28 شتنبر 2024 - 12:02 م بغداد/ شبكة أخبار العراق- أعلن الصندوق الدولي للتنمية الزراعية ( إيفاد – IFAD)، السبت، توقيعه مؤخرا اتفاقية مع العراق فتحت الباب أمام الصندوق لتمويل أول مشروع استثمار زراعي له في العراق بعد الحرب ضد تنظيم داعش، والذي سيسهم في زيادة دخول المجتمعات الريفية الفقيرة بأربع محافظات جنوبي البلاد.وقال الصندوق في بيان اليوم، إن مساهمته في العراق قد اقتصرت حتى الآن على منحة إقليمية للبحوث الزراعية، مضيفا أن الصندوق سوف يستثمر في قرض لمشروع استثماري مدته سبع سنوات، ومنحة تبلغ قيمتها حوالي 16.23 مليون دولار أمريكي تستكملها منحة أخرى بقيمة مليوني دولار أمريكي من برنامج التأقلم لصالح زراعة أصحاب الحيازات الصغيرة.وأشار البيان إلى أن، الهدف الشامل من انخراط الصندوق في العراق يتمثل في دعم أولويات الحكومة والبرامج الزراعية الوطنية الرامية إلى زيادة إنتاجية ودخل المزارعين أصحاب الحيازات الصغيرة، وتعزيز القدرة على الصمود أمام تغير المناخ في نفس الوقت.ووفقا لبيان الصندوق فإن، المشروع سوف يستثمر في تطوير البنية التحتية للري وتحسين الأمن الغذائي والتغذية والحد من الفقر عن طريق زيادة الدخول الزراعية وغير الزراعية.وتابع الصندوق في بيانه أن، المشروع سيساهم في الحد من الضعف وزيادة دخول المجتمعات الريفية الفقيرة في المحافظات الجنوبية الأربع في ميسان والمثنى وذي قار والديوانية؛ وتعزيز قدرة نظم إنتاج المحاصيل والثروة الحيوانية لأصحاب الحيازات الصغيرة على الصمود أمام تغير المناخ؛ وتعزيز إنتاجية وربحية صغار منتجي المحاصيل والثروة الحيوانية من خلال الحصول على الخدمات المالية والتكنولوجيات والوصول إلى الأسواق المجزية.

مقالات مشابهة

  • الدين والانتخابات الرئاسية الأميركية
  • لم يغسل الأطباق!.. وليا أمر أمام القضاء لتعديهما بالضرب والحرق على طفل متوحد
  • وزير الخارجية: أولوية مصر القصوى وقف حمام الدم في المنطقة بشكل فوري
  • الصندوق الدولي للتنمية الزراعية يعلن تمويله لأول مشروع استثمار زراعي في العراق
  • ضحايا داعش يحلمون بمحاسبة عناصرها أمام القضاء.. التحالف الدولي: جرائم التنظيم أدت لفقدان آلاف الأرواح.. وإحالة الإرهابيين إلى العدالة أمر حيوي
  • مجددا.. الجيش الإسرائيلي يطلب من سكان في جنوب بيروت إخلاء أحياء معينة
  • أدلة جديدة ضد ترمب في قضية “قلب انتخابات 2020” أمام المحكمة
  • ترمب يسخر من هاريس بشأن عملها في ماكدونالدز
  • "إكس" تتراجع أمام أوامر القضاء في البرازيل
  • خالد جلال: ثقة الأهلي ستكون عكسية والزمالك سيظهر بشكل قوي