أفادت تقارير إخبارية بأن ريال مدريد سيصدر بيانًا رسميًا الأسبوع المقبل للإعلان عن تعاقده مع النجم الفرنسي كيليان مبابي، وذلك بعد أيام من خوض نهائي دوري الأبطال أمام بوروسيا دورتموند.

وكشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية عن إمكانية تقديم مبابي كلاعب جديد لريال مدريد يوم الخميس القادم، بعد نهائي دوري أبطال أوروبا.

وصرح مبابي قبل أيام قليلة أنه سيُعلن قريبًا عن اسم فريقه الجديد، مشيرًا إلى أنه متحمس للغاية لبدء تجربة جديدة في مساره الكروي خارج فرنسا.

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

فرنسا.. «لوبان» تهاجم نجم كرة القدم «كيليان مبابي»

بعد حديثه عن ما وصفه “النتائج الكارثية” للانتخابات التشريعية الفرنسية، هاجمت زعيمة حزب التجمع الوطني اليميني المتطرف، مارين لوبان، نجم كرة القدم، كيليان مبابي.

ورفضت لوبان خلال مقابلة مع شبكة “سي أن أن”، تصريحات “مبابي”، وقالت إنه “ليس ممثلا للمهاجرين”.

وقالت لوبان: “لقد سئم الفرنسيون من تلقي المحاضرات والنصائح حول كيفية التصويت”، مضيفة: “مبابي لا يمثل الفرنسيين من أصول مهاجرة، لأن هناك عددا كبيرا منهم يعيشون على الحد الأدنى للأجور، والذين لا يستطيعون تحمل تكاليف السكن أو التدفئة، مقارنة بأشخاص مثل السيد مبابي”.

هذا وكان قائد المنتخب الفرنسي لكرة القدم، كيليان مبابي، قال: “من الملح جدا” التصويت في الجولة الثانية بعد النتائج “الكارثية” للجولة الأولى”!.

وأضاف متحدثا من هامبورغ عشية لقاء فرنسا مع البرتغال في الدور ربع النهائي لكأس أوروبا المقامة في ألمانيا: “أعتقد أننا بحاجة أكثر من أي وقت مضى للخروج والتصويت، لا يمكننا أن نترك بلادنا في أيدي هؤلاء الناس”، مضيفا: “هناك حالة طوارئ، لا يمكننا ترك بلدنا في أيديهم، إنه أمر عاجل حقا، رأينا النتائج، إنها كارثية”.

هذا وكانت الجولة الأولى من الانتخابات البرلمانية في فرنسا جرت في 30 يونيو الماضي، حيث تقدم حزب “التجمع الوطني” مع حلفائه من الحزب الجمهوري، وحصل على 33.15% من الأصوات، فيما حصل ائتلاف “الجبهة الشعبية الجديدة” اليساري على 27.99%، بينما احتل ائتلاف الرئيس إيمانويل ماكرون المرتبة الثالثة بنسبة 20.04%، ومن المقرر أن تجرى الجولة الثانية من الانتخابات البرلمانية الفرنسية يوم الأحد المقبل.

مقالات مشابهة

  • فرنسا.. «لوبان» تهاجم نجم كرة القدم «كيليان مبابي»
  • يورو 2024.. مبابي يقود هجوم منتخب فرنسا أمام البرتغال
  • تفاصيل الاستقبال الأكثر إثارة في التاريخ لكليان مبابي لاعبا لريال مدريد
  • مبابي يُعلق على مواجهة رونالدو في ربع نهائي اليورو
  • بعد مغادرة كيليان لباريس سان جيرمان.. شقيق مبابي ينتقل إلى ناد فرنسي
  • مبابي: رونالدو لاعب فريد من نوعه.. فيديو
  • ماركا الإسبانية: نهائي مونديال 2030 في ملعب سانتياغو برنابيو
  • كيليان مبابي في مواجهة مثله الأعلى كريستيانو رونالدو: ”صراع أجيال” يشعل ربع نهائي بطولة أوروبا 2024
  • كل لاعبي ريال مدريد تأهلوا من ثمن إلى ربع نهائي يورو 2024
  • اختيار فينيسيوس كأفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا 2023 - 2024