شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن وزيرة الخزانة الاميركية تصنيف “فيتش” غير مبرر تماما، عبرت وزيرة الخزانة الأميركية جانيت يلين عن “اعتراضها على خفض وكالة “فيتش” تصنيف الولايات المتحدة الائتماني”، واصفة إياه بأنه “غير مبرر .،بحسب ما نشر قناة المنار، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزيرة الخزانة الاميركية: تصنيف “فيتش” غير مبرر تماما، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزيرة الخزانة الاميركية: تصنيف “فيتش” غير مبرر تماما

عبرت وزيرة الخزانة الأميركية جانيت يلين عن “اعتراضها على خفض وكالة “فيتش” تصنيف الولايات المتحدة الائتماني”، واصفة إياه بأنه “غير مبرر تماما” لأنه تجاهل التحسن الكبير في مؤشرات الحوكمة في عهد إدارة الرئيس جو بايدن بالإضافة إلى قوة الاقتصاد الأميركي. واوضحت يلين في تصريح لها، إن “إعلان فيتش الثلاثاء لم يأخذ بعين الاعتبار متانة الاقتصاد الأميركي وتدني معدلات البطالة وتراجع التضخم واستمرار النمو وقوة الابتكار، وذلك خلال تعليقات مجهزة لإلقائها في مكتب للمتعاقدين بدائرة الإيرادات الداخلية بالقرب من واشنطن”.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزيرة الخزانة الاميركية: تصنيف “فيتش” غير مبرر تماما وتم نقلها من قناة المنار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزیرة الخزانة الامیرکیة

إقرأ أيضاً:

خامنئي: الهجوم على إسرائيل "مشروع" و"زوالها" أمر حتمي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد المرشد الأعلى للثورة الإيرانية، آية الله علي خامنئي، اليوم الجمعة، أن الهجوم الصاروخي الإيراني على إسرائيل "مشروع تماما" و"عقاب الحد الأدنى" لجرائمها، وفقا لـ "سكاي نيوز".

وفي خطاب ألقاه باللغة العربية، وهي خطوة نادرة الحدوث في خطبة الجمعة، قال خامنئي: "عملية قواتنا المسلحة قبل ليال قليلة كانت قانونية ومشروعة تماما"، مشيرا إلى الهجوم الصاروخي.

وأضاف خامنئي، بينما كان يحمل بندقية، أن إسرائيل "لن يكتب لها البقاء"، معتبرا أن كل ضربة ضدها تخدم المنطقة بأجمعها.

وأشار إلى أن بلاده "لن تماطل أو تتعجل في أداء ما عليها" في مواجهة إسرائيل.

وجاء هذا التصريح في خطاب خامنئي الأول في طهران بعد مقتل قائد فيلق القدس، قاسم سليماني، في بغداد، والذي أثار توترًا شديدًا في المنطقة.

مقالات مشابهة

  • قبل مواجهة ساوثهامبتون.. أرتيتا يصدم جماهير آرسنال
  • خامنئي: الهجوم على إسرائيل "مشروع" و"زوالها" أمر حتمي
  • تن هاج.. «رحلة المخاطر»!
  • تجاهل غير مبرر أم إهمال متعمّد.. وباء الكوليرا يفتك بسكان عدن ولحج
  • «فيتش سليوشنز» تكشف أثر الحرب على اقتصاد لبنان
  • باريس تعتبر أن إعلان الاحتلال غوتيريش “شخصا غير مرغوب فيه” قرار “خطير وغير مبرر”
  • كيف تحمي نفسك من الجلطات؟.. دكتور جمال شعبان يجيب
  • عقوبات أمريكية على شبكات لشراء وتهريب أسلحة للحوثيين
  • أوبك تفند هبوط سعر برميل النفط إلى 50 دولاراً: مضلل تماماً
  • ضربة طهران الصاروخية تمنح إسرائيل مبررًٕا لمهاجمة التهديد النووي الإيراني