شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن قوات الاحتلال تعتقل 16 مواطنا في مداهمات بالضفة، محافظات صفااعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الخميس وليلة أمس 16 مواطنا خلال حملة مداهمات شنتها في محافظات الضفة الغربية .،بحسب ما نشر صفا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قوات الاحتلال تعتقل 16 مواطنا في مداهمات بالضفة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قوات الاحتلال تعتقل 16 مواطنا في مداهمات بالضفة

محافظات - صفا

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الخميس وليلة أمس 16 مواطنا خلال حملة مداهمات شنتها في محافظات الضفة الغربية المحتلة.

وأكد مكتب إعلام الأسرى في تصريح صحفي أن قوات الاحتلال اعتقلت 13 فلسطينيًا خلال حملة اعتقالات واسعة في بلدة بيت أمر شمال الخليل جنوبي الضفة.

كما اعتقلت القيادي في حركة الجهاد الإسلامي سلطان خلوف والشيخ هلال خلوف من جنين شمالي الضفة.

وفي نابلس اعتقلت قوات الاحتلال الطالب في جامعة النجاح جعفر مروان أقرع عقب اقتحام منزله في بلدة قبلان جنوبي المحافظة

قوات الاحتلال الضفة الغربية اعتقالات

م ز

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قوات الاحتلال تعتقل 16 مواطنا في مداهمات بالضفة وتم نقلها من صفا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قوات الاحتلال تغلق الحرم الإبراهيمي وتعتقل 15 مواطنا بالضفة الغربية

أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلى، اليوم الخميس، الحرم الإبراهيمى بمدينة الخليل، وشددت إجراءاتها القمعية بحق المواطنين فى البلدة القديمة، بحجة الأعياد اليهودية.

وقال مدير أوقاف في الخليل غسان الرجبي - في تصريح اليوم وفقا لوكالة ألأنباء الفلسطينية (وفا) - إن إغلاق الاحتلال للحرم حتى الساعة العاشرة مساء، إذ سيستبيحه المستوطنون لأداء طقوس دينية تلمودية ورقصات واحتفالات في انتهاك لحرمته.

وأضاف أن الاحتلال أغلق البلدة القديمة، ومنع دخول موظفي الأوقاف والشؤون الدينية إلى الحرم، حيث فرض حظرا للتجول على حارات: جابر، السلايمة، وواد الحصين، كما أبلغ جنود الاحتلال الأهالي أن هذا التضييق سيستمر إلى يوم الأحد المقبل.

وأشار الرجبي، إلى أن الأعياد اليهودية جزء من الإجراءات التهويدية للحرم الإبراهيمي وتعد على حرمته، واعتداء على حقوق المسلمين في الوصول إلى أماكن عبادتهم.. مطالبا المجتمع الدولي بالتدخل لحماية المقدسات.

اقرأ أيضاًالصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد شهداء غزة لـ 41788 وإصابة 96794 آخرين

مجزرة جديدة.. مقتل 8 أشخاص بقصف إسرائيلي لمدرسة في غزة

سفير فلسطين يستعرض مع النائب عيسى الشريف مستجدات العدوان الإسرائيلي على غزة

ويمنع الاحتلال رفع أذان الفجر في المسجد الإبراهيمى لليوم الـ22 على التوالي، ويغلق الحرم 10 أيام سنويا بشكل كامل، بحجة الأعياد اليهودية، ويسلب حق المصلين الفلسطينيين في الصلاة فيه، وتستغل سلطات الاحتلال الأعياد والمناسبات اليهودية للتضييق على الفلسطينيين، وفرض العقوبات الجماعية بحقهم، من خلال إغلاق الحواجز وتشديد الإجراءات العسكرية عليها، وإعاقة حركة تنقل المواطنين ومنعهم من الوصول إلى الأماكن المقدسة، في الوقت الذي تسهل فيه اقتحامات المستوطنين للمدن الفلسطينية، والمقامات الإسلامية والأثرية في الضفة، خاصة الحرم الإبراهيمي في الخليل، والمسجد الأقصى في القدس.

مقالات مشابهة

  • الاحتلال يعتقل 25 مواطنا فلسطينيا من الضفة
  • الاحتلال يعتقل 25 مواطنًا من الضفة
  • الاحتلال يشن حملة اعتقالات ومداهمات في الضفة
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 35 فلسطينيًا من بلدة بيت أمر بالضفة الغربية
  • قوات الاحتلال تغلق الحرم الإبراهيمي وتعتقل 15 مواطنا بالضفة الغربية
  • قوات الاحتلال تعتقل عدة مواطنين في رام الله ونابلس
  • الاحتلال يعتقل 12 مواطنًا خلال مداهمات في الضفة
  • الاحتلال يعتقل 12 مواطنين خلال مداهمات في الضفة الغربية
  • الاحتلال يعتقل 7 مواطنين خلال مداهمات في الضفة الغربية
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 12 فلسطينيا من الضفة الغربية